السعودية

أبشر توظيف وزارة الدفاع نتائج التقديم في القوات المسلحة القبول الموحد

أبشر توظيف وزارة الدفاع نحن نقدم رابطًا إلى بوابة التوظيف التابعة لوزارة الدفاع حتى تتمكن من التقدم لشغل المناصب العسكرية المعلن عنها على موقع وزارة الدفاع، وبخصوص التعيين الإلكتروني الموحد، أخطرت الوزارة الموعد النهائي لتقديم طلبات التوظيف الموحد للرجال والنساء للعام الجاري 1443 هـ، هذا للتعيين في الرتب التالية في القوات المسلحة السعودية (جندي – جندي أول – عريف – وكيل رقيب – رقيب) ونوفر شروط التقديم لوزارة الدفاع 1443، ورابط إلى بوابة التجنيد العسكرية الرسمية الشاملة للتسجيل في المناصب العسكرية فور انتهاء فترة فتح باب التسجيل، وطريقة التقديم لوزارة الدفاع 1443 الدفعة الثانية، كما أعلنها الجهاز المركزي للتجنيد والتوظيف إدارة.

أبشر توظيف وزارة الدفاع

أبشر توظيف وزارة الدفاع

أعلنت الإدارة العامة للتجنيد والتسجيل التابعة لوزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية، فتح باب القبول والتسجيل للتوظيف في وزارة الدفاع السعودية أو للتعيين في القوات المسلحة السعودية للرجال والنساء الذين يلتقون. وشروط شغل المنصب المعلن والاستعداد للالتحاق بالخدمة العسكرية بوزارة الدفاع السعودية.

سيتم تعيين المرشحين المقبولين بعد جميع إجراءات القبول والاختبارات على الرتب التالية (جندي – جندي أول – عريف – نائب رقيب – رقيب)، توفر صفحة التجنيد الموحد للقوات المسلحة شروط التقديم إلى وزارة الدفاع للرجال والنساء. ستعلمك المقالة كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع.

أعلنت بوابة القوات المسلحة للتسجيل والقول الموحد، يوم الأحد الموافق 27 فبراير 2022 م عن صدور نتائج قبول الدفعة الثانية من المقبولين خلال هذه الفترة من قبل الإدارة العامة للقبول والتجنيد في القوات المسلحة عبر الوزارة. البوابة الإلكترونية للدفاع، وأوضحت أن التحصين ضد فيروس كورونا كان مطلبا أساسيا للقبول النهائي في القوات المسلحة.

يمكن لأي شخص مهتم بمعرفة المزيد عن نتائج القبول الأولي للقوات المسلحة أو نتائج وزارة الدفاع 1443، أو التقدم لوظائف عسكرية معلنة رسميًا من خلال بوابة التجنيد الموحد للقوات المسلحة، القيام بذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة القبول الموحد. باستخدام الرابط الرسمي التالي:

رابط بوابة التجنيد والقبول الموحد

بوابة وزارة الدفاع القبول والتجنيد الموحد

الموعد المحدد لفتح باب القبول وأيضا التسجيل في وزارة الدفاع

حددت الإدارة العامة للقبول والتجنيد بوزارة الدفاع موعدًا لبدء التسجيل في مناصب وزارة الدفاع التي تم الإعلان عنها رسميًا على موقع الإدارة العامة للتجنيد. وفيما يلي رابط موقع القبول للفترة القادمة لشغل الوظائف العسكرية 1443 للرجال والنساء على حد سواء:

ابتداء من يوم الأحد الموافق 10 أبريل 2022 م الموافق 9 رمضان 1443 هـ تقبل بوابة التجنيد الموحد للقوات المسلحة طلبات التقديم إلى وزارة الدفاع للرجال والنساء.

وفقًا للإدارة العامة للقبول والتسجيل، سيتم تعيين أولئك الذين تم قبولهم في الوظائف العسكرية المعلن عنها في الرتب التالية (جندي – جندي أول – عريف – وكيل رقيب – رقيب) بناءً على مؤهلاتهم والوظيفة المناسبة لهم شهادتهم التعليمية.




632

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى