سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة في حديقة غوتنبرغ النباتية

 
 

 حديقة غوتنبرغ النباتية هي قطعة من الطبيعة يسحر جمالها جميع هواة السياحة في غوتنبرغ ، وواحدة من حدائق غوتنبرغ التي تختص بعلم النبات، وهي المحطة الأولى التي يتهافت على زيارتها كل شخص شغوف بعلم النبات.

وهذا المقال سيُقدم بالتفصيل أصناف النباتات المعروضة في الحديقة، إلى جانب الأنشطة والفعاليات التي بوسع الضيف القيام بها، فالحديقة تندرج ضمن قائمة اماكن سياحية في غوتنبرغ للعائلات بفضل ما تُقدّمه من مفاجأت يسعد بها جميع الزوّار.

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة غوتنبرغ النباتية

• شعور جميل سوف يتبادر إليك فور قيامك بجولة داخل أسوار الحديقة، إذ ستجد نفسك مطوّقاً بمزيج رائع من روافد الطبيعة، حيث ستُشاهد الأشجار والمسطحات الخضراء تصوّر الطبيعة في أجمل أشكالها وتتأمل النوافير والبرك المائية التي تُضفي على المكان المزيد من السحر.

• ومن المعروف أن الأزهار من أجمل النباتات وأحد صور الطبيعة التي نعشقها جميعنا، وجولتك في حديقة غوتنبرغ ستُتيح لك إمكانية مشاهدة حديقة الورود التي تتشبّع بأنواع مختلفة من الورود.

حديقة غوتنبرج النباتية

• لنغوص أكثر في التعرّف على عالم التباتات الغني بالغرائب في هذه الحديقة التي ستُفسح لك الطريق لترى عدداً من الأشجار المعمّرة التي تناقلتها الأجيال وتتأمل في بُنيتها وكيف ظلّت قائمة كل هذا الوقت وكذلك بعض النباتات النادرة التي ستكون مهتماً برؤيتها واستكشاف خفاياها.

• وقد اهتمت حديقة غوتنبرغ بتوفير البيئة المُناسبة لنمو أصناف معيّنة من النباتات وذلك عن طريق تجهيز بعض البيوت الزراعية لتُلائم هذه النباتات.
لذا ستلحظ وجود بيوت زجاجية للنباتات الصحراوية.

حديقة غوتنبرج النباتية

مفتوح يومياً على مدار الساعة

الفنادق القريبة من الحديقة

يتوافر بعض الفنادق تنتشر في المنطقة المجاورة للحديقة ومنها فندق راديسون بلو سكاندينافيا غوتنبرغ الذي يصنّف من افضل فنادق غوتنبرغ 4 نجوم ويقع على بُعد 3.29 كم عن الحديقة

حجز فندق

موقع حديقة غوتنبرغ على الخريطة


 
 

اين تقع حديقة غوتنبرغ ؟

يتضمّن هذا التقرير موقع حديقة غوتنبرغ على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي أوقات عمل حديقة غوتنبرغ النباتية ؟

 مفتوح يومياً على مدار الساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى