صحة

الصحة النفسية للمرأة بعض النصائح لتحسينها أثناء العمل في المنزل

الصحة النفسية يبدو أن ارتداء البيجاما للعمل يمثل خطرًا إضافيًا للإصابة بصحة عقلية سيئة خلال موسم فيروس كورونا، لذا أعد النظر في ارتداء البيجاما للعمل غدًا.

التخلص من سموم الجسم في يوم واحد

أسباب ترهل الثدي للعزباء وتعرفي على علاج ترهل الثدي للعزباء

الصحة النفسية

الصحة النفسية

حرصًا على سلامة الموظفين ومحاولة الحد من انتشار فيروس كورونا، بدأت غالبية الشركات وأصحاب العمل المختلفين في جميع أنحاء العالم في تبني طريقة عملهم من المنزل، والتي تشعر الغالبية في البداية بالراحة والأمن، ولكن هل كان هذا هو الخيار الأفضل للصحة العقلية طويلة المدى للبشر ؟ وفقًا لأحدث الأبحاث، قد تكون الإجابة «لا».

وجد أن العمل من المنزل مرتديًا بيجاما له تأثير سلبي ملحوظ على الصحة العقلية في دراسة حديثة أجراها علماء أستراليون، حيث أبلغ أكثر من 59 في المائة ممن تمت دراستهم عن ارتداء بيجاما أثناء العمل من المنزل ليوم عمل واحد على الأقل في الأسبوع عن انخفاض ملحوظ في الصحة العقلية.

في حين أنه لا يزال من السابق لأوانه ربط ارتداء البيجاما بوضوح أثناء العمل من المنزل إلى الصحة العقلية وتحديد أي منها هو سبب الآخر، زعمت الدراسة أن النتائج قد تساعد في تسليط الضوء على التأثير المحتمل للملابس التي نرتديها على الصحة العقلية.

العمل من المنزل بينما لا تزال ترتدي بيجاما لن يجعلك أقل إنتاجية

على الرغم من أن ارتداء البيجاما أثناء العمل من المنزل قد يكون له بالفعل تأثير سلبي على الصحة العقلية، إلا أن تأثيره على الإنتاجية قد لا يكون موجودًا بالفعل، وفقًا لنفس الدراسة التي أظهرت أن ارتداء البيجاما أثناء العمل من المنزل له تأثير سلبي فقط على الإنتاجية لمن لديهم أطفال في المنزل.

يجب التأكيد على أن حوالي 41٪ ممن شملهم الاستطلاع زعموا أن الإنتاجية قد زادت بشكل عام نتيجة العمل من المنزل.

اقتراحات لتعزيز الصحة العقلية عند العمل من المنزل

لتعزيز الصحة العقلية عند العمل من المنزل، يقترح الخبراء الاستراتيجيات التالية:

  • قد يساعد الحصول على كمية كافية من الماء كل يوم في ترطيب الجسم وتعزيز المناعة.
  • قم بإنشاء جدول عمل يومي ستلتزم به عن كثب قدر الإمكان.
  • قم بنزهة يومية في الحي.
  • تحدث إلى أصدقائك أو أفراد عائلتك وأخبرهم بما تشعر به وما يحدث في حياتك.




183

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى