تليجرام تريند الخليج
منوعات

متاجر للتمويل تعرف على خطوات والشروط الحصول على تمويل من متاجر للتمويل

متاجر للتمويل في هذه المقالة، سنلقي نظرة على تجربتي مع شركة متاجر للتمويل، تعد شركة متاجر للتمويل واحدة من أهم الشركات المالية التي تقدم تمويلًا شخصيًا للشباب الذين يرغبون في بدء أعمالهم التجارية الخاصة، تمتلك أسهمًا في هذه المشاريع، تتكون الشركة من عدد كبير من الفروع، مثل واحد في الدمام وواحد في جدة وواحد في الرياض، كما تقدم الشركة عددًا من القروض بدون كفيل وبدون رسوم إدارية، ويُدفع التمويل لمدة أقصاها خمس سنوات، سنكتشف المزيد عن هذا من خلال موقع فيفو الإخباري.

متاجر للتمويل
متاجر للتمويل

متاجر للتمويل

  • تعتبر من أهم الشركات المالية في المملكة العربية السعودية، بدأت شركة متاجر للتمويل عملياتها في عام 1413 هـ في مدينة جدة ولا يزال لديها العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الرياض والدمام والطائف، وغيرها من الفروع ومركزها الرئيسي في مدينة الرياض.
  • يقدم متجر التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تكاليف إدارية، على أقساط تصل إلى خمس سنوات.
  • كما تقدم الشركة تمويل شخصي بدون ضمان يصل إلى مائة ألف ريال سعودي دون الحاجة إلى ضمان الحصول على تمويل شخصي.
  • يُعتقد أنها شركة مالية تابعة لمؤسسة النقد السعودي في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن الآن لجميع المواطنين السعوديين وغير السعوديين من الجنسيات الأخرى الحصول بسرعة على تمويل شخصي دون تحويل راتب شهري وبدون ضمان على أقساط، تصل إلى خمس سنوات.

شروط التمويل الشخصي

تقدم المتاجر للتمويل في جميع مناطق وأجزاء المملكة العربية السعودية خدمات مالية شخصية بدون ضامن وبدون تكلفة إدارية تبلغ 100000 ريال سعودي أو أكثر، مع مزيد من التفاصيل:

  • ويجب أن يكون إجمالي دخل صاحب المطالبة 4000 ريالاً سعودياً لكل من صاحب المطالبة والكفيل حتى يتمكن من الحصول على تمويل شخصي من شركة مالية في المملكة العربية السعودية.
  • الحد الأدنى للتمويل الشخصي أو مبلغ البيع هو 5000 ريال سعودي عند تلقي التمويل الشخصي من متاجـر التمويل في المملكة العربية السعودية.
  • يجب ألا تتجاوز مدة التمويل الشخصي خمس سنوات إذا تم تمويلها من قبل شركة تمويل في المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن تصل مسؤولية المشتري إلى 45٪ من الراتب الشهري لتلقي التمويل الشخصي من شركة مالية في جميع مناطق وأجزاء المملكة العربية السعودية.
  • يجب أن تكون مدة الخدمة في القطاع العام ثلاثة أشهر عمل وفي القطاع الخاص ستة أشهر عمل لتلقي التمويل الشخصي من المتاجر المالية في جميع مناطق وأجزاء المملكة العربية السعودية.
  • بالنسبة للشخص الذي يريد تمويل  أكثر من 100000 ريال سعودي، يجب أن يكون الكفيل ممثلاً لإحدى المناطق التي يقع فيها المتجر المالي في المملكة العربية السعودية.
  • عند التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي من شركة متجر مالي في المملكة العربية السعودية، يجب أن تكون جميع المستندات اللازمة متاحة، والتي يجب الموافقة عليها بعد قبول شركة المتجر المالي في المملكة العربية السعودية للشروط اللازمة.




204

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى