سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة في الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا ملبورن

 
 

 الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا ملبورن هي جنّة للناظرين يجتذب جمالها كافة هواة السياحة في ملبورن، وأحد حدائق ملبورن التي تختص بالنباتات، وهي القبلة الأولى التي يتهافت على زيارتها كل شخص مهتم بالنباتات.

وهذا التقرير سيُقدم بشكل مفصّل أنواع النباتات المعروضة في الحديقة، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات التي بوسع الزائر القيام بها، فالحديقة تندرج ضمن قائمة اماكن سياحية في ملبورن للعائلات بفضل ما تُقدّمه من فعاليات يُسر بها جميع الزوّار.

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا ملبورن

• شعور فريد سوف يتملّكك بمجرد قيامك بجولة بين أركان الحديقة، إذ ستجد نفسك محاطاً بوفرة كبيرة من عناصر الطبيعة، إذ سترى الأشجار والمساحات الخضراء تُعبّر عن الطبيعة في أحلى هيئة وتتأمل النوافير والبرك المائية التي تُضفي على المكان مزيداً من الحُسن.

• ونعرف جميعاً أن الورود تُشكّل عالماً خاصاً بها، لذا يجب أن تستغرق وقتاً مناسباً في استكشاف حديقة الزهور الموجودة بداخل الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا ملبورن والاستمتاع بتلك الألوان واللوحات التي تُشكّلها الأزهار واستنشاق رائحتها الفواحة التي تعُم المكان والمطلة على البحيرة الاصطناعية الساحرة.

الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا ملبورن

• وبما أن تنوّع العوامل البيئية من بيئةٍ لأُخرى قد يشكّل تأثيراً على نمو بعض النباتات التي تتطلّب ظروف معينة، وحرصاً من الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا على ضمّ أصناف مختلفة من النباتات، وفّرت عدد من البيوت الزجاجية واختصت بها أنواع مُعينة من النباتات.
لذا ستعثر على بيوت زجاجية للنباتات الصحراوية.

• وأجمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها هي رحلة القارب الذي يأخذك في جولة إبحارٍ تقليدية لمدة نصف ساعة في بحيرة الزخرف الخلابة.

الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا في ملبورن

• لنمضي قدُماً في التعرّف على عالم التباتات الغني بالأمور الغامضة في هذه الحديقة التي ستُفسح لك الطريق لتتعرّف على عدداً من الأشجار المعمّرة التي تناقلتها الأجيال وتتأمل في بُنيتها وكيف ظلّت واقفة كل هذا الوقت.

• وسيتضح لك خلال رحلتك في الحديقة وجود مكان يتهافت على دخوله غالبية الزوّار وهو المتحف الموجود في الحديقة الذي بدوره سيقودك لمعرفة ما بداخله من معروضات متنوّعة.

• ولا بد لكم بالمرور على مرصد ملبورن الذي يعود للقرن التاسع عشر، والذي يقع على تلة محاذية للحدائق النباتية الملكية ويتضمن مقهى.

الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا ملبورن

يومياً : 07:30 – 19:30

الفنادق القريبة من الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا ملبورن

يتوافر مجموعة من الفنادق تنتشر في المنطقة المحيطة بالحديقة ومنها فندق كومو ملبورن الذي يصنّف من افضل فنادق ملبورن 5 نجوم ويبُعد مسافة 1.79 كم عن الحديقة

حجز فندق

موقع الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا على الخريطة

ايضاً في ملبورن:

افضل 7 فنادق موصى بها في ملبورن

اهم 6 اماكن سياحية في ملبورن

 

اين تقع الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا ملبورن ؟

بإمكانك التعرف على موقع الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا ملبورن على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي أوقات عمل الحدائق النباتية الملكية فيكتوريا ؟

 يومياً : 07:30 – 19:30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى