السعودية

عروض كيا الجبر سيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 

 

ما هي عروض كيا الجبر سيارات في اليوم الوطني السعودي، حيث أعلنت كيا الجبر عن عرض اليوم الوطني السعودي لتُشارك أبناء المملكة في أجواء الاحتفال، حيث تُقدم خدمات مخفضة للجميع حتى تساعدهم على الشعور بالبهجة التي يجلبها هذا اليوم العظيم لأبناء الوطن، مع اقتراب موعد اليوم الوطني في كل عام تنهال العروض المتميزة على جميع المنتجات، لذا سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال عروض كيا الجبر للاحتفال بالذكرى 92 للوطني لعام 2022م – 1444هـ.

عروض كيا الجبر سيارات في اليوم الوطني

تُقدم كيا الجبر الكثير من الخدمات التي تتعلق بالسيارات الجديدة والمستعملة وكافة أعمال الصيانة. وهي تسعى دائمًا إلى توفير أفضل العروض لجميع العملاء، وذلك للحفاظ على ثقتهم. حيث تُعلن وقت لآخر عن عروض دورية على خدمات الصيانة، ومع حلول الذكرى 92 لليوم الوطني السعودي كان لا بد من المشاركة في أجواء الاحتفال. وذلك عن طريق طرح عرض مميز يلقى إعجاب كافة العملاء، ويقدم لهم خدمة متميزة بسعر مخفض. ولذا أعلنت كيا الجبر عن الأتي:

  • هناك خصم 20% على أجور اليد، كما توفر الشركة أيضاً خصم بنسبة 35% على الفحمات، وهذا العرض مستمر حتى يوم الأربعاء 21 ديسمبر 2022.
  • يوجد خصم 30% على قطع الغيار في حالة السيارات موديل 2018م،  و20% على أجور اليد، و يستمر هذا العرض حتى يوم الاثنين الموافق 31 أكتوبر.

مع العلم أن هذه العروض هي التي بدأت بها الشركة شهر سبتمبر، شهر اليوم الوطني السعودي، وقد جعلتها ممتدة لفترة طويلة؛ لكي يستفيد منها أكبر قدر من العملاء بهذه العروض، ولكن مجموعة الخصومات والعروض الخاصة باليوم الوطني 92 ذاته لم يتم التصريح عنها بعد.

فروع معارض كيا الجبر

تقدم معارض كيا الجبر العديد من خدمات بيع السيارات الجديدة والمستعملة، وكذلك جميع خدمات ما بعد البيع من حيث الصيانة واستبدال قطع الغيار، وهي تمتلك شبكة من الفروع الضخمة حيث تمتد في أغلب أنحاء المملكة العربية السعودية، لذا قد وفرت طريقة سهلة لكي يتم الوصول إلى أقرب معرض من العميل، حيث يمكن الدخول إلى خدمة الموقع عن طريق الموقع الإلكتروني لمعارض كيا الجبر والوصول إلى عناوين الفروع بالتفصيل وكذلك أوقات العمل، وطرق التواصل مع العاملين في كل فرع، ويستطيع العميل الوصول إلى ذلك عبر الدخول “من هنا“.

عروض كيا الجبر سيارات

طرق التواصل مع كيا الجبر

توفر مجموعة معارض كيا الجبر العديد من طرق التواصل. حيث توفر أرقام للتواصل مع كل فرع بشكل مستقل لسهولة التواصل. كما تقدم أرقام موحدة لخدمة العملاء من أجل الرد على استفسارات العملاء وتلقي الشكاوى والاقتراحات. بالإضافة إلى الحسابات الرسمية على مواقع التواصل التي يتم الإعلان من خلالها عن أجدد العروض والتخفيضات. ونعرض لكم كل ذلك فيما يلي:

  • الرقم الموحد لتلقي الشكاوى هو : 8004400100.
  • الرقم المخصص للرد على الاستفسارات هو: 920014200.
  • الحساب الرسمي لكيا الجبر على موقع تويتر “من هنا“.
  • الصفحة الرسمية على فيسبوك “من هنا“.
  • الحساب الرسمي ع لكيا الجبر على إنستجرام “من هنا“.
  • ويمكنكم متابعة حساب سناب شات (كيا الجبر)   “من هنا.

رابط موقع كيا الجبر

توفر معارض كيا الجبر موقع إلكتروني رسمي، تقدم من خلاله كافة الخدمات المتاحة وكذلك أحدث العروض المميزة، ويتكون من صالة للعرض تضم أحدث الموديلات المتوفرة في جميع الفروع ومميزاتها، كما تتيح إمكانية المقارنة بين الموديلات المختلفة لاختيار الأفضل والأنسب للعميل، كما توضح كافة إرشادات الصيانة على خدمات الإصلاح وقطع الغيار، ويمكنكم الوصول لهذا الموقع والاطلاع على كافة الخدمات المعروضة عليه “من هنا”.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تعرفنا من خلاله على عروض كيا الجبر سيارات في اليوم الوطني. حيث قدمنا لكم عروض الصيانة المتاحة عبر كافة معارض كيا الجبر. كما تعرفنا على كيفية الوصول إلى عناوين كافة المعارض الموجودة في كافة أنحاء المملكة. بالإضافة إلى معرفة طرق التواصل المختلفة مع خدمة العملاء وكذلك الحسابات الرسمية على مواقع التواصل، وكيفية الوصول للموقع الرسمي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى