صحة

التخلص من سموم الجسم في يوم واحد

التخلص من سموم الجسم في يوم واحد هناك أشياء يمكنك القيام بها على الفور لتحسين صحتك، مثل إجراء بعض التغييرات السهلة على روتينك اليومي، للمساعدة في تقليل السموم دون إنفاق الكثير من المال أو الالتزام بنظام غذائي صارم.

التخلص من سموم الجسم في يوم واحد

 نصائح التخلص من سموم الجسم في يوم واحد

خطط لنظام صحي

إن إعداد قائمة لليوم التالي، وتدوين ما ستأكله بالضبط ومتى ستمارس الرياضة، والتخطيط لوجباتك في وقت مبكر أو التأكد من أن لديك المكونات اللازمة في متناول اليد سيساعدك على الالتزام بنظام الصحة والتخلص من السموم، سيمنعك هذا من الاستسلام لتناول وجبة خفيفة وإفساد الخطة.

 احصل على قسط كافٍ من النوم

النوم هو أحد أفضل الطرق لإزالة السموم من جسمك، لذا تأكد من الحصول على ما يكفي منه، من المهم أيضًا تنظيم أنماط نومك وتعزيز مزاجك ومستويات طاقتك على مدار اليوم حتى تتمكن من الاستيقاظ وأنت تشعر بالفوائد في اليوم التالي.

تجنب الأكل على مكتبك

من بين نصائح التخلص من السموم، تجنب إغراء تناول الطعام على مكتبك، لا يقتصر الأمر على أخذ قسط من الراحة على صحتك العقلية فحسب، بل إن تناول الطعام في العمل يزيد من فرصك في الإفراط في تناول الطعام، وقضاء ساعة الغداء على مكتبك يمكن أن يضر بصحتك من خلال تمديد الوقت الذي تكون فيه غير نشط بدنيًا.

التخلص من سموم الجسم في يوم واحد ابذل جهدًا لتكون نشطًا

الجلوس لفترات طويلة يعرضك لخطر الإصابة بمرض خطير، لذلك إذا كنت تعمل في وظيفة غير نشطة، فحاول التنقل قدر الإمكان طوال اليوم.

لتذكير نفسك بالوقوف أو التمدد أو أخذ قسط من الراحة أو التجول في مكتبك أو تنظيم مساحة عملك إعداد تنبيه أو كتابة ملاحظة.

 التمرين في وقت متأخر من الليل

على الرغم من أن التمارين الرياضية مفيدة لصحتك، إلا أن بحثًا جديدًا يشير إلى أنه يجب عليك تأجيل التمرين حتى وقت متأخر من اليوم، خاصة إذا كنت تخطط لجلسة صعبة كجزء من طرق التخلص من السموم.

إذا كنت تشعر بالبطء في الصباح، فلا توجد طريقة أفضل لإيقاظ جسمك من بعض اليوجا الرقيقة والمنشطة.

حافظ على موقف إيجابي

ابدأ يومك ببعض القراءة التحفيزية أو اقتباس ملهم، أو تواصل مع الأصدقاء والعائلة على وسائل التواصل الاجتماعي، سيساعد بدء يومك بموقف أكثر إيجابية على تعزيز مزاجك وإنتاجيتك، مما يضعك في حالة مزاجية جيدة لبقية اليوم.

التخلص من سموم الجسم في يوم واحد بتناول عشاء مغذي

إذا كنت قد اتبعت خطة التخلص من السموم خلال النهار، فمن الضروري تناول وجبة صحية ولذيذة لتجنب إغراء تناول وجبة خفيفة في المساء.

البروتين الخفيف والخضروات الطازجة خيارات ممتازة، بدلاً من تناول الطعام أمام التلفزيون أو الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، يمكنك قضاء بعض الوقت للاستمتاع بوجبتك على الطاولة.




185

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى