سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة في فيا سي اكواريوم اسطنبول

يتجّه انتباه أغلب الأشخاص في الآونة الأخيرة نحو السياحة في اسطنبول فهي تُعتبر من أجمل التجارب التي قد يخوضها المرء ومن أشهر اماكن ترفيهية في اسطنبول التي تستحق استكشافها، فيا سي اكواريوم اسطنبول ، فهو عبارة عن حوض أسماك كبير وسوف تتعرّف من خلاله على كائنات بحرية مختلفة.

يحظى هذا الاكواريوم بمكانة مهمة لدى الضيوف بفضل المميزات العديدة التي يتميّز بها مثل كائناته المائية المتعدّدة فضلاً عن ما يُتيحه من أنشطة وفعاليات يسُرّ بها الجميع وعلى وجه الخصوص العائلات وبهذا يُصنّف ضمن افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول للعائلات ، وسوف يتضمن هذا التقرير كل مميزات وأنشطة هذا المكان بالتفصيل.

• ما أن تستهل زيارتك بالتجوّل بين الأحواض الزجاجية، ستلحظ بهجة الصغار وهم يتأملون الأصناف المختلفة من الحيوانات البحرية، فهذا الاكواريوم أحد أفضل الاماكن السياحية في اسطنبول للأطفال ، وسوف يستمتع الجميع بمشاهدة أسماك من بحار ومحيطات متنوّعة.

• وفي النُزهة هذه التي ستصحبُك لتكتشف عالم البحار، سوف يُوفر لك فيا سي أكواريوم فرصة يفتّش عنها الكثيرون وهي رؤية أنواع مختلفة من أسماك القرش ومراقبة أشكالها الغريبة.

• ولا تزال البحار والمحيطات تُجسد ذلك العالم الغامض الذي كُلّما تعمّقنا بداخله كلما اكتشفنا المزيد من الأسرار، وهذا هو الحال بالنسبة لهذا الاكواريوم، فكلّما تنقّلت بين أحواضه كلّما رأيت المزيد من المخلوقات المائية مثل سمك بيرانا حمراء البطن واسماك الشيقات بالإضافة إلى اسماك الشِّفنِينِيّات .

السبت : مفتوح 12:00 – 21:00
الأحد : مفتوح 12:00 – 21:00
الإثنين : مفتوح 15:00 – 21:00
الثلاثاء : مفتوح 12:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 12:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 12:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 12:00 – 21:00

فندق دبل تري اسطنبول توزلا من الفنادق المُختارة بالقُرب من الأكواريوم حيث يُعتبر من افضل فنادق اسطنبول ، ويقع على بُعد 5.19 كم من الأكواريوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى