سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة في حديقة هومالوهيا النباتية هاواي

 
 

 حديقة هومالوهيا النباتية هاواي هي جنّة للناظرين يجتذب جمالها كل روّاد السياحة في هاواي ، وأحد حدائق هاواي التي تختص بالنباتات، وهي الوجهة الأولى التي يتهافت على زيارتها كل شخص مهتم بالنباتات.

وهذا التقرير سيعرض بشكل مفصّل أنواع النباتات المعروضة في الحديقة، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات التي بإمكان الزائر القيام بها، فالحديقة تندرج ضمن قائمة اماكن سياحية في هاواي للعائلات بفضل ما تُقدّمه من فعاليات يُسر بها جميع الزوّار.

@googlemap

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة هومالوهيا النباتية هاواي

• شعور فريد سوف ينتابك بمجرد قيامك بجولة داخل أسوار الحديقة، إذ ستجد نفسك مطوّقاً بوفرة كبيرة من عناصر الطبيعة، إذ سترى الأشجار والمساحات الخضراء تُعبّر عن الطبيعة في أبهى صورها وتتأمل البرك المائية التي تُضفي على المكان مزيداً من الحُسن.

حديقة هومالوهيا النباتية في هاواي
@googlemap

• ونعي جميعاً أن الورود تُشكّل عالماً خاصاً بها، لذا ينبغي أن تأخذ وقتاً مناسباً في استكشاف حديقة الزهور الموجودة بداخل حديقة هومالوهيا النباتية هاواي والاستمتاع بتلك الألوان واللوحات التي ترسمها الأزهار واستنشاق رائحتها الزكية التي تعُم المكان.

• لنخوض أكثر في التعرّف على عالم التباتات الغني بالأمور الغامضة في هذه الحديقة التي ستُفسح لك الطريق لتتعرّف على عدداً من الأشجار المعمّرة التي تناقلتها الأجيال وتتأمل في بُنيتها وكيف ظلّت واقفة كل هذا الوقت وكذلك بعض النباتات النادرة التي ستكون حريصاً على مشاهدتها والتعرُّف على أسرارها.

حديقة هومالوهيا النباتية في هاواي
@googlemap

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 16:00

المعالم القريبة من حديقة هومالوهيا النباتية

وفي نهاية هذه الرحلة الرائعة، وفي حال بقي لديك مزيداً من الوقت، ننصح باستكشاف عدد من أشهر الاماكن السياحية في هاواي والتي تعتبر من معالم الجذب التي تقع في محيط الحديقة ومنها حديقة الصداقة هاواي على بُعد 4.48 كم

موقع حديقة هومالوهيا النباتية على الخريطة


 
 

اين تقع حديقة هومالوهيا النباتية هاواي ؟

بإمكانك التعرف على موقع حديقة هومالوهيا النباتية هاواي على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي المعالم التي تقع بجوار حديقة هومالوهيا النباتية ؟

من الاماكن السياحية القريبة، حديقة الصداقة هاواي على بعد 4.48 كم

ما هي ساعات عمل حديقة هومالوهيا النباتية ؟

 يومياً : 09:00 – 16:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى