سفر وسياحة

افضل 6 انشطة في سوق اسلام كولومبو

 
 

تُعدّ السياحة في كولومبو من الخيارات التي يُقبل عليها عدد كبير من الناس لما تتمتّع به المدينة من نقاط جذب تُثير اهتمام الجميع، فعلى سبيل المثال، تُعد زيارة اسواق كولومبو من الأنشطة الرئيسية التي يقوم بها الزائرون، لذلك سوف نُعرّفك على واحد من أهم هذه الأسواق وهو سوق اسلام كولومبو.

تجربة التسوّق المميزة التي سوف يمنحك إياها هذا السوق هي تجربة لن تُعوّض، فهو يُعتبر سوق شهير متنوع، ينفرد بمتاجره المتنوّعة وبمنتجاته الفريدة وبأشياء أُخرى عديدة سوف تكتشفها من خلال هذا التقرير.

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق اسلام كولومبو

• استكشاف متاجر الملابس المتوفّرة في هذا السوق من أكثر الأنشطة شيوعاً، إذ يتميّز كل محل بمعروضاته اللافتة، وما سيؤمّن لك رحلة تسوّق مُميّزة بين هذه المحلات، أنها تتنوّع لتشمل متاجر بيع الملابس التراثية التي تنفرد بتطريزاتها الجميلة وبألوانها الجذابة.

• احرص على أن تُشاهد بعض المصنوعات الجلدية الفريدة في سوق اسلام ، حيث يحوي المكان مجموعة من محلات الأحذية والحقائب تمتاز باشتمالها على تشكيلة واسعة من السلع الجلدية.

سوق اسلام في كولومبو

• يصعب على الزائرين مقاومة السلع اليدوية التي تُعرض في السوق فهي تعكس مهارة صانعيها وتُراث المدينة الغني.

• إن شراء بعض المستلزمات المنزلية التي تنقُص منزلك ليس أمراً سهلاً، فبإمكانك التجوّل بين المحلات الموجودة في السوق وشراء ما تحتاجه من المستلزمات المنزلية.

سوق اسلام كولومبو

• تبيع عدد من المتاجر في سوق اسلام في كولومبو تشكيلة واسعة من البهارات، جنباً إلى جنب مع بعض السلع الأُخرى، وهنا يُمكنك استكشاف هذه المتاجر والاطّلاع على التوابل التي تُوفّرها.

• بإمكانك الآن الانتقال إلى مكان يتّسم بالبساطة والعفوية وتختلط فيه ألوان الخضروات والفواكه لتعكس مشهداً يجذب معظم الزوّار، إنه سوق الخضروات المُتاح ضمن موقع السوق.

سوق اسلام في كولومبو

• تشمل منطقة السوق مجموعةً من المطاعم التي تجذب المارّة في السوق.

• يوفر السوق مجموعةً من المقاهي المتميزة، حيث يفضّل بعض المارّة قضاء بعض الوقت هناك.

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 19:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 19:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 19:00
السبت : مفتوح 09:00 – 17:30

اماكن سياحية قريبة من سوق اسلام كولومبو

يُتيح لك موقع السوق زيارة العديد من الاماكن السياحية في كولومبو الواقعة بالقرب منه مثل فيس جرين بارك كولومبو على بعد 3.53 كم ومعبد جانجارامايا كولومبو على بعد 3.97 كم.

فنادق قريبة من السوق

فندق سينامون ليكسايد كولومبو أحد الفنادق التي ننصح بها بالقرب من السوق حيث يبعد 1.91 كم، ويعد من افضل فنادق كولومبو 5 نجوم بحسب تقييمات زوّاره من العرب.

حجز فندق

فندق كلداري كولومبو ذو التصنيف 5 نجوم، هو واحد من فنادق كولومبو التي نوصي بها بالقرب من سوق اسلام حيث يقع على بعد 2.03 كم وله تقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فندق

موقع سوق اسلام كولومبو على الخريطة

ايضاً في كولومبو :

افضل 10 فنادق في كولومبو موصى بها

افضل 4 اماكن للتسوق في كولومبو

افضل 4 اماكن سياحية في كولومبو

 

ماهي اشهر محلات سوق اسلام ؟

يتميز السوق بتنوعه فهو يضم العديد من متاجر الالبسة بالاضافة الى محلات الحقائب والأحذية وكذلك متاجر بيع التوابل والخضار وغيرها

اين يقع سوق اسلام ؟

يضُم هذا الموضوع موقع سوق اسلام على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن السوق.

ما هي مواعيد عمل سوق اسلام كولومبو ؟

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 19:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 19:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 19:00
السبت : مفتوح 09:00 – 17:30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى