سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة في حديقة ساند كاسل المائية بلاكبول

 
 

إن كنت ترغب في تجربة السياحة في بلاكبول ، فإن حديقة ساند كاسل المائية تُعد محطة التوقُّف الأهم في هذه الرحلة كونها من بين عدّة اماكن ترفيهية في بلاكبول تُمتِع زائريها بتجارب مُدهشة وألعاب مائية مُتنوّعة، وكل هذا ساهم في جعلها منطقة جذب مُحبّبة لدى عدد كبير من الزوّار وذلك منذ افتتاحها عام 1986.

ولا داعِ لأن تستغرب من القدر العالي من الشهرة الذي تحظى به هذه الملاهي المائية، فعقب أن تُكمل قراءة تقريرنا هذا، سوف تكتشف ما تُوفّره زيارة حديقة ساند كاسل المائية بلاكبول من أنشطة مشوّقة وألعاب مميزة منحتها كل هذه الشهرة.

أفضل الأنشطة في حديقة ساند كاسل المائية بلاكبول

• في بداية نهارك، ستشعر ببعض الحيرة بين المرافق والألعاب العديدة الموجودة في الحديقة، لذا سيكون من المثالي كبداية أن تتجول في كافة أرجاء الملاهي وتستكشف ما تضمّه من ألعاب ومرافق، وعندئذ سوف تتمكن من الترتيب لتقضي رحلتك بالشكل المناسب، وأثناء تجوّلك ستُدرك وجود بعض أماكن الجلوس باستطاعتك الاستراحة عليها.

• ثق بأن حديقة ساند كاسل المائية وجهة عائلية بامتياز، حيث تشمل ألعاب مائية مُلائمة للعائلة، لذلك بإمكان العائلات التمتّع ببرك السباحة الموجودة في الملاهي وكذلك بالمسبح الكبير ذو أمواج اصطناعية، عدا عن الاستمتاع بجولة مائية في النهر البطيء الذي يجري بطريقة مشابهة للنهر الحقيقي.

• من بين أنشطة الترفيه التي تُوفرها حديقة ساند كاسل المائية في بلاكبول، يوجد مجموعة من الأنشطة ملائمة للأطفال، حيث يوجد ألعاب مائية ملائمة للصغار، كما يوجد مسبح مخصص للأطفال ورشاشات مائية.

• مُحبي الألعاب المائية، سوف يجدون المتعة التي يبحثون عنها في هذه الملاهي، كونها تتميّز بتوفير أنواع مختلفة من المُنزلقات المائية سوف ينجذب لها كل من كان شغوفاً بالإثارة والتجارب الجديدة، ومن أمثلها، الزحلوقة المائية العالية وزحليقة تورنيدو الممتعة.

• ومّما يُساعدك على الاسترخاء والهدوء بعد الجُهدالذي بذلته في اللعب؛ الذهاب إلى الجاكوزي المُتاح في المكان والذي جُهّز خصيصاً ليُعيد للزوّار الطاقة والحيوية، ويمنحهم لحظات من الاسترخاء.

• تختلف الألعاب في حديقة ساند كاسل المائية في بلاكبول لتضُم ألعاب فريدة للغاية يجب عليك تجربتها مثل ماستر بلاستر رايد وشريحة تسونامي وأكوا لوب وكذلك الشريحة المائية متعددة المسارات.

الخدمات والمطاعم

• يمكنك الذهاب إلى أحد المطاعم والمقاهي المتاحة في حديقة ساند كاسل المائية والحصول على وجبة شهية ومشروب منعش.

• من الأمور التي تجعل جولتك في الملاهي مريحة، أن المكان يوفر مجموعة من المرافق الخدمية المهمة التي ستحتاجها مثل حمّامات عامّة، مواقف للسيارات ، خزائن للأغراض الشخصية، كبائن للإستحمام، خدمة واي فاي مجّاني و متجر للهدايا.

السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 09:00 – 18:00
الثلاثاء : مفتوح 10:30 – 14:30
الأربعاء : مفتوح 10:30 – 14:30
الخميس : مفتوح 10:30 – 14:30
الجمعة : مفتوح 10:30 – 14:30

أسعار الدخول إلى حديقة ساند كاسل المائية

اسعار التذاكر للكبار 24 EUR
أسعار التذاكر للاطفال 15 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من حديقة ساند كاسل المائية

سيكون من الجميل أن لا تترك المتعة تنتهي بعد التجوّل في الملاهي المائية، فهُناك مجموعة من الاماكن السياحية في بلاكبول القريبة من موقع الحديقة بوسعك الذهاب إليها مثل شاطئ بلاجر بلاكبول على بُعد 405 م و مدينة ملاهي سنترال بيير بلاكبول على بُعد 1.9 كم.

الفنادق القريبة من حديقة ساند كاسل المائية في بلاكبول

نوصي بالمبيت في فندق فايكنغ بلاكبول فهو من افضل فنادق بلاكبول 2 نجوم ومن الفنادق القريبة من الحديقة المائية إذ تفصله مسافة 296 م عنها.

حجز فندق

موقع حديقة ساند كاسل المائية في بلاكبول على الخريطة

ايضاً في بلاكبول :

افضل 5 فنادق موصى بها في بلاكبول

افضل 5 اماكن سياحية في بلاكبول انجلترا

ما هي أسعار دخول حديقة ساند كاسل المائية بلاكبول؟

في مقالنا هذا معلومات عن حديقة ساند كاسل المائية تتضمن اسعار التذاكر.

ما هي اشهر العاب حديقة ساند كاسل المائية ؟

بإمكانك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في حديقة ساند كاسل المائية في هذا المقال.

ماهي أوقات عمل حديقة ساند كاسل المائية ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، أوقات العمل في حديقة ساند كاسل المائية.

اين تقع حديقة ساند كاسل المائية ؟

لمعرفة موقع حديقة ساند كاسل المائية والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى