تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 8 أنشطة في شلال وادي نمار الرياض

 

ارتبط موضوع السياحة في الرياض بمناظر الطبيعة الآسرة التي تفخر بها هذه المدينة النابضة بالحياة والجمال في كافة تفاصيلها، ومن مقوّمات الجمال لهذه المدينة، اخترنا الحديث عن شلال وادي نمار الرياض الذي يقع بالقرب من بحيرة وادي نمار ، إذ يُعتبر من شلالات الرياض الموسمية الجميلة

يُعتبر هذا الشلال الذي يصب في مياه بحيرة وادي نمار من أكثر عناصر الجذب السياحية في المدينة، ويتردّد على زيارته كافة مُحبو الطبيعة لما يُتيحه من مناظر وإطلالات تفوق الخيال وأنشطة كثيرة سوف نسردها في هذا المقال

شلال وادي نمار الرياض
@googlemap

افضل الأنشطة في شلال وادي نمار الرياض

• دعنا نتولى مهمة التخطيط للجولة الرائعة التي ستستمتّع بها في شلال وادي نمار، فأول ما نقترح عليك فعله بمجرد وصولك إلى منطقة الشلالات أن تقوم بجولة استكشافية للتعرّف على المكان عن قُرب، .

• جولة مميزة داخل وادي نمار في الرياض استمتع وانطلق بروحك إلى عنان السماء، في هذا المنتزه المفتوح الهادئ والمفعم بأجمل الإطلالات وأبهاها، وأستمع إلى هدير الماء الآتي من الشلالات حتى تكتمل مفردات التميز في تلك اللوحة الفنية الرائعة.

شلال وادي نمار في الرياض
@googlemap

• ستعثر على بعض الأماكن المخصصة للجلوس حيث تستطيع الاستراحة عليها ومراقبة المياه والمشاهد التي تُحاصرك.

• شلالات وادي نمار  الرياض من أجمل مقتنيات المنتزه وبعيدًا عن دورها في تلطيف الجو في المنتزه، ولكنها تعد عامل الجذب الأهم للضيوف وخاصةً في الأيام الممطرة حيث يزداد جمالها عند انحدار المطر من فوقها في مشهد فريد، حتى تستطيع أن تلتقط أجمل صورة تذكارية لديك.

شلال وادي نمار
@googlemap

• مسرح وادي نمار المجهز بأحدث تقنيات الصوت والإضاءة، والذي يتيح لروّاد المنتزه مشاهدة أجمل العروض الحية، وحضور أهم الحفلات الموسيقية، مما يُضفى جوًا من البهجة في أرجاء المكان.

• جولة مائية رائعة في بحيرة وادي نمار الرياض في تجربة من أجمل ما يكون، استقل على ظهر مركب واستمتع برحلة مليئة بالهدوء والاستجمام، بقلب الماء ويحيط بك كم رائع من أشجار النخيل في إطلالة مذهلة.

شلال وادي نمار
@googlemap

• ممرات المشاة في وادي نمار والتي تم تصميمها بالقرب من قناة الماء وبين الأشجار حتى يتسنى لمحبّي رياضة المشي ممارسة رياضتهم في جو صحي ومناظر خلابة.

• كما تقام العديد من الفعاليات المميزة على أرض منتزه وادي نمار والتي تمثل الكثير للزوّار، وتزيد المنتزه حيوية وحركة، كما يزداد الإقبال عليه، فتشمل إقامة المعارض، والحفلات وغيرها العديد.

شلال وادي نمار بالرياض
@googlemap

المطاعم

منطقة الشلالات تحوي مجموعة من المطاعم والمقاهي التي ستكون بحاجة للاستراحة فيها لبعض الوقت والتمتّع ببعض الأطعمة والمشروبات

الفنادق القريبة من شلال وادي نمار في الرياض

فندق بودل القصر الرياض من افضل فنادق الرياض ، يقع على مسافة 5.09 كم عن الشلال

حجز فنادق

موقع شلال وادي نمار على الخريطة

الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

اين يقع شلال وادي نمار الرياض ؟

بإمكانك التعرف على موقع الشلال على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي افضل الفنادق القريبة من شلال وادي نمار ؟

في التقرير اخترنا لكم افضل الفنادق القريبة من منطقة الشلال يمكنكم التعرّف عليها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى