منوعات

أفضل سيارات الدفع الرباعي 2020

الى هواة سيارات الدفع الرباعي والقيادة على الطرق الوعرة والغير ممهدة، نقدم اليكم مجموعة من أفضل سيارات الدفع الرباعي لعام 2020،  تعتبر سيارات الدفع الرباعي من افضل أنواع السيارات بشكل عام، الاطلالة التي تحصل عليها عند الجلوس في السيارة المرتفعة سواء في المدن أو القرى لا تنافس، ناهيك عن أن سيارات الدفع الرباعي لا تتأثر بالطقس في أي من شهور السنة فهي معدة للعمل في الظروف الصعبة، كذلك الطرق سواء كانت ممهدة أم لا، أضف لكل ذلك المساحات الواسعة داخل السيارة، فهي سيارة عائلية ممتازة.

تويوتا لاند كروزر

من اشهر سيارات الدفع الرباعي والتي تشتهر بالمساحات الداخلية الواسعة بمقصورة تكفي لثمانية اشخاص. يصدر الصانع الياباني تويوتا سيارته الشهيرة لاند كروزر موديل 2021 بثلاث فئات تبدا بمحرك 6 سلندرات 4 ليترات ينتج 271 حصان، واعلى فئة تاتي بمحركك 8 سلندرات ينتج 5.7 ليتر وينتج 362 حصان. تشتهر أيضاً سيارة تويوتا لاند كروزر بالراحة في القيادة سواء في الطرق الممهدة او الوعرة بفضل نظام الدفع الرباعي الرائع.

جيب رانجلر

جيب رانجلر

تعد من اقدم سيارات الدفع الرباعي حيث بدا إصدارها بالشكل الحديث من قبل الصانع الأمريكي “جيب” عام 1986، وحاليا يتم انتاج الجيل الرابع منها. تأتي جيب رانجلر بشكلين: ذات الأربعة أبواب، وذات البابين. ويتم تصنيعها بمحرك 6 سلندرات 3.6 ليتر ينتج 285 حصان. تتميز جيب رينجلر بالتكنولوجيا المتطورة في أنظمة الدفع الرباعي والتعليق لتعطي اعلى معاملات الأمان على الطرق الممهدة والوعرة.

نيسان باترول

نيسان باترول 2020

يجادل الكثير من عشاق السيارات ان سيارة نيسان باترول هي أفضل سيارات الدفع الرباعي على الاطلاق، وذلك لأنها تجمع بين الراحة سواء للسائق او الركاب، وبين قوة الأداء على جميع الطرق. قامت شركة نيسان بتعديل شكل السيارة بالكامل في موديل 2020، تنتج نيسان ثمانية طرازات مختلفة من باترول تبدا بمحرك 4 ليترات 6 سلندرات ينتج 275 حصان، حتى محرك 5.6 ليترات 8 سلندرات ينتج 400 حصان.

مرسيدس جي 63

ميرسيدس جي63

من اقوى سيارات الدفع الرباعي ويحلم معظم هواة ذلك النوع من السيارات باقتنائها أو على الأقل قيادتها. بها الكثير من المميزات من فخامة داخلية السيارة، تكنولوجيا في جميع الأنظمة كالدفع والتعليق والأمان. تأتي مع محرك 8 سلندرات تربو 4 ليتر ينتج 585 حصان. بالطبع كل هذا مع ماركة مرسيدس يأتي بمقابل، فسعر السيارة يبدا من 196 الف دولار امريكي، ويمكنك تعديل وطلب أي من خصائص السيارة عند طلبها.

لاند روفر نيو ديفندر 2020

لاندروفر نيو ديفندر 2020

الوحش الإنجليزي ديفندر بدأ تصنيعه منذ عام 1983 وانتشرت السيارة قديما حيث اشتهرت بتحملها واعتمد عليها الكثيرون في قيادتهم على جميع الطرق. حتى قام الصانع الإنجليزي بتطويرها وإصدار الشكل الجديد بالكامل منها بموديل 2020، حيث نالت اعجاب الجميع بشكلها الجذاب وقوتها. تأتي نيو ديفندر بثلاث طرازات تبدا بمحرك 2 ليتر تربو 4 سليندر ينتج حتى 300 حصان، حتى محرك 3 ليتر تربو مزدوج 6 سلندر ينتج حتى 400 حصان. كما تحتوي على العديد من مواصفات الراحة والأمان والتكنولوجيا التي تعطي إحساس الرفاهية مع الراحة. كل هذا يأتي بسعر يبدا من 57 الف دولار فقط، وهو يعتبر قليل مقارنة بمنافسيها وأيضا مقارنة بمواصفات السيارة الرائعة.




229

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى