تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 4 انشطة في سوق الخنساء مكة المكرمة

 
 

بفضل ما تحويه من سلع متنوّعة ومتاجر عديدة، تُعدّ اسواق مكة المكرمة وجهة مُحبّبة لدى العديد من السيّاح القادمين لتجربة السياحة في مكة المكرمة، ولعلّ سوق الخنساء مكة المكرمة هو أحد أهم هذه الأسواق والمكان الذي غالباً ما يكون مدرجاً ضمن برنامج رحلة أي زائر لهذه المدينة.

لا ريب في أنك تتساءل عن الأشياء التي تجعل هذا السوق يحظى بكل هذه الأهمية، دع هذا التقرير يُجيب على تساؤلاتك، ففضلاً عن كونه سوق شهير متنوع فيه الكثير من البضائع والسلع، فهو أيضاً سوف يقدّم لك تجربة تسوّق مميزة، فلنكتشف سويّاً كل هذا.

سوق الخنساء مكة المكرمة
@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق الخنساء مكة المكرمة

• تأتي زيارة محلات الألبسة التي توجد في هذا السوق في مقدمة الأنشطة التي يقوم بها الزوّار، وبالأخص متاجر بيع الملبوسات التقليدية، فهي تعكس صور من تُراث وثقافة هذه المدينة وتنفرد بالألوان والتطريزات الجميلة.

• لا يُمكن لأي زائر تفويت مشاهدة المشغولات اليدوية التي تُعرض في سوق الخنساء في مكة المكرمة ، فهي تعكس مهارة صانعيها وتُراث المدينة الثري.

سوق الخنساء في مكة المكرمة
@googlemap

• يُمكنك من خلال تنقُّلك في سوق الخنساء أن تُضيف لمنزلك قطعاً مُختلفة، إذ ستعثُر بين أروقة السوق على مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية التي تتميّز بقطعها الرائعة وعروضها المميزة.

• من المشوّق استكشاف سوق الخضروات والفاكهة المتوفر في الموقع، إذ ستحصل من خلاله على مختلف أنواع الخضروات والفواكه الطازجة.

ساعات العمل

يومياً : 16:05 – 00:00

اماكن سياحية قريبة من سوق الخنساء

يمكنك زيارة العديد من الاماكن السياحية في مكة المكرمة الواقعة بقُرب السوق مثل الحرم المكي الذي يبعد 8.68 كم والكعبة مكة على بُعد 8.68 كم.

فنادق قريبة من سوق الخنساء

فندق ريف العالمية مكة أحد افضل فنادق مكة المكرمة 4 نجوم، يقع على بعد 4.77 كم من السوق ويتميز بتقييمات عالية من الزوّار العرب.

حجز فنادق

فندق الروحانية مكة ذو التصنيف 3 نجوم، هو واحد من فنادق مكة المكرمة التي نوصي بها بالقرب من سوق الخنساء حيث يقع على بعد 1.38 كم وله تقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

موقع سوق الخنساء في مكة المكرمة على الخريطة

ايضاً في مكة المكرمة :

افضل 6 فنادق في مكة مطلة على الحرم

افضل 10 فنادق في مكة المكرمة

افضل 5 مطاعم في مكة المكرمة

افضل 4 اماكن للتسوق في مكة المكرمة

 

ماهي اشهر محلات سوق الخنساء؟

يتسم السوق بتنوعه فهو يضم تشكيلة من محلات الالبسة بالاضافة الى وكذلك محلات بيع الخضار وغيرها

اين يقع سوق الخنساء مكة المكرمة ؟

يضُم هذا التقرير موقع سوق الخنساء على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي اوقات عمل سوق الخنساء؟

يومياً : 16:05 :-: 00:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى