السعودية

تعرف على كشف حساب مصرف الراجحي مباشر 5 سنوات للأفراد 1444

تعرف على كشف حساب مصرف الراجحي مباشر 5 سنوات للأفراد 1444، والراجحي هو مصرف اسلامي سعودي ذو شهرة عالية في التمويل في المملكة، وبدأ مصرف الراجحي نشاطه في عام 1057 حيث وصلت خبرته لأكثر من خمسين عامًا، ونجح في مجال الأعمال المصرفية والأنشطة التجارية، وقد تم افتتاح أول مصرف في حي الديرة في الرياض عام 1957 وكان للرجال فقط ثم تلا ذلك فتح مصرف للسيدات عام 1979 ثم بعد ذلك تم دمج مؤسسات الراجحي في شركة الراجحي المصرفية للتجارة.

مصرف الراجحي يركز على المعاملات المصرفية الإسلامية بشكل أساسي

تعرف على كشف حساب مصرف الراجحي مباشر للأفراد 1444

سوف نتعرف على طريقة كشف حساب الراجحي مباشر للأفراد، حيث يتم ذلك بطريقة إلكترونية كما سنوضح في الأسطر التالية، والراجحي معروف بأنه بنك إسلامي يقدم تمويلات للأفراد ويقدم خدمات جليلة لعملائه، ومن خلال جهاز الخدمة الذاتي يمكن معرفة الحساب، وسوف نستعرض طريقة الكشف عن الحساب.

ويمكن طلب بطاقة الراجحي الائتمانية مجانا مدى الحياة لتحظى بالمزايا الذي يقدمه مصرف الراجحي.

تعرف على كشف حساب مصرف الراجحي مباشر للأفراد 1444

تعرف على طريقة كشف حساب مصرف الراجحي مباشر

يمكن كشف حساب مصرف الراجحي مباشر من الصراف، وكشف الحساب هو ملخص العمليات وهو عبارة عن الأعمال والتعاملات المالية التي حدثت في فترة زمنية سابقة، وقد تكون مهمة جدًا للعميل.
ويمكن كشف الحساب عن طريق:

  • تزويد العميل بكشف حساب موجز للتعاملات المصرفية في الحساب.
  • إصدار بطاقات الصراف الآلي المنتهية الصلاحية.
  • إمكانية الحصول الفوري على دفاتر الشيكات دون الحاجة إلى طلب مسبق.
  • سداد الفواتير وفواتير الهاتف الجوال والارضي.
  • سداد فواتير الكهرباء والمياه.
  • الاستعلام عن رصيد بطاقة الراجحي وأرصدة بطاقات الراجحي الائتمانية.
  • معرفة رقم الآيبان الراجحي على الشاشة بشكل مباشر لحساب الراجحي.

    طريقة إلغاء حساب في مصرف الراجحي

    يمكنك إلغاء حسابك في الراجحي عن طريق التوجه لأقرب فرع ثم عمل طلب إلغاء الحساب الخاص بك، ولكن لا يتم إلغاء الحساب نهائيا، فيظل الحساب في المصرف، وكافة التعاملات المالية مدونة بصورة إلكترونية، ربما احتجت إليها في يوم من الأيام، ويمكن استعادة الحساب في أي وقت إلكترونيا، حيث تكون كافة العمليات المالية مدونة ومسجلة لحين استخدامها أو قتما احتجت إليها سوف تجدها.

كشف حساب مصرف الراجحي مباشر 5 سنوات للأفراد 1444

يقدم مصرف الراجحي مباشر كشف حساب للعملاء عن كل فترة زمنية، سواء كانت هذه الأعمال إيداعات أو سحب، أو قروض أو أعمال خاصة بالائتمان، ويتم كشف الحساب الذي دون السنة يتم دفع رسوم الطباعة، ورسوم كشف خاص بالعميل حوالي 26 ريال، وكشف حساب من سنة أو 5 سنوات يكون كشف الحساب من 31 ريال إلى 50 ريال، بينما كشف الحساب لمدة أكثر من 5 سنوات يكون من 50 إلى 52 ريال سعودي وهي رسوم طباعة.

كشف حساب مصرف الراجحي مباشر 5 سنوات للأفراد 1444
كشف حساب مصرف الراجحي مباشر 5 سنوات للأفراد 1444

الكشف عن الرصيد في بنك الراجحي مباشر عن طريق الإنترنت

يمكن الكشف عن الرصيد من بنك الراجحي عن طريق الإنترنت، فيمكن معرفة الحساب بسهولة وذلك عن طريق شبكات الإنترنت دون الذهاب إلى المصرف، وذلك عن طريق الدخول على خدمات الخاصة بالبيانات المالية الخاصة بالعميل، ويمكن معرفة الحساب في كل فترة زمنية، ويمكن إرسال رسالة على الحساب الشخصي.

كما يتميز كشف الحساب الإلكتروني لمصرف الراجحي مباشر بإنه يرسل رسالة إلى العميل بها كشوف الحساب بالكامل، وهذا الحساب يمكن الرجوع إليه في أي وقت، حيث أنها محفوظة على حسابه الشخصي، كما يمكن معرفة كافة البيانات المالية الخاصة بالمدخرات الشخصية والقروض، وايضًا معرفة بطاقة الائتمان والمعلومات الضريبية وكذلك معرفة كل الإيداعات والتي تمت في فترة زمنية ماضية.

الكشف عن الرصيد في بنك الراجحي مباشر عن طريق الإنترنت
الكشف عن الرصيد في بنك الراجحي مباشر عن طريق الإنترنت

وفي نهاية المقال، تعرف على كشف حساب مصرف الراجحي مباشر 5 سنوات للأفراد 1444، نكون قد وضحنا كفية معرفة كشف حساب حيث يمكن الكشف عن الحساب بأي وسيلة إلكترونيًا ويمكن إلغاء الحساب ولكن لن يتم إلغاءه كليًا من المصرف، حيث يوجد للعميل كشف حساب بالفترات الزمنية السابقة ربما احتجت له في أي وقت.

 




4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى