منوعات

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية المجانى للتواصل

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية المجانى للتواصل , ان شركة ارامكس هي واحدة من اهم شركات الشحن و النقل على مستوى العالم فقد نجحت تلك الشركة منذ ان بدأت عملها وحتى الوقت الحالي في تحقيق نموها بشكل فائق السرعة بفضل الخبرة التي تمتلكها تلك الشركة في مجال الشحن والنقل بمختلف انواعه، والتي اكتسبتها على مدار سنوات عملها الماضية.

شركة ارامكس

من اهم العوامل التي ساعدت في النمو السريع لتلك الشركة في مجال الشحن والنقل هو قدرتها على تقديم كافة الحلول المتعلقة بخدمات الشحن و النقل الشاملة، وكذلك ما يختص بالخدمات المتخصصة، و تعتمد هذه الحلول على الوسائل التكنولوجية الحديثة سواء فيما يتعلق بالخدمات المقدمة للأفراد، أو تلك المقدمة للشركات , و تعمل شركة ارامكس السعودية جاهدة على تقديم افضل جودة لخدمات الشحن و النقل، وذلك لضمان وصول الشحنة إلى الوجهة النهائية في أسرع وقت ممكن، وبأقل تكلفة إلى جانب عملها على القيام بكافة اجراءات التخليص الجمركي، وتوفير خدمة تتبع الشحنة للعملاء حتى تمكنهم من تتبع الشحنات الخاصة بهم لحين وصولها إليهم.

وتمكنت شركة كبيرة مثل شركة أرامكس من إرساء كافة المعايير الرائدة في مجال النقل السريع و الخدمات اللوجستية بمنطقة الخليج العربي وبعض دول شمال أفريقيا، وبرزت كمافس قوي لبعض الشركات في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة  , و وفرت شركة أرامكس لخدمات الشحن والنقل السريع العديد من الخدمات والحلول لعملاءها ومنها خدمات التجارة الالكترونية و الخدمات اللوجيستية و حلول الأعمال الصغيرة و إدارة السجلات و خدمة دروب آند شيب خدمة شوب آند شيب.

السعودية

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

من خلال موقعنا الاخبارى فيفو سوف نقدم لكم رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية بفروعها المختلفة في المملكة حتى تتمكنوا من التواصل معهم في أوقات العمل المحددة للإستفسار عن أي امر متعلق بخدمات الشحن والنقل المقدمة من قِبل الشركة.

  1. يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء السعودية على الرقم الموحد في مواعيد العمل المحددة والذي يتمثل في: 966920027447 أو 920035200.
  2. كما يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال تطبيق الواتس اب على رقم 920035200.




225

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى