تليجرام تريند الخليج
تعليم

“وزارة التعليم” تُعيد الذكر بشأن جدول الاجازات المطوله للفصول الدراسية الثلاثة لهذا العام 1444

قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن كافة جدول الاجازات المطوله للفصول الدراسية الثلاثة 1444، وبالتالي التي توجد في هذا العام الدراسي حيث يعتبر هذا العام من أكثر السنوات الدراسية التي يوجد بها حماس وشجاعه، نظرًا لما تقدمه وزارة التعليم إلى أبنائها وأبناء المملكة من تعليم متطور ونصائح هامة، وبالتالي فقد يمكنك من خلال كافة التفاصيل الهامة التي سوف يتم التحدث عنها في المقال، ان تتعرف على موعد تلك الاجازات الهامة، والتعرف على مواعيد الاختبارات النهائية بالفصول الدراسية الثلاثة المختلفة.

جدول الاجازات المطوله

قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالإفصاح عن جدول الاجازات المطولة الخاصة بالفصول الدراسية الثلاثة، والتي أعلنت عنها من قبل وفقًا للتقويم الدراسي لهذا العام 1444، وقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك المواعيد من خلال النقاط الهامة التالية:

  • أعلنت وزارة التعليم بأن يحتوي الفصل الدراسي الاول على إجازتي من نهاية الأسبوع المطولة أحدهم في يوم 16 من أكتوبر 2022، والأخرى في يوم 10 من نوفمبر 2022.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد يكون موعد إجازات نهاية الاسبوع المطولة في الترم الثاني 1444، تكون أحدهم في يوم 18 من ديسمبر 2022 والأخرى في يوم 15 من يناير 2023.
  • بينما يحتوي الفصل الدراسي الثالث والأخير بالعام الدارسي على إجازة واحدة من نهاية الأسبوع المطولة وتأتي في يوم 28 من مايو 2023.

مواعيد الأختبارات النهائية 1444

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن كافة مواعيد الاختبارات النهائية 1444، والتي تشمل الفصول الدراسية الثلاثة المختلفة ويمكنك معرفتها بالكامل من خلال التفاصيل التي سوف يتم الإفصاح عنها من خلال النقاط التالية الهامة:

  • سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الاول في يوم 14 من نوفمبر 2022، مع العلم انها سوف تستغرق فقط 10 أيام وتنتهي في يوم 24 من نوفمبر 2022.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني توافق يوم 20 من فبراير 2023، وسوف تنتهي في يوم 2 من مارس 2023.
  • بينما يكون موعد بداية الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثالث والأخير توافق يوم 12 من يونيو وتنتهي في يوم 22 من يونيو 2023.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى