سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة عند زيارة قلعة سميثسونيان واشنطن

 
 

قلعة سميثسونيان واشنطن هي من معالم واشنطن التي تحظى بقيمة تاريخية تدُل على قوتها ومناعتها والتي تُعد من أروع النماذج المعمارية ومن أهم محطات الجذب السياحي لمن يُخطط لتجربة السياحة في واشنطن ، هذه القلعة التي تم تأسيسها عام 1855، تمتاز بالعديد من نقاط الجذب فهي تتسم ببناءٍ شامخ.

ولعل السبب الأهم الذي خوّل القلعة لأن تكون إحدى التُحف المعمارية التي تستحق المشاهدة هو أسوارها العالية وكذلك أبراجها المتينة وعبر هذه الأسطر، سنتعرّف وإياك على معلومات أوفر عن القلعة وزيارتك لها وسنستعرض كل ما تنفرد به من أنشطة مختلفة تُحقق لك أقصى فائدة من الرحلة.

ولعل أهم التفاصيل المُرتبطة بتاريخ القلعة والتي ستجذبك أكثر لزيارتها، أن تاريخ إنشاء القلعة يعود القرن التاسع عشر في حين أن جيمس رينويك هو من أمر ببنائها.

@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة قلعة سميثسونيان واشنطن

• ها أنت ذا تقف أمام قلعة سميثسونيان في واشنطن إحدى النماذج المعمارية التاريخية، قم بالتجوّل في المكان ولا تفوّت رؤية هذا الفن المعماري الأصيل، كما بمقدورك القيام بجولة في فناء القلعة والتعرّف على المكان عن كثب.

ويتوافر كذلك جولات إرشادية يُمكنك الانضمام لها وإرشادات صوتية باستطاعتك الاستعانة بها للاطّلاع على حقائق أكثر حول القلعة.

قلعة سميثسونيان في واشنطن
@googlemap

• وها قد جاء وقت التعرّف على مبنى القلعة من الداخل، إذ تم تقسيمها إلى غُرف وقاعات مُختلفة، في حين تم تجهيز الغُرف والقاعات وتخصيصها لهدف معين، فهناك قاعة استقبال الزوّار.

قلعة سميثسونيان
@googlemap

• ويبدو أن الانبهار سيُرافقك في كل مرة تتنقل في المكان، فعلى جدران القلعة ستُدهشك تلك النقوش والزخارف التي رُسمت عليها فهُناك نُقوش تعود للعصر الروماني.

قلعة سميثسونيان بواشنطن
@googlemap

• وتنفرد القلعة بمعروضات عديدة ستجدها في متحف القلعة حيث يضم مشغولات خزفية وقطع أثرية وأوانٍ فخارية ومجوهرات أثرية بالإضافة إلى عملات نقدية قديمة.

قلعة سميثسونيان واشنطن
@googlemap

• وبعد أن رأينا سوياً ما تشمله قلعة سميثسونيان واشنطن من معروضات مختلفة، حان الوقت لتعرف ما هي أشهر المعروضات التي لم نأتِ على ذكرها بعد، فلا تفوّت رؤية صورة ملونة لقلعة سميثسونيان مشتعلة وصورة جيمس سميثسون ودراجة ثلاثية العجلات بخارية من كوبلاند بالإضافة إلى تمثال جوزيف هنري.

قلعة سميثسونيان
@googlemap

• وسيكون من الجميل جداً أن تتخلل جولتك أوقاتاً تُمضيها في الهواء الطلق، إذ أن قلعة سميثسونيان في واشنطن يُحيط بها حديقة جميلة يُمكنك التجوّل فيها، وهناك ستعثر على أماكن للجلوس للاستراحة عليها وبعض النوافير وكذلك بعض المنحوتات الرائعة.

قلعة سميثسونيان
@googlemap

الخدمات

• وقد حرص القائمون على القلعة على تهيئة الموقع ليغدو مناسباً لاستقبال الزوّار، وذلك من خلال إنشاء مجموعة من المرافق والخدمات كتوفير مقهى ومتجر للهدايا وحمامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيارات.

ساعات العمل

يومياً : 08:30 – 17:30

المعالم القريبة من قلعة سميثسونيان في واشنطن

من الجدير الإشارة إلى أن موقع القلعة مُحاط بعددٍ من الأماكن السياحية في واشنطن حيث يُمكنك التوجّه للتعرّف على بعضها بعد الانتهاء من رحلتك في القلعة، وهنا نُرشح لك زيارة ناشيونال مول واشنطن على بعد 741 م ومتحف سميثسونيان الوطني بواشنطن على بعد 525 م

الفنادق القريبة من قلعة سميثسونيان

فندق جراند حياة واشنطن تصنيف 4 نجوم، وهو من ضمن أفخم فنادق واشنطن ، ويقع على بُعد 1.56 كم من القلعة

حجز فنادق

يُعد فندق واشنطن من أشهر فنادق واشنطن مُصنّف بـ 4 نجوم، ويقع على بُعد 1.77 كم عن القلعة

حجز فنادق

موقع قلعة سميثسونيان واشنطن على الخريطة

ايضاً في واشنطن :

افضل 10 فنادق في واشنطن موصى بها

افضل 4 مراكز للتسوق في واشنطن

افضل 3 مطاعم عربية في واشنطن

 

اين تقع قلعة سميثسونيان ؟

يضُم المقال معلومات عن موقع قلعة سميثسونيان على الخريطة بالإضافة الى معلومات أخرى..

متى بنيت قلعة سميثسونيان ؟

يرجع تاريخ بناء القلعة الى سنة 1855.

من بنى قلعة سميثسونيان ؟

للتعرف على الحقبة التي بنيت فيها القلعة ومن قام ببنائها طالع هذا المقال.

ماذا تحوي قلعة سميثسونيان من الداخل ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم ما تحويه القلعة والأنشطة التي يمكن القيام بها هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى