تليجرام تريند الخليج
تعليم

“وزارة التعليم السعودي” تُعلن عن جدول الاجازات المطولة ١٤٤٤ لهذا العام الجاري

جدول الاجازات المطولة ١٤٤٤

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن جدول الاجازات المطولة 1444، وبالتالي فقد أعلنت عن موعد الاختبارات النهائية للفصول الدراسية الثلاثة، بينما يمكنك من خلال أبرز التفاصيل الهامة من خلال  المقال سوف تتمكن من معرفة أبرز التفاصيل الخاصة والمتعلقة بالتقويم الدراسي التي أعلنت عنه من قبل وزارة التعليم السعودي، حيث يمكنك ان تقوم بمعرفة موعد الاختبارات الهامة والخاصة بالفصول الدراسية، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنكمعرفة مدة الاختبارات الخاصة بالترم الاول والثاني والثالث.

جدول الاجازات المطولة ١٤٤٤

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن جدول الاجازات المطولة الخاصة بالفصول الدراسية الثلاثة، وبالتالي فقد يمكنك معرفة تلك المواعيد وفقًا لما اعلنت عنه وزارة التعليم بالسعودية، وبالتالي فقد عليك ان تقوم بمعرفة التالي:

  • يحتوي الفصل الدراسي الاول على إجازتي من نهاية الأسبوع المطولة تتميز بأن تاريخ أول إجازة، توافق يوم 16 من أكتوبر 2022، بينما ثاني إجازة سوف توافق يوم 10 من نوفمبر 2022.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن يكون موعد الإجازات المطولة بالفصل الدراسي الثاني لهذا العام، فأن أحدهم تكون في يوم 18 من ديسمبر 2022، والثانية تكون في يوم 15 من يناير 2023.
  • حيث يحتوي الفصل الدراسي الثالث على إجازة واحدة فقط من إجازات نهاية الاسبوع المطولة، وبالتالي فأن تكون تلك الإجازة بتاريخ يوم 28 من مايو 2023.

موعد الاختبارات النهائية 1444

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن موع الاختباارت النهائية 1444، الخاصة بالفصول الدراسية الثلاثة داخل المملكة، وبالتالي فأن يكون موعد بداية ونهاية الاختبارات يمكنك معرفتها بالكامل من خلال أبرز التفاصيل التي سوف يتم سردها في النقاط التالية:

  • سوف تبدأ اختبارات الفصل الدراسي الاول لعام 1444 في يوم 14 من نوفمبر 2022، مع العلم ان سوف تنتهي تلك الاختبارات  في يوم 24 من نوفمبر 2022 على ان تستغرق تلك الاختبارات حوالي 10 ايام فقط.
  • بينما سوف تبدأ الاختبارات النهائية بالفصل الدراسي الثاني بالمملكة العربية السعودية، على ان يكون موعد بدايتها في يوم 20 من فبراير 2023، مع العلم انها سوف تنتهي في يوم 2 من مارس 2023.
  • سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث والأخير توافق يوم 12 من يونيو 2023، وتنتهي في يوم 22 من يونيو.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى