السعودية

عروض العثيم لمدة أسبوع على كافة السلع والمنتجات بمناسبة اليوم الوطني 92

عروض العثيم لمدة أسبوع وتستمر حتى اليوم الوطني بدء من الخامس عشر من شهر سبتمبر والتي تقدم الكثير من الخصومات على مختلف السلع والمنتجات التي يمكن البحث عنها والتعرف على أسعارها وقيمة الخصومات التي تضعها معارض العثيم في كافة فروعها سواء على المنتجات الغذائية أو على الأدوات المنزلية، أو مواد العناية وغيرها، حتى على السيارات والمنتجعات الخاصة بالعثيم التي يمكن قضاء وقت ممتع بها، العديد من الخدمات والعروض التي ينتظرها الكثيرين في كل مكان والتي يمكن الحصول على نبذة عنها من خلال ما نقدمه اليوم من هذه العروض والأسعار على كافة السلع مدعمة بالصور التي يمكن من خلالها التعرف على الاسعار والخصومات عليها.

عروض العثيم لمدة أسبوع

تأتي عروض العثيم ضمن سلسلة من الخصومات التي تقوم بها في المناسبات المختلفة والتي ينتظرها العديد من الأفراد للحصول على السلع والمنتجات بأسعار مخفضة. وتقدم معارض العثيم أشكال مختلفة من العروض التنافسية على كافة السلع لغذائية والمنتجات والأدوات المنزلية وغيرها، ومن خلال مجموعة من الصور التي نرفها سو فنتعرف على بعض السلع وما عليها من خصومات وعروض مغرية للمستهلك.

صور عروض العثيم.

العروض في العثيم على المواد الغذائية لا تنتهي وهي من الادوات التي يبحث عنها المستهلك لذلك سوف نعرض العديد من المواد الغذائية وما عليها من تخفيضات من لحوم وخضروات ومواد أخرى:

  • خصومات على برجر اللحم وسارية على كافة الانواع.
  • عروض على أنواع من الدجاج والفلية والبروستيد.
  • خصومات على الخضراوات المعلبة وعلى الأرز بأنواع مختلفة.
  • خصومات عديدة ومتميزة لليوم الوطني تصل إلى 30% على العديد من السلع.
  • اما العروض على الأدوات المنزلية فتصل إلى 40%.
  • الكثير من التخفيضات على منتجعات الدانة ومنتجع الخليج وغيرها.
عروض العثيم لمدة أسبوع
عروض العثيم لمدة أسبوع

الخصومات على انواع الحليب والزبادي والجبن وهي من ادوات المائدة في كل البيوت لذلك يهتم العثيم من خلال العروض على وضع التخفيضات المناسبة التي تغري غلى الشراء.

عروض العثيم لمدة أسبوع
عروض العثيم لمدة أسبوع

من الأدوات الهامة للمنزل في تواجد الحلوى والعسل وأنواع البسكويت للاطفال التي نجد عليها عروض كبيرة من خلال الصورة السابقة والتي تشجع على اقتناء العديد منها.

عروض العثيم لمدة أسبوع

الفاكهة من المواد الهامة التي تحظى بكميات منها أثناء الشراء. تم الإعلان عن سعر الكيلو على كل نوع من الفاكهة ويتمكن المشتري من المقارنة بين الأسعار بسهولة. منها العنب والكيوي والأناناس والتفاح.

عروض العثيم لمدة أسبوع

عروض متنوعة على الدواجن كما في الصورة السابقة التي توضح الاسعار الأولى قبل التخفيض. ثم السعر بعد الخصم. نجد تخفيضات تصل غلى نسبة كبيرة من الأسعار مما يساعد على الشراء بكميات كبيرة من اللحوم والدواجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى