مصر

من هو الشيخ عبد الله كامل.. وما حقيقة الإشاعات التي انتشرت حول وفاته؟

في الأيام الماضية انتشر اخبار كثيرة حول الشيخ عبد الله كامل والتي تحدثت عن خبر وفاته، وقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخبر مما أدي إلى إصابة محبيه بحالة من الهلع والحزن الشديد، وبدأوا يبحثون للتأكد من صحة هذا الخبر، وفيما يلي سنتعرف على من هو الشيخ عبد الله كامل وحقيقة الأنباء التي انتشرت حوله.

حقيقة خبر وفاة الشيخ عبد الله كامل

كتب أحد الأشخاص تويتة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نعي للشيخ الجليل عبدالله كامل وذكر فيها ما يلي:

قال انا لله وانأ إليه راجعون لله وما أخذ ولله ما اعطى وفاه القارئ الشيخ عبد الله كامل رحمه الله ويغفر له ويرفع مرتبته بقرانه.

وبدأ رواد التواصل الإجتماعي ومحبين الشيخ الجليل بالبحث للتعرف على صحة هذا الخبر، ومن خلال الكشف تبين لنا أن كل هذه الأخبار ليست صحيحة وأنها مجرد شائعة، وأن الشيخ الجليل عبد الله كامل على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة.

كما طالبوا بعدم نشر أي معلومات زائفة وقبل نشر أي خبر يجب التأكد من صحته، وبالنسبة لخبر النعي الذي قام به أحد الأشخاص فكان لشخص اخر فكل ما حدث كان عبارة عن تشابه اسماء لا غير.

الشيخ عبد الله كامل

من هو الشيخ عبدالله كامل؟

الشيخ عبدالله كامل هو داعية إسلامي ولد بمحافظة الفيوم وكان ذلك في عام 1985م، وعلى الرغم من فقدانه لحاسة البصر إلا أنه استطاع حفظ القران الكريم كامل وهو في سن صغير وكان ذلك بطريقة بريل، بالإضافة لتقديم البرامج التلفزيونية التي زادت من شهرته.

وأصبح لديه العديد من المتابعين المحبين له والذين ينتظرون برامجه، كما لديه جملة شهيرة علقت في أذهان الكثيرين وهي (هل صليت عليه اليوم)، وقد تخرج في عام 2005م من جامعة الفيوم.

بعد ذلك التحق بكلية دار العلوم، وبعام 2015م كان من ضمن المشاركين بمسابقة المزمار الذهبي، والتي كان يتم تقديمها على قناة الفجر الفضائية وقد نال المركز الأول فيها، ويتمتع الشيخ عبدالله كامل بالصوت العذب في تلاوة القران الكريم، وهناك العديد من التسجيلات للشيخ الموجودة على القنوات الرسمية له على اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى