سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة في قلعة سانت المو نابولي

 
 

لن يُصبح لتجربة السياحة في نابولي نكهة مُختلفة سوى حينما تُقرر زيارة قلعة سانت المو نابولي فهي من أهم معالم نابولي وإحدى التُحف المعمارية التي تعكس المهارات المعمارية القديمة وتحكي لنا تاريخاً طويلاً عاشه الأجداد، أضف إلى ذلك أن هذه القل التي تم تأسيسها عام 1329 تقع على تل مرتفع وهذا ما يجعل زيارتها أمراً لا يفوّت.

ولدى هذه القلعة العديد من المزايا باعتبارها إحدى التُحف المعمارية الرائعة كبنائها المميزو أسوارها العالية، كما أن هُناك أنشطة فريدة وتفاصيل أُخرى وافرة تتعلق بهذه القلعة سوف تكتشفها عندما تُواصل قراءة هذا التقرير.

ومن أهم المعلومات التي يتحتم أن نُطلعك عليها حول القلعة هي أن تاريخ بناءها يعود إلى القرن الرابع عشر أما سبب بناءها يكمُن في أنها شُيّدت لتكون مركزاً للدفاع عن المدينة في حين أن تينو دا كامينو هو من أمر ببناءها.

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة قلعة سانت المو نابولي

• وهناك جسرٌ يصل بين القلعة وبين اليابسة، وما من وسيلةٍ أجمل من هذه تتّخذها لبلوغ القلعة وتستمتع بالمناظر المُلتفّة حولك طوال الطريق.

• وبما أن قلعة سانت المو تتّسم بموقع فريد يُطل على خليج نابولي ، سوف تجد نفسك لا إرادياً هائماً في مشاهدة المناظر الجميلة، كما أن الموقع يضُم مقهى يتميز بجلسات رائعة وإطلالات لاتُضاهى.

• ها قد وصلت إلى قلعة سانت المو وبات بالوسع بدء النُزهة من خلال الذهاب في جولة في المكان ومشاهدة الفنون المعمارية التقليدية التي تتمتّع بها القلعة، كما بمقدورك التجوّل في فناء القلعة والتعرّف على المكان عن قُرب.

ويتوافر كذلك جولات إرشادية يُمكنك الانضمام لها وإرشادات صوتية باستطاعتك الاستعانة بها للحصول على حقائق أكثر حول القلعة.

قلعة سانت المو في نابولي

• وسترى القلعة وهي في أحسن صورة خاصةً عندما تراها وهي مُزدانة بتلك النقوش والزخارف الرائعة التي رُسمت على حوائطها فهناك نقوش تعود للقرون الوسطى بالإضافة إلى النقوش الحجرية المُتقنة.

• وما زالت القلعة تُحافظ على رونقها القديم الذي ستجده مُنعكساً على كل أركانها وأقسامها لاسيما عندما تستكشف الأنفاق.

• وما رأيك الآن أن تنتقل للتجوّل في الهواء الطلق؟ إذ أن قلعة سانت المو في نابولي مُطوّقة بحديقة فاتنة وستشعر بالبهجة عند التجول فيها.

قلعة سانت المو نابولي

• وقد عمل القائمون على القلعة على تهيئة الموقع ليكون مثالياً لاستقبال الضيوف، وذلك من خلال إتاحة عدد من المرافق والخدمات كتوفير مقهى وحمامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيارات.

أسعار الدخول إلى قلعة سانت المو

أسعار دخول البالغين 5 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/07/06

يومياً : 08:30 – 18:30

موقع قلعة سانت المو نابولي على الخريطة

ايضاً في نابولي :

افضل 4 اماكن سياحية في نابولي ايطاليا

افضل 6 فنادق مجربة في نابولي ايطاليا

 

اين تقع قلعة سانت المو ؟

يمكنك معرفة موقع قلعة سانت المو على خريطة جوجل من خلال التقرير.

متى بنيت قلعة سانت المو ؟

يرجع تاريخ بناء القلعة الى سنة 1329.

من بنى قلعة سانت المو ؟

لمعرفة العهد الذي بنيت فيه هذه القلعة ومن قام ببنائها طالع هذا التقرير.

ماذا يوجد في قلعة سانت المو ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم ماتحويه القلعة والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القلعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى