صحة

أهمية الصحة وكيفية المحافظة عليها أثناء للعمل من المنزل

أهمية الصحة وكيفية المحافظة عليها يمكن أن تساعدك هذه الإرشادات في الحفاظ على الانسجام والإنتاجية والنجاح أثناء عملك بدوام كامل من المنزل لعدد من الأسباب مع رعاية صحتك العقلية أيضًا.

أهمية الصحة وكيفية المحافظة عليها

أهمية الصحة وكيفية المحافظة عليها أثناء العمل من المنزل

بدل ملابس المنزل

قد تبدو فكرة بسيطة، لكنك لست بحاجة إلى ارتداء ملابس رسمية للعمل، يشير التحول إلى زي مختلف إلى أن الوقت قد حان للنهوض وإنجاز الأمور.

التخلص من سموم الجسم في يوم واحد

تحديد مساحة عمل أو مكتب منزلي

واحدة من أكبر العقبات هي إدارة وقتك والحفاظ على حياتك المهنية والشخصية منفصلة، حاول إنشاء مساحة عمل مريحة باستخدام كرسي يمكنك الجلوس فيه ثماني ساعات في اليوم لمساعدتك على التركيز على وظيفتك وإنجاز المزيد.

أسباب ترهل الثدي للعزباء وتعرفي على علاج ترهل الثدي للعزباء

حافظ على الالتزام بساعات عمل محددة

يمكن أن تساعدك الوضوح بشأن ساعات عملك ووقت فراغك على تحقيق المزيد، ووجود زملاء عمل في نفس الجدول الزمني سيجعل الأمور أبسط كثيرًا.

لأهمية الصحة والمحافظة عليها لا تتأثر بما حولك

واحدة من أكبر العقبات لأولئك الذين يعملون من المنزل هي الإلهاء، من الصعب تجنب التشتيت، لذلك من الأفضل تحديد أوقات معينة للاستراحة ووقت الأسرة.

 الابتعاد عن مسببات القلق والتوتر

إذا أجبرتك أزمة أو وباء على العمل من المنزل، فمن المهم أن تكون على علم بالأخبار، ولكن من أجل تجنب إضاعة الكثير من الوقت والمخاطرة بنوبة هلع، أوقف التنبيهات أثناء عملك وحاول متابعة الأخبار بعد العمل.

 ابق على تواصل

ابق على اتصال مع مديرك وزملائك في العمل، ولا تتردد في التواصل مع الأشخاص الذين تلجأ إليهم عادةً للحصول على المساعدة، حتى لو لم تكن في نفس المبنى حيث هم، ستواجه تحديات محددة عند محاولة أداء عملك عن بُعد، والذي يمكن أن يختلف بشكل كبير اعتمادًا على نوع العمل الذي تقوم به.

لأهمية الصحة والمحافظة عليها لا تنس الاختلاط

من خلال التواصل مع زملائك في العمل باستخدام تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، قد تقلل من كمية التفاعلات الاجتماعية التي تقطع وظيفتك في المكتب المنزلي.

لتقليل العزلة والوحدة، يمكنك ترتيب مكالمات فيديو مبكرة مع جميع فريقك في العمل واصدقائك.




180

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى