السعودية

موعد حفل فريق K POP سوبر جونيور في السعودية.. اسماء سوبر جونيور

 

موعد حفل فريق K POP سوبر جونيور في السعودية، إذ أن المملكة السعودية تعتبر من أبرز دول المنطقة دعمًا لفرق الكي بوب الكورية، وكذلك الفن الحديث الذي يتمتع بشعبية كبيرة الآونة الأخيرة. كما أن نجوم كوريا قد عبروا عن حبهم للسعوديين لقاء ما لقوه من دعم، وذلك بالتزامن مع أعياد الوطن في المملكة العربية، ومشاركتها لاحقاً في منتدى لقاء الثقافات العالمي بكوريا. ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال على من هم فرقة الكيبوب سوبر جونيور. كما سنوافيكم بتفاصيل لقاء ليتوك عضو الفرقة مع ممثلة المملكة في المنتدى، حيث أنه أول كوري يقيم حفل بالسعودية سنة 2019.

موعد حفل فريق K POP سوبر جونيور في السعودية

سوبر جونيور ويكيبيديا

إذ أنّ سوبر جونيور، هم فرقة فتيان غناء كي بوب كورية، ولقد أسستها  شركة إس إم إنترتينمنت خلال العام 2005 مـ. كما أن الفرقة بدأت بـ 15 عضو، وبعد ذلك تضارب عدد أعضائها ما بين زيادةٍ ونقصان قبل أن تعود لـ 15 عضو. قامت الفرقة بالمشاركة ضمن 19 نوعاً مختلفاً من أنماط التسجيلات، فمنها ما حقق شهرة كبيرة، ومنها ما كان نجاحه متواضع. ولقد تم تقسيم “سوبر جونيور” فيما بعد لفرق صغيرة، على أن تتخصص كل فرقة بنمط واحد من الموسيقى، بما يرضي شريحة معينة من الجماهير. وفرقة الفتيان قد حققت نجاحات كبيرة وحصدت جوائز عالمية.

اسماء سوبر جونيور

وفيما يلي أسماء أعضاء فرقة سوبر جونيور:

  1. إي تك وهو قائد الفرقة.
  2. شـي وُون.
  3. كم هـي تشـول.
  4. يـي سـونغ.
  5. سـونغ مِـن.
  6. دونـغ هـاي.
  7. شن دونغ.
  8. أُون هيـوك.
  9. ريوك.
  10. كـيو هيـون.
  11. العضو بالفرقة الفرعية جـومي.
  12. العضو السابق هنري.
  13. والعضو السابق كـانغ إِن.
  14. العضو السابق هـان غـينغ.
  15. العضو السابق كـي بـوم .

موعد حفل فريق K POP سوبر جونيور في السعودية

بالنسبة لموعد الحفل فلم يتم الإعلان عنه إلى الآن. إذ أن نجم سوبر جونيور بين ليتوك قد نوه بأنه يتوقع مزيداً من تبادل الثقافات بين كوريا والسعودية في القريب العاجل. حيث أن هذه التصريحات قد شغلت الرأي العام في المملكة العربية السعودية وتزايدت وتيرة التساؤلات حول موعد أقرب حفل لسوبر جونيور في السعودية من جانب جمهورهم، وذلك عقب اللقاء المميز الذي جمع الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود ممثلة المملكة وليتوك على هامش ملتقى الثقافات بكوريا. كما أنه من المعروف أن آخر حفل للفرقة في المملكة العربية قد تم على مسرح مدينة جدة بين يومي الـ 12 – الـ 13 من يوليو تموز عام 2019 مـ.

حديث ليتوك عن علاقته بالسعودية والأميرة هيفاء تقدم له هدية

في تاريخ مساء الثلاثاء الـ 20 من سبتمبر / أيلول سنة 2022، افتتح ليتوك أول تبادل ثقافي ناجِح مع السعودية. وذلك بالمشاركة الإيجابية بالنسخة الـ 23 لمنتدى المعرفة العالمي. حيث احتضنته الصالة الرياضية بالعاصمة سيؤول “جانغ تشونغ”، ممثلاً لفناني غناء الكي بوب. حيث تفاعل جمهور سوبر جونيور في المملكة السعودية مع لقائه مع الأميرة/ هيفاء ابنة محمد آل سعود، نائب الوزير بوزارة السياحة. فقد كان الحديث حول موضوع احتمالية إقامة حفل بالمملكة السعودية ضمن مساعي التعاون الثقافي. مع العلم أن ذلك العام يصادف الذكرى الـ 60 لفتح مجال علاقات التبادل الدبلوماسي بينهما. كما تلقى الفنان هدية، وهي عبارة عن إكليل ورد تقلده من فوره. وقد ظل الاطلاع على تفاصيل لقاء ليتوك بالأميرة هيفاء.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان موعد حفل فريق سوبر جونيور “K POP” في السعودية. حيث قدمنا لكم فيه تعريفاً بفرقة سوبر جونيور، وآخر نشاط لها في المملكة السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى