منوعات

رابط التقديم على الوظائف القيادية بوزارة التعليم السعودي 1444 وموعد إنتهاء التقديم

لقد تم الإعلان رسميًا من قبل وزارة التعليم السعودي على طرح وظائف إدارية جديدة يبلغ عددها إلى 23 وظيفة، في العديد من المناطق من إدارات التعليم المختلفة مما كان سبب في زيادة معدل البحث للتعرف على رابط التقديم على الوظائف القيادية المعلن عنها وزارة التعليم السعودي وموعد إنتهاء التقديم 1444.

رابط التقديم على الوظائف القيادية بوزارة التعليم

لقد تم إتاحة منصة قادة المستقبل ليتم التقديم من خلالها على الوظائف الجديدة، من قبل الاشخاص المؤهلين والذين تتوافر بهم الشروط المحددة والمعلن عنها رسميًا من قبل الجهات المختصة، والوظائف التي قد تم طرحها مقدمة إلى الجنسين مما زاد من معدل البحث لمعرفة مختلف التفاصيل عن الوظائف، والهدف من ذلك أن يتم الاستثمار في الكوارد التعليمية بالسعودية.

تفاصيل الوظائف الجديدة

إن عدد الوظائف التي قد تم الإعلان عنها من قبل وزارة التعليم السعودي يبلغ 23 وظيفة، وهذه الوظائف تحت مسمى مساعد مدير التعليم تقدم إلى كلًا من السيدات والرجال، ومقدمة في العديد من المناطق المختلفة لإتاحة فرصة للجميع التقديم من خلال الدخول مباشرة على منصة قادة المستقبل بشكل مباشر.

موعد التقديم على الـ 23 وظيفة تعليمية

بالنسبة إلى موعد التقديم على الوظائف فلقد بدأ التقديم في الـ 15 من سبتمبر 2022 أي أنه منذ يومين، وسوف يستمر التقديم على الـ 22 من سبتمبر 2022، أي أنه لم يتبقى سوى يومين فقط على موعد إنتهاء التقديم، فعلى جميع الراغبين للإلتحاق بالوظائف المبادرة بالتقديم قبل إنتهاء الموعد المعلن عنه.

وظائف وزارة التعليم

لقد تم تقسيم الـ 23 وظيفة المعلن عنها رسميًا من قبل وزارة التعليم السعودي إلى الجنسين لمجموعة من الوظائف المختلفة، والتي تتمثل في الآتي:

  • 5 فرص وظائف مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية.
  • 6 فرص تعليم وظائف قيادية “مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بنات”.
  • و 9 فرص قيادية لوظيفة ” مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بنين”.
  • 3 فرص تعليم “مساعد مدير التعليم للخدمات المساندة”.

بالتالي فإنه على جميع الراغبين بالإلتحاق بأحد الوظائف المعلن عنها والمقدمة إلى منسوبي التعليم في العديد من المناطق المختلفة، المبادرة بالتقديم قبل إنتهاء المدة المحددة والمعلن عنها للتقديم من قبل وزارة التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى