منوعات

تعرف على سيارة نيسان كهرباء 2023 الجديدة كليًا- في السعودية والإمارات

قيادة السيارات الكهربائية أسهل يوماً بعد يوم، وشبكة محطات الشحن التي تتوسع يوماً بعد يوم تساعد في تحقيق هذا الهدف. تعمل نيسان عن كثب مع الحكومات والشركات الخاصة لتيسير شحن السيارات الكهربائية بأكبر قدر ممكن، كما أننا نولي اهتماماً خاصاً بالشحن السريع بهدف إنشاء ممرات خاصة بالشحن السريع حول العالم.

يمكنك الآن استخدام السيارة نيسان ليف في توصيل الكهرباء لمنزلك أو لشبكة الكهرباء، أو حتى توفير الكهرباء لمن يحتاج إليها. وفي حالات الطوارئ، يمكن استخدام نظام نقل الطاقة من السيارة للمنزل “VEHICLE TO HOME” كمورداً بديلاً للطاقة،  حيث يعمل النظام كذلك على منحك القدرة على تخزين الطاقة المتجددة المتولدة بالمنزل – مثل الطاقة الشمسية – في بطارية سيارة نيسان ليف ثم الحصول منها على الكهرباء في المساء عندما تكون تعريفة الكهرباء مرتفعة. أضف إلى ذلك أننا نختبر أنظمة نقل الكهرباء من المركبة إلى الشبكة، حيث يستطيع ملاك نيسان ليف نقل الكهرباء من سياراتهم إلى شبكة الكهرباء.

  • نظام XSTORAGE للطاقة بالمنزل

انطلقت مبادرة xStorage في أوروبا حيث تمنح بطاريات السيارة الكهربائية من نيسان “عمراً ثانياً”. وذلك لأنها بعد أن تنتهي خدمتها في تزويد السيارات بالطاقة، فلا يزال بها ما يكفي لتشغيل أنظمة تخزين الطاقة في المنازل. فتشاركت نيسان مع شركة إيتون من أجل تقديم نظام يمنحك القدرة على التحكم في كيفية استخدام الطاقة وتوقيت ذلك، حتى يمكنك توفير الأموال وتخفيف الأحمال عن الشبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى