سفر وسياحة

أفضل 8 أنشطة عند زيارة قلعة كاستليت كوبنهاجن

 
 

لن يكون لتجربة السياحة في كوبنهاجن مذاقاً مختلفاً سوى عندما تُقرر الذهاب إلى قلعة كاستليت كوبنهاجن فهي من أهم معالم كوبنهاجن وإحدى التُحف المعمارية التي تصوّر المهارات المعمارية القديمة وتقص علينا تاريخاً طويلاً عاشه السابقون، أضف إلى ذلك أن هذه القل التي تم تأسيسها عام 1648 وهذا ما يجعل زيارتها أمراً لابُد منه.

وتمتلك هذه القلعة العديد من السمات باعتبارها إحدى التُحف المعمارية الرائعة كبنائها الشامخ و أبراجها المنيعة، كما أن هُناك أنشطة شيقة وحقائق أُخرى كثيرة تخص هذه القلعة سوف تكتشفها عندما تستمر في قراءة هذا المقال.

ومن أبرز المعلومات التي ينبغي أن نُطلعك عليها حول القلعة هي أن تاريخ بناءها يعود إلى القرن السابع عشر أما الدافع من بناءها يكمُن في أنها شُيّدت لتكون مركزاً للدفاع عن المدينة في حين أن الملك كريستيان الرابع هو من أمر ببناءها.

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة قلعة كاستليت كوبنهاجن

• وهناك جسرٌ يربط بين القلعة وبين البر، وما من طريقةٍ أجمل من هذه تتّخذها للوصول إلى القلعة وتتمتّع بالمشاهد المُلتفّة حولك طوال الطريق.

قلعة كاستليت في كوبنهاجن

• ها قد وصلت إلى قلعة كاستليت كوبنهاجن وبات بالإمكان بدء الرحلة من خلال الذهاب في جولة في المكان ومشاهدة الفنون المعمارية الأصيلة التي تتميّز بها القلعة، كما بمقدورك القيام بجولة في فناء القلعة واستكشاف المكان عن كثب.

قلعة كاستليت

• وبما أن قلعة كاستليت في كوبنهاجن تحظى بموقع فريد ذو إطلالة على مضيق أوريسند ، سوف تجد نفسك لا إرادياً سارحاً في مشاهدة المناظر الخلابة.

قلعة كاستليت كوبنهاجن

• ويبدو أن الانبهار سيُرافقك رحلتك في المكان، فعلى حوائط القلعة ستُعجبك تلك النقوش والزخارف التي نُقشت عليها فهُناك نقوش تعود للعصر البيزنطي بالإضافة إلى النقوش على الأحجار المُتقنة.

• وبداخل القلعة يوجد مُتحف يُلقي الضوء على تاريخٍ قديم من خلال اشتماله على عدد من المعروضات المتنوّعة ومنها قطع أثرية.

• وقد كانت القلعة إحدى المحطات العسكرية الهامّة للمدينة، لذا ستلحظ وجود عدد متنوّع من الأسلحة معروضة في القلعة كبعض المدافع بالإضافة إلى البنادق.

قلعة كاستليت كوبنهاجن

• وعلى الرغم من أننا اطلعناك على مُعظم المعروضات المتوفرة في قلعة كاستليت في كوبنهاجن ، تبقى لدى القلعة مقتنيات تتميز بها ولا ينبغي عليك تفويت رؤيتها مثل تمثال فور فالدن.

قلعة كاستليت كوبنهاجن

• وسيكون من الممتع حقاً أن تتخلل جولتك أوقاتاً تقضيها في الهواء الطلق، حيث أن قلعة كاستليت مُحاطة بحديقة جميلة بمقدورك المشي فيها، وهناك ستعثر على أماكن للجلوس للاستراحة عليها وكذلك بعض المنحوتات الرائعة.

قلعة كاستليت

• وقد رأى القائمون على القلعة أن زيارة هذا المكان تحظى بقدرٍ عالٍ من الأهمية واعتماداً على ذلك تم إعداد المكان بحيث يستوعب الزوّار وفي نفس الوقت يضمن لهم الراحة خلال رحلتهم، لذا زوّد الموقع ببعض المرافق والخدمات المهمة مثل موقف للسيارات بالإضافة إلى حمامات عامة.

يومياً : 06:00 – 22:00

المعالم القريبة من قلعة كاستليت في كوبنهاجن

يُعتبر موقع القلعة نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على الاماكن السياحية في كوبنهاجن الواقعة بالقُرب من القلعة ومن بينها نوصيك بزيارة  قلعة أمالينبورج كوبنهاجن على بُعد 556 م

الفنادق القريبة من قلعة كاستليت

فندق جينيريتور كوبنهاجن من أهم فنادق كوبنهاجن 3 نجوم، ويقع على بعد 1.21 كم من القلعة

يُعد كوبنهاجن فندق ويكيب بورجيرجيد من أشهر فنادق كوبنهاجن مُصنّف بـ 2 نجوم، ويبعد مسافة 955 م عن القلعة

موقع قلعة كاستليت كوبنهاجن على الخريطة

ايضاً في كوبنهاجن :

افضل 8 فنادق في كوبنهاجن الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في كوبنهاجن

 

اين تقع قلعة كاستليت ؟

بإمكانك التعرّف على موقع قلعة كاستليت على خريطة جوجل من خلال المقال.

ماذا يوجد في قلعة كاستليت ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم ماتحويه القلعة والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القلعة.

من بنى قلعة كاستليت ؟

لمعرفة العهد الذي بنيت فيه هذه القلعة ومن قام ببنائها طالع هذا التقرير.

متى تم تشييد قلعة كاستليت ؟

يرجع تاريخ بناء القلعة الى سنة 1648.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى