تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة عند زيارة بحيرة سوغسفان اوسلو

 
 

هُناك بعض من محطات السياحة في اوسلو لن تأخذ منك زيارتها سوى بعض الساعات، فيما هُناك مزارات سياحية أُخرى قد تقضي فيها يوماً كاملاً دون أن تضجر من جمال المنظر، ومن هذه الأماكن بحيرة سوغسفان اوسلوالواقعة بالقرب من جبل فيتاكولين ، حيث تُعتبر من بحيرات اوسلو البديعة، فهي عبارة عن بحيرة طبيعية غاية في الجمال.

وبالطبع أنك الآن متشوّق بشدّة لاستكشاف هذا المكان والإلمام بأهم الأنشطة التي سوف تقوم بها عند الذهاب إلى البُحيرة، وسوف نستعرضها في هذا المقال

وهذه البحيرة ليست كباقي البحيرات، فهي تتمتع بموقع مميز حيث تُحيط بها الغابات لتُترجم للناظرين حُسناً لا يُقاوم، وكذلك يوجد في محيطها سلسلة مرتفعات جبلية تُضيف للبحيرة منظراً بديعاً

بحيرة سوغسفان اوسلو

افضل الانشطة في بحيرة سوغسفان اوسلو

• كيف يُمكن للرحلة أن تبدأ بدون أن تتجوّل في أرجاء المكان لتُشاهد الطبيعة وهي تتصوّر أمامك في أبهى صورة، وأثناء ذلك سوف تجد أماكن مخصصة للجلوس يُمكنك الاستراحة عليها، كما سوف تكتشف أن هُناك كورنيش تابع للبحيرة وستُفضّل التجوّل عليه.

بحيرة سوغسفان اوسلو

• ولتنتهز الفرصة الذهبية التي يُتيحها المكان والتي عبرها سوف تكتشف البحيرة من زوايا مختلفة عن طريق الإبحار في مياهها والاستمتاع بكل ما تراه حولك من مناظر ساحرة، لذا بوسعك تأجير قارب صغير أو قارب ذو دواسات.

• ولا سبيل لرؤية مياه بحيرة سوغسفان الشفافة دون أن تُشد للمسها والشعور بدفئها، فمن الممكن السباحة في مياهها والانغماس أكثر لممارسة هذا النشاط الممتع.

بحيرة سوغسفان

• وباعتبارها من الأماكن المناسبة للصيد، سوف تدعوك بحيرة سوغسفان اوسلو لاكتشاف ما تُخبئه مياهها من ثروات سمكية، إذا أنه من المُتاح للضيوف صيد الأسماك والاستمتاع بهذه التجربة المميزة.

الفنادق القريبة من بحيرة سوغسفان في اوسلو

فندق أنكر اوسلو من افضل فنادق اوسلو 3 نجوم، يقع على بُعد مسافة 7.58 كم عن البحيرة.

من الفنادق الواقعة بقُرب البحيرة، هناك فندق راديسون بلو سكاندينافيا اوسلو الذي يُعد من افضل فنادق اوسلو 4 نجوم إذ تفصله مسافة 7.72 كم من البحيرة

موقع بحيرة سوغسفان اوسلو على الخريطة

ايضاً في اوسلو النرويج :

افضل 8 فنادق في اوسلو النرويج الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في اوسلو النرويج

 

اين تقع بحيرة سوغسفان ؟

بإمكانك الاطلاع على موقع بحيرة سوغسفان على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي افضل الفنادق القريبة من بحيرة سوغسفان ؟

في المقالة نرشّح لكم افضل الفنادق القريبة من البحيرة يمكنكم التعرّف عليها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى