سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة عند زيارة حديقة بيرجيان ستوكهولم

 
 

 حينما تخطو قدميك على أرض حديقة بيرجيان ستوكهولم سوف تُدرك الجمال بعينه يتصور من حولك، فأنت في صدد التعرّف على واحدة من أفضل حدائق ستوكهولم التي يطرأ ذكرها كلّما أتينا على ذكر السياحة في ستوكهولم ، فهذه الحديقة تُوفّر تنوّعا نباتيّاً لا يُصدّق ما يجعلها خياراً رائعاً لمُحبي النباتات والباحثين عن اماكن سياحية في ستوكهولم للعائلات.

في هذه الحديقة أنواع مميزة من النباتات وأنشطة وفعاليات لا حصر لها، يعرضها مقالنا هذا بشكل مفصّل، فمنذ أن تأسست الحديقة وشرعت باستقبال الجمهور وهي تُدهش الجميع بكل ما هو رائع لتكون الوجهة المثالية للتنزّه.

@googlemap

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة بيرجيان ستوكهولم

• دع قدميك تأخذك في جولة تطوف بها كل أنحاء الحديقة لتُمتّع عينيك بأشكال الطبيعة التي لا يُحتمل جمالها، فأنت تسير في حديقةٍ ازدانت بأشجارٍ وبمساحاتٍ خضراء أغدقت على المشهد بجرعة إضافية من الخضرة، وفي مكانٍ جُهّز ببعض النوافير وبالبرك المائية ليمزج بين الصفاء والجمال ويُلقي به أمام أعيُنك.

حديقة بيرجيان في ستوكهولم
@googlemap

• ونعي جميعاً أن الأزهار تُكوّن عالماً قائماً بحد ذاته، لذلك لابُد وأن تقضي وقتاً كافياً في استكشاف حديقة الزهور الموجودة بداخل حديقة بيرجيان في ستوكهولم والتمتّع بتلك الألوان واللوحات التي تعكسها الورود وتنفُّس رائحتها الفواحة التي تطغى على المكان.

حديقة بيرجيان
@googlemap

• ومن بعض عجائب عالم النباتات التي تُوفّر لك الحديقة فرصة استكشافها، أن بمقدورك مشاهدة أشجار معمّرة ظلّت توطّد جذورها في الأرض منذ مئات السنوات وتتفكّر في أغصانها التي ظلّت تُجابه كل تقلبّات الطقس دون أن تذبل وأيضاً مجموعة من النباتات النادرة التي تُخفي أسراراً تستحق الاستكشاف.

حديقة بيرجيان في ستوكهولم
@googlemap

• وبما أن اختلاف الظروف البيئية من منطقةٍ لأُخرى قد يؤثر على نمو بعض النباتات التي تحتاج إلى بيئة معينة، وحرصاً من حديقة بيرجيان على ضمّ أنواع مختلفة من النباتات، وفّرت مجموعة من البيوت الزجاجية واختصت بها أنواع مُحددة من النباتات.
لذلك ستجد بيوت زجاجية للنباتات الصحراوية.

حديقة بيرجيان
@googlemap

• ولن يتسلل إليك الملل طالما وأن هذه الحديقة ما زالت تُدهشك بمزيد من الأنشطة والمرافق، فقد وصلنا الآن للتعرّف على المتحف المتوفر في الحديقة ورؤية ما يشمله من معروضات جميلة.

حديقة بيرجيان ستوكهولم
@googlemap

ساعات العمل

الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 11:00 – 16:00
الأربعاء : مفتوح 11:00 – 16:00
الخميس : مفتوح 11:00 – 16:00
الجمعة : مفتوح 11:00 – 16:00
السبت : مفتوح 11:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 11:00 – 17:00

الفنادق القريبة من حديقة بيرجيان ستوكهولم

من قائمة افضل فنادق ستوكهولم 4 نجوم رشّحنا لك فندق كلاريون ساين ستوكهولم فهو يقع بالقُرب من الحديقة مع مسافة تبلغ حوالي 7.36 كم.

حجز فنادق

يتوافر عدد من الفنادق تنتشر في المنطقة المحيطة بالحديقة ومنها فندق جينيريتور ستوكهولم الذي يصنّف من افضل فنادق ستوكهولم 3 نجوم ويقع على بُعد 7.49 كم عن الحديقة

حجز فنادق

موقع حديقة بيرجيان على الخريطة

ايضاً في ستوكهولم :

افضل 7 فنادق في ستوكهولم موصى بها

افضل مطاعم عربية في ستوكهولم

افضل 7 اماكن سياحية في ستوكهولم

 

اين تقع حديقة بيرجيان ستوكهولم ؟

يحوي هذا الموضوع موقع حديقة بيرجيان ستوكهولم على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن الحديقة.

ما هي مواعيد عمل حديقة بيرجيان ؟

الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 11:00 – 16:00
الأربعاء : مفتوح 11:00 – 16:00
الخميس : مفتوح 11:00 – 16:00
الجمعة : مفتوح 11:00 – 16:00
السبت : مفتوح 11:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 11:00 – 17:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى