سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة عند زيارة سي لايف اكواريوم اسطنبول

بفضل الإرث الثقافي وتنوّع المزارات السياحية، تلقى السياحة في اسطنبول رواجاً كبيراً حيث تضُم كل ما يُبهج الزائر، على سبيل المثال سي لايف اكواريوم اسطنبول هو أحد أبرز الاماكن الترفيهية في اسطنبول ونقطة اهتمام لدى الكثيرين من عُشّاق اكتشاف الأحياء المائية بأنواعها المختلفة إذ يضُم حيوانات كثيرة.

حاز هذا الاكواريوم على صيت ذائع بفضل ما يُوفره للزائرين من تنوّع مذهل للكائنات المائية بجانب إتاحته لفعاليات وأنشطة عديدة، ولذلك يُعتبر من أنسب الاماكن السياحية في اسطنبول للعائلات ، وكل تفاصيل المكان سوف نقدمها في هذا المقال.

• في حال كان صغارك من المغرمين بالأحياء المائية، فإن هذا الاكواريوم مناسب جداً لهم فهو من أهم الاماكن السياحية في اسطنبول للاطفال ، إذ سيتمتّعون وتتمتّع أنت أيضاً بمشاهدة أسماك من بحار ومحيطات مختلفة.

• وتُعتبر الأصناف المختلفة لأسماك القرش الموجودة في سي لايف أكواريوم من الحيوانات البحرية الأكثر شدّاً للزوّار، حيث ستُفاجئ بأنك تدنو أكثر لرؤيتها ومراقبة حركاتها.

• ولا تظن أن مشاهدتك للأحياء المائية التي ذكرناها سابقاً يعني بأنك قد تعرّفت على كامل الاكواريوم بكل أحيائه، فهُناك مخلوقات لم ترها بعد وتستحق منك وقتاً مناسباً لتأمُّلها مثل سمكة التنين وسمكة المهرج بالإضافة إلى اسماك الشِّفنِينِيّات .

يومياً : 10:00 – 19:00

فندق وِش ور إسطنبول من الفنادق التي تبعُد مسافة 724 م من الأكواريوم والتي تُعتبر من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم التي نوصي بالسكن فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى