سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة مُتاحة في حديقة نباتات كوبنهاجن

 
 

 حديقة نباتات كوبنهاجن هي جنّة للناظرين يأسر جمالها كافة هواة السياحة في كوبنهاجن ، وأحد حدائق كوبنهاجن التي تختص بالنباتات، وهي المحطة الأولى التي يتهافت على زيارتها كل شخص مهتم بالنباتات.

وهذا التقرير سيُقدم بشكل مفصّل أنواع النباتات المعروضة في الحديقة، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات التي في مقدور الزائر القيام بها، فالحديقة تندرج ضمن قائمة اماكن سياحية في كوبنهاجن للعائلات بفضل ما تُقدّمه من فعاليات يُسر بها جميع الزوّار.

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة نباتات كوبنهاجن

• شعور فريد سوف ينتابك بمجرد قيامك بجولة بين أركان الحديقة، إذ ستجد نفسك محاطاً بكمّ هائل من عناصر الطبيعة، إذ سترى الأشجار والمساحات الخضراء تُعبّر عن الطبيعة في أحلى هيئة وتتأمل البرك المائية التي تُضفي على المكان مزيداً من الحُسن.

• ومن المعروف أن الورود من أجمل النباتات وأحد عناصر الطبيعة التي نعشقها جميعنا، وجولتك في الحديقة ستُتيح لك فرصة استكشاف حديقة الزهور التي تمتلئ بأنواع مختلفة من الورود.

حديقة كوبنهاجن النباتيه

• وستكتشف خلال زيارتك في الحديقة وجود مكان يُقبل على دخوله العديد من الزائرين وهو متحف الحديقة الذي بدوره سيدفعك لاستكشاف ما يضمّه من معروضات مختلفة.

• وقد اهتمت حديقة نباتات كوبنهاجن بتوفير البيئة المثالية لنمو أصناف مخصصة من النباتات وذلك من خلال توفير بعض البيوت الزراعية لتُلائم هذه النباتات لذا ستلحظ وجود بيوت زجاجية للنباتات الصحراوية وبيوت زجاجية للنباتات الاستوائية.

حديقة نباتات كوبنهاجن

يومياً : 08:30 – 18:00

الفنادق القريبة من حديقة كوبنهاجن النباتيه

من قائمة افضل فنادق كوبنهاجن رشّحنا لك فندق ستيل هاوس كوبنهاغن فهو يوجد بالقُرب من الحديقة مع مسافة تبلغ حوالي 1.76 كم.

للعثور على فندق مثالي للمبيت بالقُرب من الحديقة نوصي باختيار فندق ويك اب كوبنهاجن فهو من افضل فنادق كوبنهاجن 2 نجوم ويبعُد مسافة 1.32 كم عن الحديقة

موقع حديقة نباتات كوبنهاجن على الخريطة

ايضاً في كوبنهاجن :

افضل 8 فنادق في كوبنهاجن الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في كوبنهاجن

 

اين تقع الحديقة النباتية كوبنهاجن ؟

بإمكانك التعرف على موقع حديقة النباتات على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي مواعيد عمل حديقة كوبنهاجن النباتيه ؟

 يومياً : 08:30 – 18:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى