السعودية

ابشر وظايف تعرف على نتائج القبول ورابط تقديم حرس الحدود نساء

ابشر وظايف خلال الأسبوع الحالي، أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل فتح تقديم حرس الحدود عبر منصة أبشر للتجنيد العسكري، بالإضافة إلى شروط التقدم للوظائف العسكرية التي أعلنها القطاع العسكري، أشرت إلى متى سيبدأ قبول طلبات الحصول على وظائف حرس الحدود لعام 1443 لعنصر النسائي، وأعلنت أنها قد بدأت في تلقي الطلبات، ولكن تم حذف الإعلان وإعادته، الذين يرغبون في تقديم حرس الحدود لملء الوظائف الشاغرة، ويتم ذلك باتباع رابط التقديم في وظائف حرس الحدود، أبشر التوظيف الرسمي المرفق بالمقال، وكذلك متطلبات التسجيل في الوظائف.

ابشر وظايف

رابط تقديم حرس الحدود نساء 1443

أعلن منصة أبشر للتجنيد العسكري التابع لوزارة الداخلية السعودية فتح باب القبول والتسجيل في مراكز حرس الحدود للعنصر النسائي خلال شهر شعبان الحالي، بغية تعيين المقبولين في رتبة جندي بعد فترة التسجيل ودراسة الطلبات المقدمة من الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي.

وشددت الإدارة على ضرورة تقديم الطلبات من خلال منصة أبشر للتجنيد العسكري بدلا من بوابة القبول الإلكترونية على الموقع الشبكي موقع حرس الحدود الإلكتروني.

يجب على جميع المتقدمين الراغبين في الالتحاق بمراكز حرس الحدود أن يكونوا دقيقين عند ملء البيانات اللازمة فور البدء المقرر لعملية تسجيل الوظائف العسكرية المعلن عنها من خلال بوابة Absher الخاصة بوزارة الداخلية، ينبغي للمهتمين بالحصول على رابط التسجيل الخاصة بالمراكز العسكرية لحرس الحدود على مستوى الجنود زيارة رابط التقديم الرسمية لنساء دوريات الحدود لعام 1443 المرفقة.

ابشر وظايف شروط تقديم حرس الحدود 1443 نساء

وأوضحت المديرية العامة للقبول والتسجيل المركزي شروط انضمام النساء إلى المديرية العامة لحرس الحدود 1443، يجب أن يكون مقدم الطلب حاصلاً على المؤهلات التعليمية أو الأكاديمية اللازمة، فضلاً عن استيفاء عدد من متطلبات التعيين الأخرى الموجزة أدناه:

يجب أن يكون مقدم الطلب من أصل سعودي الجنسية والمنشاء، يستثني من هذا المطلب أولئك الذين نشأوا مع والدها أثناء خدمتهم في الجيش في الخارج.

حسن السمعة والسلوك، وعدم إدانته بارتكاب جريمة ضد الشرف أو الأمانة.

حصوله على شهادة الثانوية العامة أو مؤهل معادل، ويفضل مقدم الطلب الذي لديه مؤهل أعلى.

لم يتم تعيينها قط في منصب يخضع لنظام الخدمة العسكرية.

لم يتم تسريحهم من القواعد أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب.

يجب ألا يتم توظيف مقدم الطلب من قبل الحكومة بأي صفة.

وجود هوية وطنية مستقلة صحيحة وقت تسجيل المرأة لدى حرس الحدود.

يحظر الزواج من مواطن غير سعودي.

أكمل جميع إجراءات القبول واختبارات القبول.

وعند الحصول على شهادة التأهيل الأكاديمي من خارج المملكة، يجب أن تكون معادلة لشهادة من وزارة التربية والتعليم.

وستكون استمارة طلب حرس الحدود الأولية متاحة عن طريق منصة أبشر للتجنيد فور إعلان الإدارة العامة للقبول المركزي للشؤون العسكرية التابعة لوزارة الداخلية عن الموعد النهائي لبدء التسجيل، ويجب مراجعة شروط التسجيل المبينة أعلاه قبل بدء التسجيل في الوظائف المعلنة.




284

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى