السعودية

وزارة التعليم تطلق الهوية البصرية تحت شعار العالم ينتظرك لعام 1444هـ

وزارة التعليم تطلق الهوية البصرية تحت شعار العالم ينتظرك لعام 1444هـ، أطلقت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية يوم السبت الماضي “الهوية البصرية” لبداية العام الدراسي الجديد – 2022-1444هـ، تحت شعار “العالم ينتظرك” وذلك احتفاء واستقبالًا بعودة الطلاب والطالبات إلى الدراسة من جديد وكان ذلك من أجل تحفيزهم للانتظام في صفوفهم الدراسية بالمدرسة في أول يوم لهم بالدراسة لكل همة وجدية ونشاط.

وزارة التعليم تطلق الهوية البصرية تحت شعار العالم ينتظرك لعام 1444هـ

 

وزارة التعليم تطلق الهوية البصرية تحت شعار العالم ينتظرك لعام 1444هـ

في بداية العام الدراسي الجديد 2022-1444هـ اطلاق مبادرة الهوية البصرية

“وزارة التعليم” في بداية العام الدراسي الجديد 2022-1444هـ اطلاق مبادرة الهوية البصرية، أطلقت يوم السبت الماضي وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية مبادرة “الهوية البصرية” لبداية العام الدراسي الجديد 2022-1444هـ، وكان ذلك تحت لواء وشعار “العالم ينتظرك”.

في بداية العام الدراسي الجديد لعام 2022-1444هـ اطلاق مبادرة الهوية البصرية، وجاء ذلك احتفاء واستقبالًا وترحيبًا بعودة الطلاب والطالبات للمداومة من جديد على الدراسة وكان هذا من أجل تحفيزهم للانتظام في صفوفهم الدراسية بالمدرسة في أول يوم دراسي لهم بالمداومة في الدراسة بكل همة وجدية ونشاط وتطلع لمستقبل مشرق يغمره الأمل والتفاؤل.

تحت شعار العالم ينتظرك وزارة التعليم تطلق الهوية البصرية

وتحمل مبادرة “الهوية البصرية الجديدة” معاني كثيرة ورسائل تؤكد على دور التعليم في تحقيق الطموحات في المستقبل، كما أن عودة الطلاب والطالبات لمقاعد الدراسة تمثل احتفاًء حقيقيًا ينتظره جميع من بالمملكة، وفي بداية العام الدراسي الجديد 2022-1444هـ اطلاق مبادرة الهوية البصرية، وتسعى له الوزارة بالمملكة العربية السعودية سعيًا لتحقيق الأهداف المرجوة وتتطلع لرؤية المستقبل في عيون أبنائها واعدادهم إلى بناء مواطن ينافس على جميع الأصعدة عالميًا.

كما أن عودة الطلاب أيضًا للدراسة تمثل تكريمًا لهم ينتظره الجميع، وتسعى له الوزارة وذلك لتحقيق اهداف منها الرؤية والطموح الرامي إلى بناء مواطن يواكب التطور والحداثة عالميًا.

اطلاق الهوية البصرية لبداية العام الدراسي الجديد 2022-1444هـ

كما أن “الهوية البصرية الجديدة” تسعى لإضفاء الجدية والحيوية والنشاط بين الطلبة في الميدان التعليمي، وكذلك أيضًا إشراك الطلاب مع المجتمع في صناعة المستقبل وحثهم على المثابرة والتقدم للأمام قدمًا، وخلق موجة من التفاؤل والتفاعل على المستوى الوطني داخل المملكة.

وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية تطلق الهوية البصرية

وتهدف مبادرة الهوية البصرية في بداية العام الدراسي الجديد 2022-1444هـ إلى توحيد الصفوف والاحتفاء بانطلاق العام الدراسي الجديد 2022-1444هـ لكافة إدارات التعليم في جميع المناطق والمحافظات داخل المملكة العربية السعودية، وكذلك أيضًا ضمان تحقيق التكامل والتوافق في جميع استخدامات الهوية البصرية الجديدة، كذلك توفر وزارة التعليم بالمملكة الهوية البصرية لبداية العام الدراسي الجديد.

وزارة التعليم تطلق الهوية البصرية تحت شعار العالم ينتظرك لعام 1444هـ
وزارة التعليم تطلق الهوية البصرية تحت شعار العالم ينتظرك لعام 1444هـ

 

تحت شعار العالم ينتظرك تطلق الهوية البصرية لعام 2022-1444هـ

وفي السياق ذاته عقد وزير التعليم بالمملكة العربية السعودية “د. حمد بن محمد آل الشيخ” اجتماعًا بقيادات إدارات وقطاع التعليم العام وكذلك مديري إدارات ومكاتب التعليم داخل المملكة، وكان ذلك للوقوف على جميع التحديات ومدى جاهزيتهم واستعدادهم لبداية العام الدراسي الجديد 2022- 1444هـ، وأيضاً استكمال متطلبات الرحلة التعليمية لطلاب وطالبات الوطن بكل جدية وكفاءة وجودة.

تحت شعار العالم ينتظرك وزارة التعليم تطلق الهوية البصرية 2022-1444هـ

في بداية العام الدراسي الجديد 2022-1444هـ اطلاق مبادرة الهوية البصرية، أكد وزير التعليم بالمملكة “د. حمد بن محمد آل الشيخ” على ضرورة زيادة الجهود في سائر قطاعات الوزارة وإدارات التعليم لبدء عام دراسي جديد، مؤكدًا ومرشدًا على أهمية تكامل أدوار جميع الطواقم التعليمية والإشراقية والإدارية لاستكمال ومراجعة جميع المتطلبات وعمليات الاستعداد خلال هذه الفترة الدراسية.

ونوه أيضًا على التأكيد من جاهزية جميع المدارس والفصول الدراسية، كذلك التأكد من جاهزية الوسائل الداعمة للعملية التعليمية قبل بداية الدراسة بوقت كافٍ.

ووجه “د. حمد بن محمد آل الشيخ” جميع قيادات إدارات وقطاع التعليم العام ومديري إدارات ومكاتب التعليم بمتابعة هذه العمليات وكذلك صرف الميزانيات التشغيلية للمدارس في كافة مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية وفق حكومة محددة لأوجه الصرف الصحيحة والمخصصة لذلك.

تم التأكيد على أهمية اكتمال أعمال الصيانة والنظافة في المدارس قبل عودة الطلاب والمعلمين والمعلمات، والتأكد من استكمال نقل الكتب والمقررات الدراسية واستلامها.

ويمكنكم قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر وأكثر عبر موقعكم المفضل تريند الخليج. 




281

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى