منوعات

أسعار و مواصفات جراند شيروكي 2021 Grand Cherokee

أسعار و مواصفات جراند شيروكي 2021 ، كشفت “جيب” النقاب عن جيلها الخامس من “جراند شيروكي” و قد تم تدشينه كنموذج من ثلاثة صفوف و سبعة مقاعد يدعى جراند شيروكي إل، قبل الإصدار القياسي المكون من صفين و نموذج جديد مكهرب يدعي Xe4 في وقت لاحق من هذا العام. الوصول مع تصميم جديد الذي يستلهم من فاغونير الأصلي، وتشمل التغييرات الخارجية غطاء أطول وكابينة، إلى الأمام تميل شباك سبعة Slat ، ومصابيح LED الأمامية النحيفة الأمامية الأمامية والخلفية بالإضافة إلى العجلات السبائك اختيارية 21 بوصة. إذا كانت الصور أي شيء يمكن عرضه، نعتقد أنها تبدو جيدة، على الرغم من أن هذه النسخة ذات المقاعد السبعة ليست معدة لتتمكن من الوصول إلى أوروبا بل لدول الخليج العربي و أبرزها

( السعودية, الأمارات, الكويت ). بناءً على بنية الألمنيوم الجديدة، تهدف مواصفات جراند شيروكي 2021 سلسلة من المراجعات بما في ذلك محور أمامي مثبت مباشرةً بالمحرك بالإضافة إلى تركيبات المحرك النشطة الجديدة-التي تخفف وتتصلب وفقًا لسرعة المحرك-إلى التحسن على الطريق في الوقت نفسه، ولتحسين القدرة على السير على الطرق الوعرة، سيكون الطراز الجديد متاحًا مع ثلاثة أنظمة رباعية الدفع يطلق عليها اسم ‘رباعي الدفع’، بالإضافة إلى نظام تعليق هوائي اختياري يمكنه رفع ارتفاع التعليق إلى 60 ملم عندما تحتاج إلى مزيد من الخلوص الأرضي، أو خفضها بمقدار 46 ملم في وضع الحديقة لتسهيل الوصول. قطع المحور الأمامي هو أيضا جديد. إذا استشعرت المركبة أن ظروف الطريق لا تتطلب الدفع بجميع العجلات، ينفصل المحور الأمامي تلقائيًا، مع عودة الطراز إلى الدفع الثنائي لتحسين الاقتصاد في الوقود. الدفع الرباعي تلقائيا إعادة التعشيق عندما تستشعر المركبة أنها مطلوبة. في الولايات المتحدة، سيتم تقديم النموذج V مع 3.6 لتر بنزين.

أسعار جراند شيروكي ” 2021 “

أسعار و مواصفات جراند شيروكي 2021 : الأسعار وفقا لشركه جيب :- و يتوفر من الطراز مجموعه كبيره من الفئات و عددها 8 , الفئه الافتتاحية من طرازLaredo E   بتكلفه 35,715 دولار و الفئه المخصصة للذكري الثمانين لطرح الطراز بتكلفه 43,850 دولار و أعلي فئه من الطراز تسمي Summit  بتكلفه 54,210 دولار.

مواصفات محرك جراند شيروكي ” 2021 “

سعه المحرك : يتوفر الطراز بكامل فئاته ( خياران فيما يخص سعه المحرك ) الخيار الأول محرك V6 بسعة 3.6 لتر/ ينتج قوة 295 حصانا بعزم دوران 260 لفه/قدم , و الخيار الثاني هو محرك V8 بسعة 5.7 لتر / ينتج قوة 360 حصانا بعزم دوران 390 لفه/قدم.




264

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى