السعودية

فعاليات اليوم الوطني 92 الاحساء، وموعد حفلة رابح صقر

 

فعاليات اليوم الوطني 92 الاحساء والتي سوف نتعرّف عليها معاً في مقالنا هذا. فهناك الكثير من الفعاليات والعروض الاحتفاليّة التي ستنطلق في محافظة الأحساء، بمناسبة العيد الوطني السّعوديّ 92 لعام 2022/1444. وتعتبر محافظة الأحساء هي أكبر محافظة بالمملكة العربية السعوديّة. حيث يتحدد موقعها في شرقيّ المنطقة الشّرقيّة من المملكة السّعوديّة، كما أنها تتربع على مساحة تُقدّر بربع مساحة السعودية. كما تمتاز تلك المناطق بمعالمها وتاريخها العريق، وبمناسبة اليوم الوطني 92 لعام 1444هـ، ستحتفي بمُشاركات وفعاليات متميزة سوف نتعرّف سويًا عليها.

فعاليات اليوم الوطني 92 الأحساء

إن فعاليات اليوم الوطني 92 في مدينة الأحساء متنوعة وعديدة حتى تشمل العديد من العروض والحفلات الموسيقية المميزة احتفالاً بهذا الحدث الكبير والمميز لدى المملكة العربية السعودية. فكل هذا الاحتفاء تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، ورعاية الكثير من الشركات الصناعية والطبيةِ. ومن الممكن أن يتم توضيح تلك الفعاليات على النحو الآتي:

  1. عروض الألعاب النارية:

سوف يتم إجراء تلك الفعالية الممتعة في منتزه الملك عبد الله البيئي، وذلك في يوم الجمعة الموافق 23 من شهر سبتمبر لعام 2022، وهذا يتم بين الساعة (9:00) والساعة (9:05) مساءً.

2. عروض جوية:

وهي عبارة عن عروض مميزة للطائرات بين السحب في اليوم الوطني السعودي 92. وسوف تقام في منتزه الملك عبد الله البيئي في كل من يومي الموافق “18” و”19″ من شهر سبتمبر الحالي لعام 2022، وهذا عند الساعة 4:45 من كل يوم.

  1. الحفلات الموسيقية:

الحفلات الموسيقية عربية وخليجية، وهي حفلات تتغنى طربًا وفرحًا بتلك المناسبة المميزة تحت شعار “نتغنى بأمجادك” كما تتم بمشاركة أكبر نجوم الطرب. وفيما يتعلق بنجم الحفلة الموسيقية لليوم الوطني السعودي 92 لعام 2022، فهو الفنان/ رابح صقر، والذي أتيحت إمكانية حجز تذكرة حضور الحفل الخاص به من خلال البوابة الإلكترونية عيشها الرسمية بشكل بسيط وسهل.

موعد حفلة رابح صقر في الأحساء

لقد قامت هيئة الترفيه بالمملكة بتحديد موعد حفلة الفنان/ رابح صقر، المقررة ضمن مهرجانات اليوم الوطني السعودي 92 الأحساء في يوم الجمعة الموافق لتاريخ 23 من سبتمبر الحالي لعام 2022م، والذ سيقام في مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية وذلك بقيادة المايسترو هاني فرحات. وتجدر الإشارة إلى أن ذلك الحفل سوف يكون تحت إشراف وتنظيم “روتانا”، وتحت شعار “هي لنا دار”. كما ننوه إلى أت تذاكر ذلك الحفل سوف يتم بيعها بشكل الكتروني وسهل عن طريق البوابة الإلكترونية الرسمية عيشها “Enjoy.sa”، ومن خلال خطوات سهلة سوف يتم ذكرها في السطور اللاحقة.

كيفية حجز تذاكر حفلة رابح صقر

وفيما يلي نعرض لكم خطوات حجز تذاكر حفلة المطرب/ رابح صقر، والمقررة ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 الأحساء كالآتي:

  1. يتم أولاً الدخول إلى موقع عيشها الرسمي مباشرةً “من هنا”.
  2. ثم يتم النقر على تسجيل الدخول الموجود في أعلى يسار الصفحة الرئيسية.
  3. إدخال جميع البيانات اللازمة في المكان المخصص لها.
  4. ثم القيام بتحديد خيار “حفلة الفنان رابح صقر”.
  5. ثم يتم تحديد الموعد الذي سيجري فيه حجز تذكرة حضور الحفلة.
  6. يتم بعدها تحديد عدد تذاكر الحفل المطلوبة للشراء.
  7. ثم القيام بتحديد طرق الدفع المناسبة لثمن تذكرة الحفلة.
  8. ثم يتم النقر على خيار “حجز تذكرة حفل الفنان رابح صقر “.
  9. وبعد ذلك سوف يتم حجز تذكرة الدخول لحفل المطرب/ رابح صقر في اليوم الوطني السعودي 92 الأحساء بنجاح.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي قدّمنا لكم من خلاله فعاليات اليوم الوطني 92 الاحساء. إذ أن الأحساء ستُشارك الوطن فرحته عن طريق إقامة العديد من الفعاليّات المميزة، والتي منها الفعاليات الترفيهية والمُسابقات الوطنيّة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى