منوعات

أفضل كافيه نسائي في الرياض 

أفضل كافيه نسائي في الرياض، تتميز مدينة الرياض بوجود مجموعة واسعة من المرافق الخدمية التي تقدم خدمات راقية ومميزة للسيدات ، ومنها المقاهي التي تم إنشاء العديد منها مؤخرًا لتجمع النساء في مكان واحد لمزيد من الخصوصية والراحة بدلاً من الأماكن العامة. النوادي. والمقاهي. سنتعرف على أفضل هذه المقاهي الخاصة بالنساء في السطور التالية:

مقهى بنات القهوة

اكتسب هذا المقهى شعبية كبيرة في الرياض على الرغم من كونه مقهى جديد بسبب الخدمات التي يقدمها. ويبدأ استقبال السيدات من الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً على مدار الأسبوع في منطقة الملقا طريق الإمام سعود بن فيصل.

أفضل كافيه نسائي في الرياض: مقهى كنكة

مقهى كنكه النسائي يتميز هذا المقهى بدوار المملكة في حي الياسمين بشارع الملك عبد العزيز. أما باقي المقاهي النسائية فهي تقدم خدماتها من السادسة والنصف صباحا وتنتهي في السابعة مساءا لكنها لا تقدم خدماتها للعائلات حيث أنها مخصصة للسيدات فقط مما يجعل أغلب النساء في الرياض يذهبن إليه كمكان مناسب لتناول الإفطار. هذا ما تمت إضافته إلى القائمة ، إلى جانب المشروبات والحلويات ، لجعل المقهى أشبه بمطعم أكثر من كونه مقهى.

كافيه فيمنين

يعتبر من أفضل المقاهي النسائية في الرياض ، حيث يتميز بتصميماته المزخرفة من الخارج ، ويقدم خدمات راقية للسيدات ، ويقدم بعض المعجنات الشهية والمأكولات والمشروبات ، بالإضافة إلى إقامة الحفلات والعطلات ، بالإضافة إلى خدمة التوصيل للمنازل ، لذلك فهو من المقاهي القليلة التي تقدم هذه الخدمة. داخل الرياض. يعمل من الرابعة عصرا حتى الحادية عشر مساءا.

أفضل كافيه نسائي في الرياض: مقهى الخيزران

كافيه خيزران ، ويقع في حي المنار على طريق خريص الفرعي. كواحد من أرقى المقاهي النسائية في الرياض ، بعد إضافة بعض المأكولات والمشروبات التي لن تجدها إلا في خيزان ، علاوة على ذلك ، يمكنك القيام ببعض الاحتفالات وأعياد الميلاد في هذا المقهى. إذا كنت تبحث عن الهدوء ، فإن Khaizan Café هو واحد من أهدأ المقاهي في الرياض.

 

مقهى قهوة وحلا

كوفي قهوة وحلا كافيه من المقاهي النسائية المتميزة والمعروفة بسمعتها المميزة. له مميزات رائعة ، ويقدم حلويات مع مشروبات ، ساخنة أو باردة.

يقع هذا المقهى في مول الخيمة. حي الروضة ناحية خريص ، لمدة تسع ساعات يومياً ، تبدأ من الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع.

مقهى سنس النسائي

وهو من المقاهي النسائية المتميزة في شارع الإمام الشافعي شرق الرياض ، وقد وضع بعض القوانين التي لا يجوز لأحد تجاوزها. إنه مقهى للنساء فقط. يحظر مرافقة الأزواج أو الأطفال، يعمل من التاسعة صباحا حتى الحادية عشر مساءا ماعدا يوم الجمعة حيث يعمل المقهى من الثانية ظهرا حتى الحادية عشر والنصف مساءا.

أفاري كافيه

أفضل وأقوى مقهى نسائي في الرياض هو أفاري كافيه. يحتوي هذا المقهى المخصص للسيدات فقط على ميزات رائعة ورائعة. صُنع المقهى على الطراز الأمريكي ، ويقول أولئك الذين زاروا هذا المقهى إنه صنع على الطريقة الإيطالية.

لكن من المؤكد أن كل من ذهب إلى هناك أشاد به باعتباره أفضل مقهى للنساء في الرياض. كما يصنف هذا الكافيه كواحد من الكافيهات التي تناسب الجو العائلي المميز ، بالإضافة إلى إمكانية إقامة الحفلات ، فهو بالفعل مجهز من قبل أمهر الطهاة في صنع الحلويات والمشروبات.

أفضل كافيه نسائي في الرياض: مقهى مون لايت النسائي

من أشهر المقاهي النسائية بالرياض. مقهى مميز جدا ويقدم مجموعة من الخدمات المميزة. أولا أنه مقهى نسائي ولكن يمكن حجز بعض الحفلات فيه مثل الأعراس أو أعياد الميلاد لذلك تذهب اليه اغلب السعوديات.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تقدم قائمة المقهى المشروبات الساخنة أو الباردة فحسب ، بل تقدم أيضًا بعض الحلويات من جميع مطابخ العالم ، بالإضافة إلى بعض الأطعمة الخفيفة من مقهى مون لايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى