السعودية

آلية إضافة المواطن الغير سعودي في الضمان الاجتماعي المطور وكيفية التسجيل فيه

زاد الضغط على محركات بحث جوجل بشكل كبير عن معلومات آلية إضافة المواطن الغير سعودي في الضمان الاجتماعي المطور، كما يتساءل الناس أيضا عن الشروط التي يجب توافرها للحصول على الضمان الاجتماعي، حيث قامت وزارة الموارد البشرية بعمل رابط إلكتروني للدخول والتسجيل فيه، تقوم بكتابة جميع بياناتك بشكل صحيح وسليم، بعد فترة من مراجعة بيانات سوف تحصل على النتيجة، كما تحرص الدولة أشد الحرص على إعطاء كل مواطن داخل دولة السعودية، الدعم الكامل من الغذاء والمسكن.

آلية إضافة المواطن الغير سعودي في الضمان الاجتماعي المطور

قامت وزارة الموارد البشرية بوضع رابط إلكتروني، وذلك لتقوم بالتسجيل من خلاله، حيث تحرص المملكة على استخدام التكنولوجيا في كافة أنحاء الحياة، وذلك لتوفير الوقت والجهد على أصحاب العمل، وايضا على أفراد الشعب، إليك آلية إضافة المواطن الغير سعودي في الضمان الاجتماعي المطور والشروط:

  • اولا يجب على الشخص الدخول على الموقع الإلكتروني الذي قامت الوزارة بإطلاقه على موقع تويتر، وعند الدخول إلى الموقع الإلكتروني، يختار المواطن الغير سعودي كلمة تحويل.
  • بعد الضغط على كلمة تحويل، والتي تفتح لك قائمة تسجيل تختلف عن القائمة الاساسية، وذلك لأنك غير حامل الجنسية، لذلك خصصت الدولة قائمة تسجيل مختلفة، وذلك عند التسجيل لجميع بياناتك، تحصل على الحقوق الخاصة بك من دعم ومخزون شهري.
  • يمكنك اختيار تحويل، عن طريق إجراء مكالمة مع الرقم الذي تضعه الوزارة في الموقع، وبهذا تقوم قد تقدمت بعمل طلب إلى الضمان الاجتماعي.

خطوات تسجيل المواطن الغير سعودي في الضمان الاجتماعي المطور

قامت وزارة الموارد البشرية، بالإجابة على جميع الأسئلة الخاصة بالمواطنين، وكان من ضمنها وأكثر شيوعا هي آلية إضافة المواطن الغير سعودي في الضمان الاجتماعي المطور، وقد تداول هذا السؤال بشكل كبير، حيث خصصت الدولة منصة خاصة بالمواطنين غير حاملي الجنسية، إليك خطوات تسجيل المواطنين:

  • اولا على المواطن الدخول إلى الموقع الخاص بالضمان الاجتماعي، واختيار المنصة الخاصة بالمواطنين الغير سعوديين.
  • الاتصال على الرقم المكتوب في الموقع، الخاص بالمواطنين الأجانب.
  • قراءة البيانات والأوراق المطلوبة، وكتابتها بطريقة صحيحة وسليمة، ثم اضغط إرسال، وبعد فترة سوف تحصل على الدعم الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى