تليجرام تريند الخليج
مصر

“البنك المركزي المصري” يُعلن عن سعر الدولار اليوم في مصر وفقًا لتاريخ الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

أعلن البنك المركزي المصري اليوم في صباح يوم الثلاثاء الموافق يوم 27 من سبتمبر 2022، عن سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري، وذلك على ان يكون يوجد ارتفاع في سعر تلك العملة عند مقارنتها بالجنية المصري، وبالتالي فقد يمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على تلك الأسعار الهامة الخاصة بالعملات الأجنية والعربية مقابل الجنية المصري اليوم، التعرف على أخر تحديثات البنوك بأسعار العملات المصرية اليوم.

سعر الدولار اليوم

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر الدولار اليوم في مصر، بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق 27 من سبتمبر 2022، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك التفاصيل الهامة من خلال المقال كما هو موضح لكم في التالي:

  • تم تسجيلة في كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر، على ان يصل سعر العملة إلى 19.46 جنية مصري عند الشراء بينما سعر العملة عند البيع فأنه يصل إلى 19.52 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى تسجيل تلك العملة في البنك التجاري الدولي، على ان يصل سعر العملة عند الشراء إلى 19.48 جنية مصري بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.54 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل سعر الدولار اليوم في بنك الأسكندرية على انه يصل إلى 19.49 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.54 جنية مصري.

سعر العملات الاجنبية مقابل الجنية اليوم

تم تسجيل سعر العملات الأجنبية اليوم وفقًا للبنك المركزي المصري، وذلك بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 27 من سبتمبر 2022، وتتمثل تلك الأسعار كما هو موضح لكم في التالي:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم مقابل الجنية المصري، على انه يصل إلى 18.76جنية مصري عند الشراء، بينما تسجيله عند البيع فأنه يصل إلى 18.84 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن يكون سعر الريال السعودي اليوم عند الشراء، فأنه يصل إلى 5.16 جنية مصري، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 5.19 جنية مصري.
  • بينما يكون سعر الدرهم الإماراتي يصل إلى 5.29 جنية مصري عند الشراء، بينما سعر العملة عند البيع فأنه يصل إلى 5.31 جنية مصري.
  • بحيث يكون سعر الدينار الكويتي يصل إلى 62.60 جنية مصري بينما سعر العملة عند البيع فأنها تصل إلى 62.93 جنية مصري.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى