سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة للقيام بها عند زيارة اكواريوم ستوكهولم

 
 

بفضل الإرث الثقافي وتنوّع المزارات السياحية، تلقى السياحة في ستوكهولم إقبالاً شديداً حيث تشمل كل ما يُمتع الضيف، على سبيل المثال اكواريوم ستوكهولم هو أحد أبرز الاماكن الترفيهية في ستوكهولم ومحطّ اهتمام لدى الكثيرين من عُشّاق اكتشاف المخلوقات المائية بأنواعها المختلفة إذ يضُم حيوانات كثيرة.

حاز هذا الاكواريوم على شهرة واسعة بفضل ما يُقدّمه للزوّار من تنوّع مذهل للمخلوقات المائية بجانب إتاحته لفعاليات وأنشطة عديدة، ولذلك يُعد من أنسب الاماكن السياحية في ستوكهولم للعائلات ، وكل تفاصيل المكان سوف نقدمها في هذا المقال.

أفضل الأنشطة في اكواريوم ستوكهولم

• في حال كان صغارك من المُتيمين بالمخلوقات المائية، فإن هذا الاكواريوم مناسب جداً لهم فهو من أجمل الاماكن السياحية في ستوكهولم للاطفال ، إذ سيتمتّعون وتتمتّع أنت أيضاً بمشاهدة أسماك من بحار ومحيطات مختلفة.

 اكواريوم ستوكهولم

• وفي الجولة هذه التي ستقودك لتكتشف أسرار البحار، سوف يُوفر لك الاكواريوم فرصة يبحث عنها الكثيرون وهي مشاهدة أصناف مختلفة من أسماك القرش وتأمُّل هيئتها الغريبة.

 اكواريوم ستوكهولم

• ولا تحسب أن مشاهدتك للمخلوقات المائية التي ذكرناها سابقاً يعني بأنك قد تعرّفت على كامل الاكواريوم بكل أحيائه، فهُناك مخلوقات لم تُشاهدها بعد وتستحق منك وقتاً طويلاً لتأمُّلها مثل سمك السلور وأسماك الكوي بالإضافة إلى سمك الجراح.

 اكواريوم ستوكهولم

يومياً : 10:00 – 17:00

اسعار التذاكر للكبار 240 SEK
أسعار التذاكر للاطفال 190 SEK
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

الفنادق القريبة من الاكواريوم

فندق كلاريون ساين ستوكهولم من الفنادق التي تبعُد مسافة 5.07 كم من الأكواريوم والتي تُعد من افضل فنادق ستوكهولم 4 نجوم التي نوصي بالمبيت فيها.

حجز فندق

من الفنادق الواقعة بجوار الأكواريوم، نختار هايماركت من فندق سكانديك ستوكهولم الذي يُعد من افضل فنادق ستوكهولم 4 نجوم حيث يبعُد مسافة 6.74 كم من الأكواريوم.

حجز فندق

موقع الاكواريوم على الخريطة

ايضاً في ستوكهولم :

افضل 7 فنادق في ستوكهولم موصى بها

افضل مطاعم عربية في ستوكهولم

افضل 7 اماكن سياحية في ستوكهولم

 

ما هي اسعار دخول الاكواريوم ؟

في مقالنا هذا معلومات عن الاكواريوم تتضمن اسعار الدخول.

اين يقع اكواريوم ستوكهولم ؟

لمعرفة عنوان الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

ماهي ساعات عمل الاكواريوم ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، أوقات العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى