منوعات

الموت يفجع يعقوب الفرحان ونجوم الفن ينعونه أغسطس 9

الموت يفجع يعقوب الفرحان ونجوم الفن ينعونه اليوم الثلاثاء الممثل السعودي يعقوب الفرحان ونجوم الفن السعودي والعربي ومع انتشار أخبار موت النجم يعقوب فرحان، كانت الأمة حريصة على تقديم واجب العزاء في نجم المميز يعقوب الفرحان، الذي تصدّر محركات البحث اليوم ، وسنتعرف اليوم علي حقيقة وفاة الفنان السعودي يعقوب الفرحان

حقيقة وفاة الفنان السعودي يعقوب الفرحان

  • حقيقة وفاة الفنان السعودي يعقوب الفرحان ،نشر رواد وسائل التواصل الاجتماعي أخبار الموت النجم يعقوب ، فرحان، لكن الأخبار خاطئة تمامًا، حيث توفي لام الفنان يعقوب فرحان اليوم.
  • أعلن الفنان محمد الشهري وفاة ام يعقوب  فرحان على حسابه الرسمي على توتير: «ببالغ الحزن نحزن على وفاة صديقنا وشقيقنا الفنان المحبوب يعقوب الفرحان».
  • ياسر مدخلي بدوره قدم واجب العزاء ليعقوب وكتب على تويتر ” صديقي، عظم الله أجركم، وغفر للفقيدة، وألهمكم الصبر”.

اقرا أيضا، حقيقة وفاة ميلاد يوسف الفنان الممثل في مسلسل باب الحارة ومن هي أم الفنان ميلاد يوسف

نعي نجوم الفن لوالدة يعقوب الفرحان

  • نعى نجوم الفن لوالدة الفنان يعقوب الفرحان، وغرد عبد الرحمن اليماني أبو عسير: «ببالغ الحزن والحزن توفيت اليوم والدة شقيقنا وحبيبنا يعقوب الفرحان».
  • نايف الظفيري شارك هو الآخر منشوراً عبر إنستقرام نعى من خلاله والدة يعقوب الراحلة، سائلًا الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان ويجعل مثواها الجنة.
  • شجاع نشاط شارك نفس منشور النعي الذي شاركه نايف وكتب معلقًا عبر إنستقرام ” انا لله و انا اليه راجعون والله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها في جنات النعيم ويصبرهم يا رب”.
  • ياسر مدخلي بدوره قدم واجب العزاء ليعقوب وكتب على توتير ” صديقي، عظم الله أجركم، وغفر للفقيدة، وألهمكم الصبر”.
  • اقرا أيضا، سبب وفاة الصحفي صلاح منتصر

طلاق يعقوب الفرحان

على الرغم من تصريحات ليلى إسكندر المتكررة، خرج الممثل السعودي جاكوب الفرحان من صمته اليوم، وعلق لأول مرة على انفصاله وطلاقه من زوجته الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، خاصة وأن يعقوب الفرحان لم يعلق مسبقًا على طلاقهما، وقاد يعقوب الفرحان البحث مرة أخرى

اقرا أيضا، سبب وفاة الفنان يوسف محمد البلوشي

وفاة الفنان السعودي يعقوب الفرحان 4

طلاق يعقوب الفرحان وليلى اسكندر

  • صدمت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر جمهورها عندما أعلنت طلاقها من زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان في أنباء صدمت الجمهور، خاصة بعد الرومانسية التي أظهرها الثنائي ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان.
  • أعلنت ليلى إسكندر عن طريق الخطأ طلاقها من يعقوب الفرحان، مع تعميم رواد وسائل التواصل الاجتماعي تدوير صورة لتعليق و اقتربت منها ليلى إسكندر واستفسرت عن زوجهاا لنجم يعقوب الفرحان.
  • ردت ليلى إسكندر، معلنة انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان، وعلقت على متابعتها: “«سنجل يا قلبي، مو متزوجة والحمد لله، أنت وين زوجك».

اقرا أيضا، حقيقة وفاة الممثل محمد نجاتي شاشماز

الموت يفجع يعقوب الفرحان ونجوم الفن ينعونه

رد يعقوب الفرحان على ليلى اسكندر .

في مقابلة مع “ET باللغة العربية”، تحدث يعقوب الفرحان عن علاقته بليلى إسكندر، قائلاً: “لا ألجأ إلى الأخبار.. مطنش وعايش حياتي والأمور تمام وما في أي مشكلة”.. ”

وفاة الفنان السعودي يعقوب الفرحان 5

العلاقة بين ليلى اسكندر والفنان يعقوب الفرحان

  • تجدر الإشارة إلى أن ليلى إسكندر كانت لها علاقة حب ورومانسية مع زوجها جاكوب الفرحان حتى اعترف الممثل السعودي بالزواج منهما في عام 2011.
  • بعد عامين من الزواج العرفي، أنجب الزوجان طفلًا اسمه يوسف في عام 2018، بالإضافة إلى علاقة رومانسية وقصة حب عميقة بين اللبنانية ليلى إسكندر والنجم يعقوب الفرحان.

اقرا أيضا، الدكتور حازم شومان شاهدجَنازة خالد ابنة وإنفطار قلب والدة وكلمة والدة بعد وفاتة

 

رد يعقوب الفرحان على ليلى اسكندر .

لم يعد يعقوب الفرحان وليلى إسكندر معًا.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان اللبناني أعلن عن نزعته الانفصالية في يونيو 2020، قائلاً: «أعلنت نزعتي الانفصالية رسميًا عن يعقوب الفرحان». كشفت المغنية اللبنانية ليلى إسكندر عن انفصالها الرسمي عن زوجها الفنان السعودي جاكوب الفرحان، بهذه الجملة القصيرة وبدون تفاصيل، عبر حسابها على Snapchat، حيث كتبت الجملة ونشرتها على خلفية سوداء.

اقرا أيضا، وفاة الأمير تركي بن سعود

الموت يفجع يعقوب الفرحان ونجوم الفن ينعونه

وفي النهاية قد قمنا بعرض كافة التفاصيل عن حقيقة وفاة الفنان السعودي يعقوب الفرحان ونعي نجوم الفن لوالدة يعقوب الفرحان وطلاق يعقوب الفرحان والعلاقة بين ليلى اسكندر والفنان يعقوب الفرحان ولم يعد يعقوب الفرحان وليلى إسكندر معًا.




165

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى