السعودية

في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022

في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022، تقتنص المملكة العربية السعودية في دورة التضامن الإسلامية بفضية القدم، حيث أصبح رصيد السعودية من الميداليات 21 ميدالية بمجمل (ذهبية واحدة و 12 فضية و 8 برونزيات).

في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022

في دورة التضامن الإسلامية تويج السعودية وتركيا بميدليات القدم 2022

تتويج السعودية وتركيا في دورة التضامن الإسلامية

في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022، تقتنص المملكة العربية السعودية في دورة التضامن الإسلامية بفضية القدم، حيث أصبح رصيد السعودية من الميداليات 21 ميدالية بمجمل (ذهبية واحدة و 12 فضية و 8 برونزيات)،في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022.

اقرأ أيضًا: يتشرف ولي العهد بغسل الكعبة المشرفة تأسيًا برسول الله 1444

تتويج السعودية وتركيا في دورة التضامن الإسلامية 2022

تتويج السعودية وتركيا في دورة التضامن الإسلامية، حيث افتتحت السعودية التسجيل في الدقيقة السادسة والعشرون 26 من عمر الشوط للمباراة.

وفي الشوط الثاني فرض الأخضر سيطرته منذ بداية الشوط الثاني، واستطاع تهديد المرمى التركي في أكثر من محاولة إلا أن الحظ لم يكن حليفه حتى أعلن الحكم نهاية المباراة، في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022.

في دورة التضامن الإسلامية تتوج السعودية وتركيا

في دورة التضامن الإسلامية تتوج السعودية وتركيا، حيث يذكر أن الميداليات البرونزية للمسابقة ذهبت للمنتخب الأذربيجاني الذي كسب نظيره الجزائري بنتيجة 4-3 وظفر المنتخب الأذربيجاني بالميدالية البرونزية في دورة التضامن الإسلامية لعام 2022.

الفيصل وأوغلو يتوجان السعودية وتركيا بميداليات

الفيصل وأوغلو يتوجان السعودية وتركيا بميداليات، وبفضية القدم هذا العام أصبح رصيد المملكة العربية السعودية من الميداليات 21 ميدالية برصيد اجمالي (ذهبية واحدة و 12 فضية و 8 برونزيات)،في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022.

في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميدليات القدم 2022
في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميدليات القدم 2022

تتوقف سهام السعودية وتركيا في ربع النهائي

تتوقف سهام السعودية وتركيا في ربع النهائي، حيث خرج لاعب المنتخب السعودي للسهام “عبدالرحمن الموسى” من منافسات القوس الأولمبي للفردي، وهذا بخسارته في دور الربع النهائي من اللاعب الإندونيسي “بانغيتستو عارف” وذلك بنتيجة 4-6 في دورة التضامن الإسلامية 2022.

تتوقف سهام السعودية وتركيا في ربع النهائي، وكان عبدالرحمن الموسى قد تأهل لهذا الدور بعد فوزه في الدور السادس عشر 16 على اللاعب الإيراني “كلشاني محمد” بنتيجة 6-2، وفي المقابل غادر مواطنوه منصور علوي وراشد السبيعي من الدور السادس عشر 16 بخسارة الأول من الأوزبكي تشين يايوي بنتيجة 0-6، و خرج السبيعي من الأوزبكي صادقوف أميرخون بنتيجة 3-7 في ختام جولة الربع النهائي في دورة التضامن الإسلامية 2022.

في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميدليات القدم 2022
في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميدليات القدم 2022

السعودية تتوج بميداليات دورة التضامن الإسلامية

وفي قسم المبارزة خرج اللاعب عادل المطيري من دور الثمانية 8 لمنافسات سلاح السايبر للفردي، وذلك بعد خسارته على يد اللاعب الأوزبكي موسى أمتروف بنتيجة 14-15 نقطة لدور الثمانية.

في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022، السعودية تتوج بميداليات دورة التضامن الإسلامية، وكان اللاعب المطيري قد تأهل لدور الربع النهائي بعد فوزه على اللاعب الأردني أحمد المعاوي بنتيجة 15-8 في الدور السادس عشر 16، وهو نفس الدور الذي شهد فيه خروج مواطنه اللاعب علي البحراني من الأردني طلحة عبدالله بنتيجة 10-15، في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022.

في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022، أيضًا خرج اللاعب سعد البقمي واللاعب جاسر البكر من منافسات دور المجموعات لدورة التضامن الإسلامية، وأنهت اللاعبة ندى عابد ومواطنتها اللاعبة ضي العميري مشاركتهما في منافسات “الابيه الفردي” بخسارتهما في دور الـ 32 للمساب التضامن الإسلامية، وأيضًا بخسارة اللاعبة ندى أمام اللاعبة السنغالية سالماتا أسبابي بنتيجة 12-15، واللاعبة ضي من اللاعبة الأوزبكية زوبايدلويا مارجونا بنتيجة 3-15 في دورة التضامن الإسلامية 2022.

في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022 في سلة السيدات تختتم المشاركة، حيث أنهى المنتخب السعودي لكرة السلة 3×3 للسيدات مشاركته في الدورة الإسلامية 2022 عقب خسارته اليوم أمام المنتخب التركي بنتيجة 7-21 في دورة التضامن الإسلامية 2022.

السعودية تتوج بميداليات دورة التضامن الإسلامية، وأيضًا شهد خسارة تهاني للجودو، واختتمت لاعبة المنتخب السعودي للجودو تهاني القحطاني مشاركتها في دورة التضامن الإسلامية 2022، وذلك عقب خسارتها أمام القرغيزستانية اللاعبة دينارا خالمزافيا ضمن منافسات وزن +78 كجم في دورة التضامن الإسلامية 2022.

في دورة التضامن الإسلامية تويج السعودية وتركيا بميداليات 2022 ، يحل اللاعب الهاشم سابع السباحة حيث حل لاعب المنتخب السعودي للسباحة أحمد الهاشم بالمركز الثامن في سباق 800 حرة في دورة التضامن الإسلامية 2022.

في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميدليات القدم 2022
في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022

الفيصل وأوغلو يتوجان بدورة التضامن الإسلامية

في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات 2022، الفيصل وأوغلو يتوجان بدورة التضامن الإسلامية، يواصل لاعبو الأخضر مشاركتهم في الدورة من خلال أربع 4 منافسات، وذلك بداية من منافسات السهام للفرق، حيث يواجه الأخضر نظيره اللاعب التشادي في القوس الأولمبي عند التاسعة 9 صباحًا، فيما يواجه أيضًا فريق القوس المركب نظيره اللاعب الإيراني عند العاشرة 10 صباحًا في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميدليات 2022.

السعودية تتوج بميداليات دورة التضامن الإسلامية، وفي منافسات “القوس المركب للفردي” خرج اللاعب عبدالعزيز الروضان واللاعب عيض البقمي من منافسات الدور ربع النهائي، وكان ذلك بخسارة الروضان من اللاعب التركي هاني أمريكان بنتيجة 137-149 نقطة، وخسارة اللاعب البقمي أمام اللاعب الماليزي جواري مازوكي بنتيجة 135- نقطة، وعلى إثر ذلك غادر مواطنهم اللاعب علي الشمراني من الدور السادس عشر 16 بخسارته من اللاعب الإيراني مدندر محمد بنتيجة 132-139 في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022.

الفيصل وأوغلو يتوجان بدورة التضامن الإسلامية 2022، وتكتمل منافسات الفرق في المبارزة بإقامة مسابقتي سلاح السايبر وسلاح الأبيه للرجال بداية من الساعة التاسعة 9 صباحًا، ومنافسة الآبيه للسيدات عند الساعة الواحدة 1 ظهرًا.

ويختتم منتخب السباحة مشاركته بالدورة عن طريق اللاعب السباح يوسف بوعريش الذي يوجد في تصفيات سباق 50م فراشة في دورة التضامن الإسلامية 2022.

ويدشن أخضر الكاراتيه مشاركته بالدورة عند تمام الساعة التاسعة 9 صباحًا بمشاركة اللاعب مسفر الأسمري في مسابقة الكاتا الفردي، واللاعب وجود سعود بشير في مسابقة وزن تحت 60 كجم، واللاعب فهد الخثعمي في وزن تحت 67 كجم، واللاعب سلطان الزهراني في وزن تحت 75 كجم في دورة التضامن الإسلامية 2022.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم تحت عنوان ” في دورة التضامن الإسلامية تتويج السعودية وتركيا بميداليات القدم 2022″ الذي تناولنا فيه الموضوع بكافة جوانبه.

ويمكنكم قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر وأكثر عبر موقعكم المفضل تريند الخليج.




183

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى