تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أهم 3 من متاحف ميكونوس لا تفوّت زيارتها

 
 

عادةً ما تكون الوسيلة الأنسب والأضمن لمعرفة تاريخ وثقافة أي مدينة هي استكشاف متاحفها، وبما أنك ضمن رحلة السياحة في ميكونوس الرائعة، فلن تتردّد حتماً في زيارة أهم متاحف ميكونوس والتعرّف على بعض من ملامح هذه المدينة.

قائمتنا هذه التي تضُم مجموعة من أهم المتاحف في ميكونوس، بإمكانك أن تعتبرها دليلك الأول الذي سيقودك لمشاهدة كل ما هو مّذهل ومُثير للاهتمام في كل متحف من المتاحف المُقترحة.

بإمكانك أن تعثُر في هذه القائمة على أبرز وأفضل فنادق ميكونوس وأيضاً على خيارات الإقامة الأكثر ملائمة، إذ تم ترشيحها اعتماداً على تقييمات واقعية من المسافرين العرب، مع الأخذ في الحسبان متطلبات المسافرين من حيث الموقع، السعر، الخدمة وغير ذلك .. اقرأ المزيد

متاحف ميكونوس

افضل متاحف ميكونوس

لا جدل على أهمية المتاحف في ميكونوس، فيما يعدّ متحف ميكونوس الأثري من أكثرها أهميّة، كونه ينقل التاريخ على شكل آثار تستحق الاستكشاف، إذ يوجد به آثار من عصور ما قبل التاريخ وقبل الميلاد بالإضافة إلى قطع تعود للعصور الوسطى المبكّرة.

يحظى أيضاُ الزوّار بفرصة لا تتكرر يُوفّرها لهم هذا المتحف عبر معروضاته، حيث يجدون معروضات حول ثقافة المدينة تتجسّد في بعض المشغولات اليدوية والألبسة التقليدية .. اقرأ المزيد

اشهر متحف في ميكونوس

متحف ريتري ميكونوس

إن الدور الذي يلعبه متحف ريتري ،دوناً عن باقي متاحف ميكونوس ، لا يقتصر على جمع الأعمال والمقتنيات الفنية القيّمة فقط، بل أيضاً على تثقيف الجمهور بالأعمال الفنية المعروضة وما الذي يجعل كل قطعة مميزة عن البقية، إذ أن جميع المهتمين بالفنون بأنواعها يعتبرون هذا المتحف بمثابة مصدر ثقافي لا بديل له.

ومن ضمن المعروضات التي توجد بداخله، سوف يُسرّ الزوّار برؤية  معروضات الفن المعاصر، ويشمل ذلك لوحات فنية متنوّعة وكذلك مجموعة من الأعمال الفنية لأشهر الرسامين .

متاحف في ميكونوس

نظراً لكونه جزء لا يتجزأ من قائمة أبرز المتاحف في ميكونوس يُتيح متحف ديلوس الأثري للزوّار إمكانية للوصول إلى قطع واكتشافات أثرية ثمينة لا يُمكن لأي شخص إنكار أهميتها، حيث أن معروضات المتحف تلعب دوراً أساسياً في تثقيف الناس بتاريخ البلاد الغني، وتتنوّع هذه المعروضات لتطال حقب زمنية مختلفة فهناك آثار من عصور ما قبل التاريخ وقبل الميلاد بالإضافة إلى قطع تعود للعصور الوسطى المبكّرة.

في الوقت نفسه، تتوسع المعروضات المُتاحة في المتحف لتشمل جوانب مختلفة من تاريخ هذا البلد، وتشمل جوانب مختلفة من ثقافة البلد تنعكس على معروضات مثل المشغولات اليدوية .. اقرأ المزيد

متحف ديلوس الأثري ميكونوس
ما هي اهم أسماء متاحف ميكونوس ؟

قائمة المتاحف التي نستعرضها في هذا المقال هي الأكثر شهرة في المدينة وذاع صيتها بين السيّاح

ما هي اسعار متاحف ميكونوس ؟

في هذا المقال ستجد معلومات عن اسعار الدخول لكل متحف في تقرير خاص به إلى جانب معلومات أخرى.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى