تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة عند زيارة اكواريوم برلين

 
 

بفضل الإرث الثقافي وتنوّع الأماكن السياحية، تلقى السياحة في برلين رواجاً كبيراً حيث تشمل كل ما يسُرّ الزائر، على سبيل المثال اكواريوم برلين هو أحد أبرز الاماكن الترفيهية في برلين ومحور اهتمام لدى الكثيرين من عُشّاق اكتشاف الحيوانات المائية بأنواعها المختلفة إذ يأوي حيوانات كثيرة.

حاز هذا الاكواريوم على شهرة واسعة بفضل ما يُوفره للزوّار من تنوّع غني للكائنات المائية بجانب إتاحته لفعاليات وأنشطة مختلفة، ولذلك يُصنّف من أنسب الاماكن السياحية في برلين للعائلات ، وكل تفاصيل المكان سوف نقدمها في هذا المقال.

اكواريوم برلين

أفضل الأنشطة في اكواريوم برلين

• إن كان صغارك من المغرمين بالأحياء المائية، فإن هذا الاكواريوم مناسب جداً لهم فهو من أشهر الاماكن السياحية في برلين للاطفال ، إذ سيتمتّعون وتتمتّع أنت أيضاً بمشاهدة أسماك من بحار ومحيطات مختلفة.

• وتُعتبر الأصناف المختلفة لأسماك القرش الموجودة في الاكواريوم من الأحياء البحرية الأكثر شدّاً للزوّار، حيث ستُفاجئ بأنك تقترب أكثر لاستكشافها ومراقبة حركاتها.

اكواريوم برلين

• ولا تعتقد أن مشاهدتك للأحياء المائية السابقة يعني بأنك قد تعرّفت على كامل الاكواريوم بكل مخلوقاته، فهُناك مخلوقات لم ترها بعد وتستحق منك وقتاً كافياً لتأمُّلها مثل سمك الأروانا الآسيوية وسمكة المهرج بالإضافة إلى سمك الماندرين.

اكواريوم برلين

يومياً : 09:00 – 18:00

المعالم القريبة من أكواريوم برلين

بعد المتعة والفائدة التي حصلت عليها خلال زيارتك، نُقدّم لك بعض المقترحات لعدد من الاماكن السياحية في برلين القريبة من الاكواريوم والتي باستطاعتك زيارتها وهي حديقة حيوانات برلين على بُعد 812 م و حديقة تيرجارتن برلين على بُعد 1.40 كم

الفنادق القريبة من اكواريوم برلين

فندق برلين من الفنادق التي تبعُد مسافة 1.32 كم من الأكواريوم والتي تُعتبر من افضل فنادق برلين 4 نجوم التي نوصي بالسكن فيها.

من الفنادق التي تقع بجوار الأكواريوم، نُرشّح فندق ريو بلازا برلين الذي يُصنّف من افضل فنادق برلين 4 نجوم إذ تفصله مسافة 2.26 كم من الأكواريوم.

موقع اكواريوم برلين على الخريطة

ايضاً في برلين :

افضل 10 من فنادق برلين الموصّى بها

افضل 10 شقق فندقية مجربّة في برلين

افضل 10 اماكن سياحية في برلين المانيا

افضل 6 من اماكن التسوق في برلين

افضل 5 مطاعم عربية في برلين

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في برلين

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

ما هي اسعار دخول الأكواريوم ؟

في مقالنا هذا معلومات عن الاكواريوم تتضمن اسعار الدخول.

ماهي ساعات عمل الاكواريوم ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا المقال، أوقات العمل في الاكواريوم.

اين يقع الاكواريوم ؟

لمعرفة عنوان الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى