السعودية

أفضل مقاهي الخبر للعائلات في السعودية

أفضل مقاهي الخبر للعائلات في السعودية، حيث تتميز مدينة الخبر بإطلالتها الرائعة على الخليج العربي. وهي من المدن الواقعة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. تتمتع الخبر بالعديد من عوامل الجذب التي تجعلها مدينة نابضة بالحياة. تمتلئ بالحدائق والمتنزهات، وتتنوع طبيعتها بين شواطئ هادئة، ومناطق مليئة بأشجار النخيل المهيبة، وكذلك المجمعات التجارية الحديثة، ومراكز الترفيه المميزة، والمتاحف ، والمباني والأبراج الحديثة. وهناك أيضاً فنادق والمطاعم والمقاهي المحلية والعالمية التي تقدم أفضل الخدمات لضيوفها.

مقهى اكابا تي  Acaba Tea Café

مقهى شاي اكابا تي في مدينة الخبز. يقدم مقهى اكابا تي في مدينة الخبر لزواره مجموعة متنوعة من المواد الغذائية المناسبة لوجبات الإفطار والاستراحات ، وذلك لمحاولة إرضاء أذواقهم والتأكد من زيارتهم عدة مرات. تتنوع جلسات المقهى بين الداخل والخارج ، حيث يقدم عدة أنواع من القهوة الساخنة والمثلجة ، وكذلك الحلويات. غربي ، وجبات خفيفة يمكن مشاركتها مع العائلة.

 

 أفضل مقاهي الخبر للعائلات في السعودية: سولت البحر  Salt Al Baha

يقع مطعم وكافيه سولت البحر في مدينة الخبر، ويعد مكانًا مناسبًا ومثاليًا للعائلات، حيث يتمتع بموقع متميز على شاطئ البحر ، مما يضفي جوًا من النضارة على التجمعات العائلية ، وتحتوي قائمة الطعام الخاصة على مجموعة متنوعة ومميزة. إفطار وسندويشات متنوعة. طازج. العصائر والقهوة الساخنة وبعض أنواع الحلويات مما يشجع الكثير من العملاء على زيارتها مرارا وتكرارا.

مجمع فيلاجيو Villaggio

فيلاجيو عبارة عن مجمع حديث كبير يضم مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي الأنيقة بتصميمات مستوحاة من مناطق المخابز الأوروبية الريفية، مما يتيح للعملاء فرصة الجلوس في الداخل أو الاستمتاع بتناول الطعام والحلويات والشرب في الهواء الطلق على مقاعد تحيط بها النباتات ونوافير المياه الرائعة.

أفضل مقاهي الخبر للعائلات في السعودية: بتيل Café Bateel

مقهى بتيل هو أحد المقاهي المعروفة في العالم العربي. الفرع الموجود في مدينة الخبر يقدم لعملائه العديد من أنواع المشروبات الباردة والساخنة والحلويات الشرقية والغربية والوجبات الخفيفة على مدار اليوم ، وتتميز جلساته بانسجام واضح ومناسب للجلسات العائلية.

هوك كافيه HOK Café

يتميز التصميم الداخلي لمقهى هوك بتصميمه العصري المميز الذي يتماشى مع طبيعة الأنواع التي يقدمها المطعم ، حيث يختص بشكل أساسي بإعداد مختلف أنواع القهوة والمشروبات الباردة والساخنة ، بالإضافة إلى الحلويات الغربية. محشو بمربى الفاكهة والفاكهة. مغطى. طبقات من الشوكولاتة ومزينة بأشكال جميلة جدا مصنوعة من السكر.

أفضل مقاهي الخبر للعائلات في السعودية: مقهى لاجونا

يعد مطعم وكافيه لاجونا من أشهر المطاعم الموجودة في الخبر على الإطلاق ، حيث يقدم إطلالة مختلفة عن جميع المطاعم والمقاهي الأخرى في منطقة الخبر ، من خلال تقديم أجمل المأكولات والخدمة المتميزة لجميع الزوار.

مقهى فيروتشي

يعتبر مقهى القروشي من أشهر الأماكن المطلة على البحر للأفراد والعائلات في الخبر ، حيث يتميز بتصميمه المميز ، ويقدم الكثير من الوجبات والمشروبات الساخنة والباردة. كما أنه من أفضل المقاهي التي تعد قهوة عالية الجودة وخدمة ممتازة. ويتضمن جلسات خارجية على كورنيش الخبر في الهواء.

ستاربكس القهوة

من الأماكن الرائعة في الخبر ، تقع بالقرب من الواجهة البحرية ، حيث يوجد الكثير من الألعاب الممتعة للأطفال والكثير من المساحات الخضراء المناسبة للاجتماعات والنزهات العائلية ، مثل منطقة الكورنيش التي تضم العديد من الأشياء الجميلة. والعديد من الخدمات الممتازة.

Alley Café

من أفضل مقاهي الخبر المطلة على البحر. إنه ذو تصميم حديث وجذاب. يوفر المكان جلسات هادئة لزواره سواء الأفراد أو العائلات ، وتشمل قائمة المشروبات مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة المتخصصة.

 

أفضل مقاهي الخبر للعائلات في السعودية: سيركل كافيه

سيركل كافيه هو مطعم ومقهى. تم تطويره بمجموعة مميزة من الديكور والتحف الرائعة والمفروشات المريحة.

يحتوي المقهى على منطقة جلوس داخلية وخارجية مريحة وأنيقة ، ومقهى Circle هو مكان مناسب للأطفال.

يقدم مقهى سيركل جميع أنواع المأكولات العربية والعالمية، بالإضافة إلى أطباق السوشي والسلطات والمقبلات والشوربات وجميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة والحلويات والآيس كريم المنعش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى