سفر وسياحة

افضل 4 أنشطة في حديقة نباتات ترومبين برج روتردام

 
 

 عندما تخطو قدميك على أرض حديقة نباتات ترومبين برج روتردام سوف تلحظ الحُسن بعينه يتصور عن يمينك وشمالك، فأنت على وشك أن تتعرّف على واحدة من أهم حدائق روتردام التي يُذكر اسمها كلّما تحدّثنا عن السياحة في روتردام ، فهذه الحديقة تُوفّر تنوّعا نباتيّاً لا يُصدّق ما يجعلها خياراً رائعاً لمُحبي النباتات والباحثين عن اماكن سياحية في روتردام للعائلات.

في هذه الحديقة أنواع فريدة من النباتات وأنشطة وفعاليات كثيرة، يوضّحها تقريرنا هذا بشكل مفصّل، فمنذ أن افتتحت الحديقة وشرعت باستقبال الجمهور وهي تُدهش الجميع بكل ما هو مميز لتغدو الوجهة المثالية للتنزّه.

@googlemap

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة نباتات ترومبين برج روتردام

• دع قدميك تقودك في جولة تطوف بها الحديقة بأكملها لترى بأشكال الطبيعة التي لا يُحتمل جمالها، فأنت تسير في حديقةٍ ازدانت بأشجارٍ وبمساحاتٍ خضراء أغدقت على المشهد بمزيد من الخضرة، وفي مكانٍ جُهّز بالبرك المائية ليمزج بين الصفاء والحُسن ويُلقي به أمام أعيُنك.

حديقة نباتات ترومبين في روتردام
@googlemap

• ونعرف جميعاً أن الأزهار تُكوّن عالماً قائماً بحد ذاته، لذلك ينبغي أن تُمضي وقتاً مناسباً في رؤية حديقة الزهور الموجودة بداخل حديقة نباتات ترومبين برج في روتردام والتمتّع بتلك الألوان واللوحات التي تعكسها الورود وتنفُّس عبقها الفوّاح التي تطغى على المكان.

حديقة نباتات ترومبين برج روتردام
@googlemap

• ومن بعض عجائب عالم النبات التي تُوفّر لك الحديقة فرصة استكشافها، أن بإمكانك مشاهدة أشجار معمّرة ظلّت تغرس جذورها في الأرض منذ مئات السنوات وتتأمل في أفرُعها التي ما زالت تُقاوم كل تقلبّات الجو دون أن تجف وأيضاً مجموعة من النباتات النادرة التي تحمل أسراراً جديرة بالاستكشاف.

حديقة نباتات ترومبين
@googlemap

• وبما أن تنوّع العوامل البيئية من منطقةٍ لأُخرى قد يشكّل تأثيراً على نمو بعض النباتات التي تتطلّب ظروف معينة، وحرصاً من حديقة نباتات ترومبين برج على ضمّ أصناف متنوّعة من النباتات، وفّرت بعض البيوت الزجاجية واختصت بها أنواع مُعينة من النباتات.
لذا ستجد بيوت زجاجية للنباتات الصحراوية وبيوت زجاجية للنباتات الاستوائية.

حديقة نباتات ترومبين في روتردام
@googlemap

ساعات العمل

الإثنين : مفتوح 10:00 – 17:00
الثلاثاء : مفتوح 12:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00
السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00

المعالم القريبة من حديقة نباتات ترومبين برج

بعد نُزهتك في هذه الحديقة الرائعة قد تروقك فكرة استكشاف المزيد من الأماكن السياحية في روتردام، لذلك نقترح عليك زيارة البيت الأبيض روتردام على بُعد 2.32 كم

الفنادق القريبة من حديقة نباتات ترومبين برج روتردام

تجتمع في فندق نيويورك روتردام مميزات عديدة ليكون من الفنادق الموصي بها فهو من افضل فنادق روتردام 4 نجوم ويقع على بُعد 4.63 كم من الحديقة.

حجز فنادق

يوجد مجموعة من الفنادق تنتشر في المنطقة المحيطة بالحديقة ومنها فندق آرت روتردام الذي يُعد من افضل فنادق روتردام 4 نجوم ويبُعد مسافة 5.83 كم عن الحديقة

حجز فنادق

موقع حديقة نباتات ترومبين برج على الخريطة

ايضاً في روتردام :

افضل 10 فنادق موصى بها في روتردام

اهم 8 اماكن سياحية في روتردام

 

اين تقع حديقة نباتات ترومبين برج روتردام ؟

بإمكانك التعرف على موقع حديقة نباتات ترومبين برج روتردام على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي المعالم السياحية الواقعة بقُرب حديقة نباتات ترومبين برج ؟

من الأماكن السياحية القريبة، البيت الأبيض روتردام على بعد 2.32 كم

ما هي ساعات عمل حديقة نباتات ترومبين برج ؟

الإثنين : مفتوح 10:00 – 17:00

الثلاثاء : مفتوح 12:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00
السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى