تليجرام تريند الخليج
السعودية

تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي النسخة التعليمية للآيفون 2022

تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي النسخة التعليمية للآيفون 2022، ماين كرافت هي لعبة مستقلة بدأ تطويرها من عام 2009 بلغة الجافا بواسطة المطور السويدي ماركوس بيرسون، وهذه اللعبة حازت على فئة كبيرة من الناس حول العالم، واللعبة اشتهرت لما لها من العديد من المزايا كالبناء والاستكشاف ومواجهة الوحوش والبناء.

وماين كرافت هي لعبة رمل ثلاثية الأبعاد وليس لها أهداف محددة وتسمح بالحرية بقدر كبير لمن يقوم باللعب، واللعبة يمكن ثلاث أفراد يشتركوا معًا في اللعب ويمكن اختيار كيفية اللعب، ويطلق على المكعبات والسوائل والكتل والتي تمثل مواد متنوعة كالتراب والحجر والخامات وجذوع الأشجار، وسوف نوضح في الأسطر التالية كيفية تحميل التطبيق.

 

تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي النسخة التعليمية للآيفون 2022

وسوف نتعرف على تحميل لعبة ماين كرافت، وهي لعبة فيديو مستقلة، وتركز على إبداع اللاعبين، وتسمح لهم ببناء أبنية إبداعية من خلال المكعبات ورسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد، وتتوافر اللعبة في نسختها الأخيرة، وفي هذه اللعبة يجب عليك جمع موارد الطبيعة مثل جمع الخشب والشجر والحجر، وغير ذلك يمكن جمع أشياء كثيرة من المتواجدة في البيئة المحيطة..

في حال التعرض للوحوش أو الغرق أو السقوط أو الخنق أو لم تأكل لمدة طويلة فعدد القلوب سوف يقل حتى يتوقف، وكذلك إذا نفذ شريط الجوع سوف تقل القلوب.

تحميل ماين كرافت:

يتم تحميل ماين كرافت على متصفح جوجل ثم كتابة تحميل ماين كرافت التعليمية على الآيفون.

تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي النسخة التعليمية للآيفون 2022
تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي النسخة التعليمية للآيفون 2022

تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي للآيفون 2022

لتحميل لعبة ماين كرافت مدرستي للآيفون 2022، يتم الدخول على متصفح جوجل ثم كتابة تحميل ماين كرافت النسخة التعليمية، ثم سوف تظهر لك صفحة يتم الضغط على زر دون لود، ثم الضغط على دون لود ناو، أو الضغط على عرض الزيد ثم تجد صفحة لتحميل هذا التطبيق، ثم اضغط على دون لود ناو وسوف يبدأ التحميل، ثم انتظر قليلًا حتى تنتهي عملية التحميل، وبعد انتهاء التحميل يتم الضغط على البرنامج أو الدخول على مجلد التنزيلات.

نلاحظ أن: البرنامج قد تم تحميلة، قم بالضغط عليه مرتين متتاليتين فسوف يظهر بالشكل الذي هو عليه، وبالتالي لتحميل لعبة ماين كرافت التعليمي، اضغط على تشغيل ثم الضغط على التالي nxt ، ثم الموافقة، ثم قبول الاتفاقية، ثم الضغط على التالي، وتظهر صفحة جديدة بها علامة صح اتركها واضغط على التالي ثم يتم تثبيت اللعبة.

ثم يكتب لك هل ترغب لهذا التطبيق في السماح بإجراء تغيرات على جهازك، اضغط نعم، قد يأخذ بعض الوقت لحين تثبيت التطبيق على جهازك، ثم يكتب لك فينيش finish أي انهاء وبهذا أصبح البرنامج أو التطبيق جاهز لديك.

كيفية التسجيل على ماين كرافت مدرستي

يمكن التسجيل على ماين كرافت كالتالي:

  • لتسجيل الدحول اضغط على sign in.
  • سوف يطلب منك إدخال البريد الإلكتروني التعليمي.
  • قم بتسجيل البريد في المكان المخصص أمامك.
  • وكتابة البريد باللغة الإنجليزية فيجب تحويل اللغة إلى الإنجليزية.
  • ثم اضغط على التالي.
  • ادخل كلمة مرور خاصة بك.
  • ثم اضغط على تسجيل الدخول.
  • وسيظهر لك أنه تم عملية تسجيل الدخول.
تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي للآيفون 2022
تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي للآيفون 2022

تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي النسخة التعليمية

لعبة الماين كرافت تدور على فكرة رئيسية وهي كيفية البناء بصورة إبداعية من الأشياء المحيطة في بيئة الشخص من الشجر والألماس والحجر والتقاط هذه الأشياء وعمل أشكال منها وعمل الأشكال في صورة كتل في شبكة ثلاثية ويمكن للاعبين التنقل بحرية واللاعبين من كل أنحاء العالم، ويمكن كذلك للاعبين إزالة الألغام عن الكتل ثم وضعها في مكان أخر.

وعالم هذه اللعبة لا محدود ومع ذلك يوجد حاجز يمنع اللاعبين من التنقل إلى موقع يتجاوز مسافة 30000 كتلة أو بلوك، ونظام التوقيت داخل اللعبة دورة ليلية أو دورة نهارية وتستغرق 20 دقيقة.

تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي النسخة التعليمية
تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي النسخة التعليمية

 

وفي نهاية المقال، تحميل لعبة ماين كرافت مدرستي النسخة التعليمية للآيفون 2022، نكون قد وضحنا كيفية تحميل تطبيق ماين كرافت التعليمي وكيفية التسجيل على التطبيق.




1

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى