سفر وسياحة

افضل 4 اماكن ترفيهية في ملبورن ننصح بزيارتها

 
 

لن يتبادر إليك أي شعور بالملل عند تجربة السياحة في ملبورن ، فهذه المدينة تتنوّع بها الخيارات الترفيهية لتواكب احتياجات الزوّار على مدار العام، وفضلاً عن أنها مدينة زاخرة بالثقافات، هي أيضاً تمتلئ بمجموعة من اماكن ترفيهية في ملبورن تُضاعف من تألُقها على المستوى السياحي.

سواءً عزمت على زيارة هذه المدينة في الصيف أو الشتاء، فتأكد بأن سُبل الترفيه فيها لا تنتهِ، لذا سنضع بين يديك هذا المقال الذي سيُطلعك على افضل اماكن ترفيه في ملبورن التي يجب أن تُدرجها ضمن خطتك السياحية.

بدءاً من الفنادق الفخمة ووصولاً إلى الفنادق الاقتصادية، تُرحّب مدينة ملبورن بزوّارها مع كرم ضيافة فريد من نوعه وتوفّر خيارات إقامة بمُستويات متنوّعة وخدمات مُتفاوتة، تابع هذا الدليل للتعرّف على قائمة متنوّعة من فنادق ملبورن الموصى بها.. اقرأ المزيد

افضل اماكن ترفيهية في ملبورن

تم إدارج اكواريوم الحياة البحرية مالبورن ضمن افضل اماكن الترفيه في ملبورن للعوائل، وذلك لكونه صُمّم ليأخذك في رحلة إلى عالم البحار الغامض، تكتشف خلالها أسماك وأحياء بحرية من محيطات وبحار متنوّعة، وكذلك يتيح لك الاستمتاع برؤية أنواع مختلفة من أسماك القرش وثدييات مائية مُتنوّعة.

ومن أبرز الحيوانات البحرية التي ندعوك لاستكشافها، ليوبارد شارك و الحبار العملاق وكذلك سمك بلاكستومس ..اقرأ المزيد

اماكن ترفيهية في ملبورن

يجد الشغوفون بالإثارة والتسلية مطلبهم في ملاهي لونا بارك، حيث تعتبر من افضل الاماكن الترفيهية في ملبورن كونها تٌقدّم أنشطة ممتعة ومناسبة لمختلف الفئات العمرية، فعندما تقوم بزيارة الملاهي هذه سوف تُذهل بتنوّع الألعاب والأنشطة مما يضمن لك رحلة غنية بالتشويق والمغامرة لن تستطيع نسيانها.

إن جمهور هذه الملاهي هم من فئات عمرية مختلفة، فهي تضُم ألعاب مختلفة من ضمنها ألعاب كهربائية وكذلك ألعاب مناسبة للشباب وألعاب مناسبة للصغار.

ومن بين أكثر الألعاب تشويقاً ننصح بتجربة، لعبة برج الاسقاط و لعبة سيارة البامبر وكذلك لعبة دوامة الخيل ..اقرأ المزيد

اماكن ترفيهية ملبورن

يصعب ذكر اجمل اماكن ترفيه في ملبورن دون إعطاء مدينة ملاهي فونفيلد نصيبها من الوصف لتستحق أن تكون ضمن ترشيحاتنا، فهذه الملاهي تُقدّم للزوّار تشكيلة من خيارات الترفيه للاستمتاع بوقتهم، ولتمضية يوم لا يُنسى بين الأنشطة الممتعة والألعاب المثيرة للحماس، حيث تحوي ألعاب كهربائية ومائية تختلف في مستوياتها لتُرضي الجميع، منها ما هو مُناسب للأطفال ومنها ما يتلائم مع الشباب.

في الوقت نفسه، تمتلك هذه الملاهي ميزات تجعلها منفردة مقارنة بأي مدن ملاهي أُخرى، إذ أنها تُتيح ألعاب فريدة لا ينبغي تفويتها مثل، لعبة كراش القارب و لعبة دوامة الخيل وكذلك لعبة السفينة المتأرجحة ..اقرأ المزيد

اماكن ترفيهية ملبورن

تعتبر سبلاش اكوا بارك كأحد افضل اماكن ترفيهية في ملبورن للعوائل وأكثرها استقطاباً للزوّار خلال الصيف بشكل خاص، إذ يجدها الزوّار ملاذهم المناسب الذي يقيهم حرّ الصيف.

تُوفّر هذه الحديقة مجموعة متنوّعة من الألعاب المائية بما فيها المنزلقات المائية المثيرة بالإضافة إلى المسابح وبعض الألعاب المائية المجهزة للأطفال، بالإضافة إلى الألعاب المائية المناسبة للعائلات، ومن الألعاب الأكثر تشويقاً والتي ننصح بتجربتها، أكوا لوب ..اقرأ المزيد

اماكن ترفيهية في ملبورن

ايضاً في ملبورن:

افضل 7 فنادق موصى بها في ملبورن

اهم 6 اماكن سياحية في ملبورن

 

ما هي افضل اماكن ترفيه في ملبورن للعوائل ؟

يضم هذا التقرير مجموعة من افضل الاماكن الترفيهية في ملبورن للعوائل.

ما هي افضل اماكن الترفيه في ملبورن للاطفال ؟

معظم الاماكن الترفيهية التي ننصح بها في هذا التقرير مناسبة للاطفال.

ما هي افضل اماكن ترفيهية في ملبورن للشباب ؟

ستجد في التقرير افضل اماكن الترفيه في ملبورن للشباب والتي تُقدّم أنشطة مسلّية وممتعة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى