منوعات

تمويل الاولى شركة مالية التي حققت أعلى ربح سنوي منذ بداية إنشائها

تمويل الاولى الظهران المملكة العربية السعودية، أعلنت شركة تمويل الأولى أنها حققت أعلى صافي ربح قبل الزكاة منذ إنشائها، وهو 50 مليون ريال للسنة المالية 2021م.

حققت تمويل الاولى أعلى ربح سنوي لها منذ حصولها على ترخيص من البنك المركزي السعودي بهذه النتائج، وأظهرت نتائجها المالية للعام نفسه زيادة بأكثر من 76 بالمئة في إجمالي الأصول على أساس سنوي بلغت 1.86 مليار ريال.

تمويل الأولى

وبهذه المناسبة، أكد رئيس مجلس الإدارة هاني العفالق أن النتائج القياسية للشركة المالية الأولى هي نتيجة لخطط استراتيجية طموحة تم تطويرها خلال العامين الماضيين، وبحسب العفالق ، فإن رؤية الشركة هي تسريع التحول الرقمي من أجل توفير حلول تمويلية مختلفة لجميع المستفيدين في أي وقت وفي مختلف المناطق دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

تمويل الأولى

وحول نتائج الشركة، صرح المدير المالي أحمد عبد العظيم أن الأرقام المحققة هي خطوة نحو تحقيق طموحات ورؤية «تمويل الأول» لكونها أول شركة سعودية تقدم حلولاً مالية آمنة وذات قيمة مضافة. وتابع: «في العامين الماضيين، بدأت الشركة في توسيع وجودها الجغرافي وتنويع الحلول المالية من أجل تلبية احتياجات مجموعة متنوعة من الشرائح المجتمعية»، وذكر أن تحقيق الهدف يستند إلى محاور استراتيجية متعددة، لا سيما تطوير حلول مالية بسيطة، واكتساب ثقة العملاء من خلال فريق عمل فعال، والتواصل البسيط عبر الموقع الإلكتروني ووسائل الاتصال الأخرى.

زيادة رأس المال

ووافقت الجمعية العامة للشركة سابقًا على اقتراح مجلس الإدارة بزيادة رأس المال، والذي تمت تغطيته وإيداعه من قبل شركة الكفاح القابضة، التي تمتلك 100٪ من أسهم ملكيتها، بعد تلقي إشعار بعدم الاعتراض من الجهات المختصة.

الأولى هي شركة مرخصة تابعة للبنك المركزي السعودي تقدم مجموعة متنوعة من الحلول للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال التمويل الاستهلاكي وتمويل التأجير وتمويل الأصول.

وأكدت الشركة في بيان صحفي أن منصاتها الرقمية المصرح لها بالتواصل مع الجمهور هي موقعها تمويل الأولى على الإنترنت.

أيضًا تابع على

وتويتر @tamweelaloula
وأسنتجرام: @tamweel_aloula
وفيسبوك: @tamweeloula

قدمنا لكم في هذه المقالة آخر أخبار الشركة التي حققت أعلى ربح سنوي منذ بداية إنشائها.




147

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى