منوعات

أفضل تطبيقات السفر التي يمكنك استخدامها

أفضل تطبيقات السفر التي يمكنك استخدامها، هناك العديد من تطبيقات السفر التي يمكن استخدامها ومتابعتها والتي تقدم العديد من الخدمات خلال الجولات السياحية في وقت السفر، لذلك من الممكن تحديد نوع النصائح التي يمكن اتباعها أثناء تنزيل هذه التطبيقات.

مترجم جوجل

لا يجب أن يكون حاجز اللغة عقبة مع تطبيق الترجمة سهل الاستخدام، لأنه يمكن أن يترجم أكثر من 103 لغة مختلفة فقط عن طريق كتابة النص في الهاتف. يمكنك تنزيل  59 للوصول حتى لو لم يكن لديك اتصال انترنت.

وغالبًا ما تتم ترجمة ثمانية وثلاثين لغة عن طريق كاميرا الهاتف

لا تثبت ميزة الكاميرا نتائج رائعة إلى ما لا نهاية، ولكنها غالبًا ما تكون جيدة.

أفضل تطبيقات السفر التي يمكنك استخدامها:  TravelBank

يساعد هذا التطبيق صاحب العمل في أخذ عين اعتبار تكاليف السفر الفعلية المدعومة بالزيارة، يمكن استخدام التطبيق لحجز أشياء مثل رحلات الطيران والفنادق وتتبع النفقات مثل الوجبات.

إنه يجمع الميزانيات معًا ، مما يشير إلى أن الروح يمكنها تجاوز الحافلة بدلاً من العمل وقضم المطاعم الأعلى ، أو ركوب مترو الأنفاق بدلاً من سيارات الأجرة واحتجاز فندق لطيف حقًا في أعلى الرحلة، سيتم تقديم تقرير النفقات من خلال التطبيق.

 

Dayuse.com

غالبًا ما يتم ترك تطبيقات السفر التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء رحلات المسائية في منطقة ممنوع السفر فيها إلى حد كبير، ويسمح هذا التطبيق بحجز غرف الصرح، حيث يكون هذا التطبيق يجعلك  قادرًا على الاسترخاء والحصول على بعض الأعمال المنجزة  في جميع أنحاء الرحلة السفرية.

الغرف بشكل عام أرخص مما هي عليه في  الليل ، وعادة ما يرتبط المساعد في أماكن إقامة تمريض بإمكانية الوصول إلى أي أو كل أو أي من وسائل الراحة التي يتمتع بها الضيوف لفترة طويلة.

 

AccuWeather

هو تطبيق يساعد على معرفة التوقعات في بضع ثوانٍ فقط. ستتمكن من معرفة درجة الحرارة والرطوبة والرؤية والرياح وشروق الشمس وساعات الغروب.

أفضل تطبيقات السفر التي يمكنك استخدامها: اوبر

على الرغم من أن شخصًا  لا يستخدم عادةً اوبر، فسيكون تطبيقًا مفيدًا بمجرد السفر ، ولكن اوبر موجود الآن في بلدان أخرى بخلاف خدمات النقل المماثلة الأخرى ، في الأماكن التي لا تتحدث فيها اللغة، يمكن أن تسهل قدرة التطبيق على كتابة العنوان في فترات زمنية.

 

SitOrSquat

إذا كان المسافر يجب أن يحافظ على التنقل. فقد يكون هذا التطبيق الذي يدركه مناسبًا له. ونتيجة لذلك سيتم تنزيل التطبيق و يمكنه العثور على الأقرب إلى موقعه. والأفضل من جميع الحمامات المرتبطة بتصنيف ما إذا كان بإمكان المستخدمين تقييم المستنقعات وإضافة مستنقعات جديدة إلى قاعدة البيانات.

 

إير بي إن بي _Airbnb Airbnb

قد يكون  إير بي إن بي تطبيقًا يتيح لك البحث وملاحظة الأماكن المميزة للبقاء في كل مكان في العالم. من الغرف أو الأرائك إلى السكن بأكمله أو السعر المدعوم. ووسائل الراحة المطلوبة والمزيد.

يغطي  إير بي إن بي مجموعة من الأسعار في أكثر من 34000 مدينة في ما يقرب من 200 دولة حول العالم. مما يشير إلى أن روح المغامرة عند المسافر متعددة الاستخدامات لديها بعض الاختيارات الرائعة للبقاء فيها في رحلتهم القادمة.

ما عليك سوى إدخال وجهتك والتواريخ، وتصفية النتائج المدعومة من نوع المنزل. واختيار المنزل الذي يناسبك بشكل أفضل! بالنسبة إلى السفر المتأخر. ستتمكن من التمهيد بالكامل لاستكشاف أماكن الإقامة التي لا ترغب في الحصول على موافقة مسبقة.

أفضل تطبيقات السفر التي يمكنك استخدامها: كيوي

يمكنك حجز الرحلات الجوية من تطبيق كيوي بالإضافة إلى ذلك. فإنه يأخذ السيارات من جميع حجوزات السفر الأساسية. والاستمتاع بالرحلات الجوية، والفنادق. وتأجير السيارات، وحتى الأنشطة والجولات. يوفر الجهاز معرفة مفيدة فيما يتعلق بالوجهات وحتى المطارات ويحتوي على مهمة لإعلام الروح بمعلومات مفيدة فيما يتعلق بالوجهات وحتى المطارات. وإبلاغ الشخص بالشكر لإشعار الصالات وأجهزة الصراف الآلي وتخزين الأمتعة طوال فترة التوقف الطويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى