تليجرام تريند الخليج
السعودية

صيدلية الدواء اون لاين الدفع عند الاستلام السعودية 1444

محتويات

  • صيدلية الدواء اون لاين الدفع عند الاستلام السعودية 1444
  •  الفيتامينات والأغذية الصحية
  • صيدلية الدواء اون لاين
  • الأدوية والعلاجات
  • العناية الشخصية

صيدلية الدواء اون لاين الدفع عند الاستلام السعودية 1444، الخدمات الطبية هي واحدة من أهم الخدمات في المملكة العربية السعودية، والتي تحافظ على الصحة العامة للمواطن السعودي من خلال توفير الدواء والمكملات الغذائية والفيتامينات، وقد قامت المملكة بإنشاء عدة شركات للأدوية، ومن شركات الأدوية شركة الدواء للخدمات الطبية المحدودة وهي شركة صيدلانية سعودية وتم إنشائها في عام 1994 ومقرها في مدينة الخبر وتضم 800 صيدلية منتشرة في مدن ومحافظات السعودية.

وتوفر صيدليات الدواء، صرف الدواء اون لاين في أي مكان في المملكة على حسب فروع هذه الصيدليات فمن الممكن الاتصال على الصيدلية وصرف الدواء أو الفيتامينات أو المكملات الغذائية في أي وقت من اليوم ليلًا كان أو نهارًا، ويمكن توفير الدواء من خلال تحميل تطبيق الدواء على هاتفك المحمول.

صيدلية الدواء
صيدلية الدواء اون لاين الدفع عند الاستلام السعودية 1444

 

صيدلية الدواء اون لاين الدفع عند الاستلام السعودية 1444

صيدلية الدواء يمكن أن توفر لك احتياجاتك اليومية اون لاين من خلال تحميل التطبيق، ومن خلال التسوق ومن خلال التصفح على التطبيق الإلكتروني يمكن استعراض ما تحتاجه من أدوية وعلاجات ومكملات غذائية وفيتامينات، كما يمكن صرف وصفتك الطبية من خلال التطبيق، أو تستشير الصيدلي مباشرًا من خلال الفيديو والدردشة النصية، ويمكن التوصيل بالمنتج مجانًا حتى 50 ريال سعودي للمنتج.

 الفيتامينات والأغذية الصحية

الفيتامينات والأغذية الصحية مهمة جدًا للجسم حتى لا يًصاب بالأنيميا، كما لابد أن يحصل الشخص على نسبة من الفيتامينات يوميًا وإذا لم يستطع الحصول عليها من الغذاء فعليه أن يحصل عليها من الفيتامينات التي يقررها الطبيب، ثم بالإمكان الحصول عليها من خلال صيدلية الدواء اون لاين.

مارفيلوس .
أس
مارفيلوس-أس.
  • ساكسندا 6 مجم/مل، يقلل مستوى السكر في الدم – والسعر 5 أقلام1٬267٫70ريال سعودي.
  • مارفيلوس إس، كولاجين شراب، للبشرة مقاوم للشيخوخة، بنكهة الفراولة – 30 حبة واحصل على الثانية بسعر 92 هللة والسعر الإجمالي 718٫75 ريال سعودي.
  • مارفيلوس إتش، كولاجين شراب، للشعر مقاوم لعلامات الشيخوخة، بنكهة الخوخ – 30 حبة واحصل على الثانية بسعر 92 هللة
    703٫80 ريال سعودي.

صيدلية الدواء اون لاين

تقدم صيدليه الدواء مجانًا من خلال التوصيل، فعند طلبك للمنتج عبر التسوق اون لاين يتم التواصل معك والحصول على العنوان وإحضار الأدوية والعلاجات في الحال.

صيدلية الدواء
أفالون أكتف لألام الظهر

الأدوية والعلاجات

الأدوية والعلاجات من الضروريات التي يحتاجها المرضى، وقد أنشأت المملكة كثير من شركات الأدوية وفروع عديدة للصيدليات التي يمكن شراء أي منتج أو أي دواء ازت لاين بدون أي مشقة، كما أن التوصيل مجانًا.

ام اي
دي ام اي
دوروفين
بيبانتين
  • دي إم أي مقعد مريح مناسب لحالات البواسير – سعر القطعة88٫55 ريال سعودي.
  • بيبانتين مرهم مرطب – 30 جم11٫85 ريال سعودي.
  • دوروفين، أعراض خشونة المفاصل وتحسين حركتها – 40 كبسولة36٫40 ريال سغودي.

 

العناية الشخصية

العناية الشخصية من الأشياء المهمة، وتتوافر كثير من المرطبات ومزيل العرق والكريمات وغبر ذلك يمكن التسوق اون لاين من خلال تطبيق صيدلية الدواء وشراء ما يلزم للشخص سواء كان رجل أو إمرأة ، كما أن هناك عروض كثيرة عند شراء منتج فتحصل على منتج هدية أو بسعر مخفض.

  • اسدن يوريادين مزيل العرق رول-اون ترطيب وحماية طول اليوم 24 ساعة – 50 حبة واحصل على الثانية بسعر 92 هللة 90٫85 ريال سعودي.
  • يورياج مزيل العرق فراشير سبراى 125 حبة واحصل على الثانية بسعر 92 هللة77٫05 ريال سعودي.
  • يورياج مزيل عرق رول-أون ثلاثي المفعول، بدون كحول، للتعرق الشديد – 50 حبة واحصل على الثانية بسعر 92 هللة77٫05 ريال سعودي.
  • لوكس غسول الجسم المسك الساحر – 500 حبة واحصل على الثانية بسعر 92 هللة46٫00 ريال سعودي

وفي نهاية المقال، صيدلية الدواء اون لاين الدفع عند الاستلام السعودية 1444 نكون قد وضحنا كيفية الحصول على الدواء، وذلك من هلال تحميل التطبيق والحصول على الأدوية والعلاجات المختلفة أو مستحضرات تجميل أو كمستحضرات العناية بالبشرة وغير ذلك، يمكن الحصول على كل ذلك اون لاين من خلال التطبيق.




1

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى